سياحة

“لوف بوتس الإمارات ” “LOVE BOAT UAE” تكشف عن عروضها الساحرة لمشاهدة معالم دبي الأبرز

لوف بوتس الإماراتLOVE BOATS UAE – “، الشركة الرائدة في مجال تأجير قوارب السرعة والنزهات في دبي، تطلق حملتها الترويجية لشهر نوفمبر 2023 لجميع زوار مدينة دبي وعشاق الأدرينالين لمشاهدة المعالم الرئيسية لمدينة دبي الجميلة! على متن أحدث القوارب السريعة التي تم تصنيعها بجودة عالية في دولة الإمارات العربية، برفقة خبراء مختصين في هذا المجال.

يمكنك الإستمتاع بمشاهدة المناظر الرائعة لمعالم دبي الشهيرة مع “لوف بوتس الإمارات ”  “LOVE BOATS UAE” التي تأخذك مجموعتها في جولات ممتعة لمشاهدة المعالم السياحية المميزة وأبرز المشاريع وأكثرها روعة على الواجهة البحرية لمدينة دبي. تقدم هذه الجولة المليئة بالمرح فرصة الإستمتاع بالمناظر الخلابة والطقس الرائع في مياه لمياه الخليج العربي وإلتقاط الذكريات والصور بكاميرتك الخاصة لجعلها ذكرى لا تنسى!

صممت قوارب “LOVE BOATS UAE” بحرفية عالية من حيث الصلابة والثبات والأمان لتلائم الظروف البحرية القاسية وتحدي الأمواج. لذا تحرص “LOVE BOATS UAE”على تجهيز قواربها بأحدث الأجهزة الإلكترونية ومعدات السلامة وأطقم النجاة التي يرتديها الضيوف، كما يشرف على العمل فريق من الخبراء يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال.

تقدم “LOVE BOATS UAE” مجموعة واسعة من الخيارات بسعة 12 مقعداً و20 مقعداً إلى جانب جميع مستلزمات السلامة للتنقل في البحر.

وتشمل العروض ما يلي:  

الجولة الأولى:

الجولة الثانية:

الجولة الثالثة:

الجولة الرابعة:

 ❊يبدأ الاستقبال والترحيب من موقعنا (كشك) في ممشى دبي مارينا مقابل سبينس سوبرماركت 

العروض الترويجية:

  • الخصم على الحجز المبكر“: إحصل على خصم 20% عند حجز جولة في تمام الساعة 9 صباحاً، وابدأ يومك بالنشاط والجلوس بمقعدك للإستمتاع بالأمواج بركوب قارب سريع.

لمزيد من المعلومات حول العروض والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.loveboatsuae.com

والإتصال على الهاتف: +971 505069633

واتساب: +971 505069633 / +971 505096944

الإيميل: bookings@loveboatsuae.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish