سياحة

تعلن ھایبر سبیس عن افتتاح “ھاوس أوف ھایب” الذي ینتظره الكثیرون خلال موسم الریاض

تنتظركم أروع التجارب في ریاض بولیفارد سیتي بدءاً من 30 نوفمبر 2023 في عالمٍ یقدمّ نموذجاً حیویاً على رؤیة المملكة العربیة السعودیة نحو بناء الاقتصاد الترفیھي الأكثر تطورا في العالم.

تطُلق ھایبرسبیس أحدث التجارب الترفیھیة، “ھاوس أوف ھایب”، بمساحة 60,000 قدم مربعّ في ریاض بولیفارد سيتي في 30 نوفمبر 2023، وانطلاقاً من دورھا كشركةٍ رائدة في تطویر, بناء وإدارة الوجھات الترفیھیة بسجل أعمال یضم عدداً من التجارب الترفیھیة الرقمیة تعلن الان عن افتتاح عالم ھاوس أوف ھایب في أكبر اقتصاد ترفیھي باھر في المملكة العربیة السعودیة.

یتربعّ “ھاوس أوف ھایب” على عرش أكثر التجارب الترفیھیة الرقمیة ابتكاراً وتشویقاً على مستوى العالم. یقول ألكسندر ھیلر، وھو الشریك المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة ھایبر سبیس: “تقُدمّ تجربتنا الترفیھیة مزیجاً مشوقاَ وعالم ممتع لانشاء محتوى رائع وألعاب الفیدیو التفاعلیة بأحدث التقنیات. تتضمن التجربة 46 منطقة لصناعة المحتوى، و29 تجربة غامرة و تفاعلية ،و 32 لعبة فيديو في عالم مفعم بالمرح والألوان یستمتع فیه الزائرین باللعب والاكتشاف والتعبیر عن إبداعاتھم. سیجد الزائرین ما یحفزّھم على المشاركة من خلال المكافات الرقمية الجدیرة بالاقتناء، والجوائز المادیة، والعملة المتداولة داخل العالم الافتراضي، ویدعم ذلك كله اقتصادٌ افتراضي متطور مستوحى من ألعاب الفیدیو الرائدة ثلاثیة الأبعاد”.

من المتوقع ان يستقبل “ھاوس أوف ھایب” ملیون زائر سنویاً، وھو عبارة عن وجھة ترفیھیة مقسمة إلى عدة مناطق و بنظام دخول عن طریق شراء التذاكر ویجمع بین التجارب التفاعلیة والمجسّمات الفاخرة وتجارب المحتوى الرقمي الغامرة، مع عوالم التصمیم التفاعلیة، وألعاب فیدیوالحركة البدنیة، ومناطق المبدعین، ومناطق شراء المنتجات الحصریة، وكل ذلك تحت سقف واحد في عالم غامر یجمع بین العاب الفیدیو والموضة والویب والموسیقى ومنصات التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك، یعتمد “ھاوس أوف ھایب” عملة غیر نقدیة یطُلق علیھا ھایبر كوین ویمُكن كسبھا والعثور علیھا وإنفاقھا وشراؤھا.

التجریة الترفیھیة ملیئة بالتحدیات والجوائز والألعاب وكسب النقاط في كل نقطة تفاعلیة. تتكامل مرافق عالم “ھاوس أوف ھایب “الترفیھیة بالكامل عبر تطبیق باركس على الھاتف المتحرك الذي یضیف قیمةً ومزیداً من الاستمتاع بالتجربة من خلال إضافة ألعاب فیدیو تفاعلیة, جمع العناصر الرقمیة و جمع الأصول، وتنفیذ المھام، وكسب النقاط، وتجارب الواقع الافتراضي وذلك باستخدام آلیات تحليل السلوكبات بواسطة الذكاء الإصطناعي .

یضُیف ألكسندر ھیلر، الشریك المؤسس والرئیس التنفیذي، قائلاً “يكمن هدفنا النهائي في تغيير عالم الترفيه للأبد عبر تقديم الجیل التالي من الترفیه الذي یجمع بین التجارب الرقمیة والرغبة القویة في تجربة وجھة جدیدة ملیئة بالمرح برفقة الأصدقاء ةلئاعلاو.” 

لم تشھد المملكة العربیة السعودیة مثل ھذه الوجھات الترفیھیة من قبل عام 2017، والیوم تنطلق بخُطى سریعة لتصبح واحدة من أكبر الوجھات في عالم الألعاب والترفیه في وقت سابق من العام الحالي، توافد الآلاف من جمیع أنحاء العالم إلى الریاض التي تدھش منافسات ابطال الرياضات الإلكترونیة العالمیین واللاعبین المحترفین خلال شھري یولیو وأغسطس. یأتي ھذا الافتتاح الجدید بعد أن أكّد فریق العمل الحصول على جولة استثمار الفئة (أ) من الجولة الأولى بقیمة 55 ملیون دولار الشھر الماضي في جولة قادتھا شركة غالاكسي إنترأكتیف، بمشاركة مبادرة قطاع الترفیه السعودي “موسم الریاض”، وسیجا فینتشرز، وأبیس فینتشر بارتنرز.

موقع هايبر سبيس الإلكتروني : www.hyper-space.com

   @hyperspace____ :ھایبرسبیس

موقع هاوس اوف فايب الإلكتروني :  www.house-of-hype.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish