سياحة

ديرفيلدز مول يستضيف باقة من الفعاليات المذهلة في نهاية العام

كشف ديرفيلدز مول، وجهة التسوق والترفيه الرائدة في أبوظبي، عن إطلاق مجموعة من التجارب والفعاليات الاستثنائية خلال نهاية العام، ما يمنح الضيوف فرصة قضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والاستفادة من خيارات التسوق الفريدة التي يقدمها.

ويشكل ديرفيلدز مول المكان الأمثل للاحتفال بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة برفقة الأحبة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة فريدة لا تنسى.

احتفالات عيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

يقدم ديرفيلدز مول العرض المسرحي الشهير شعبية الكرتون من 1 وحتى 3 ديسمبر، احتفالاً بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويتضمن البرنامج المميز مجموعة من أروع الشخصيات المحبوبة، ويستعرض جوانب من الحياة والتقاليد العربية بأسلوب تفاعلي مرح، ما يمنح الضيوف تجربة ترفيهية مناسبة للعائلة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض رقصة العيالة الإماراتية الأصيلة برفقة مجموعة من المؤدين المميزين الذين يبدعون أروع العروض المباشرة داخل مركز التسوق وفي الهواء الطلق في حديقة المركز.

فعاليات عروض موسم شتاء أبوظبي

يستقبل ديرفيلدز مول موسم الأعياد بمزيد من البهجة، حيث سيتم تحويل منطقة الحديقة إلى مساحة نابضة بالحياة تحتضن احتفالية موسم الشتاء من 17 نوفمبر ولغاية 31 يناير بدءاً من الساعة 5:00 مساءً. وتتضمن فعاليات عروض موسم شتاء أبوظبي مجموعة من الأنشطة التفاعلية المميزة التي تناسب جميع الضيوف، بما في ذلك السوق الشتوي الذي يحتضن العديد من البائعين المحليين، إلى جانب مجموعة متنوعة من عربات الطعام التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية. كما يُقدم ديرفيلدز مول مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المخصصة للصغار برفقة فناني الأداء المتجولين وألعاب المهارة والمرافق الترفيهية الممتعة، بالإضافة إلى الألعاب المطاطية للأطفال ما يمنحهم تجربة احتفالية متكاملة.

الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس ديرفيلدز مول

يحتفي ديرفيلدز مول بذكرى تأسيسه العاشرة بطريقة مميزة تتيح لضيوفه المتسوقين فرصة الفوز بسيارة نيسان باترول الجديدة. ويحصل الزوار الذين يتسوقون في المركز التجاري على فرصة للمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى مع كل 200 درهم إماراتي يتم إنفاقها في أي من المتاجر المتاحة في ديرفيلدز مول من 3 نوفمبر وحتى 1 يناير 2024. ويجري سحب القرعة لمعرفة أسماء الفائزين يوم 2 يناير في الساعة 5:00 مساءً.

العنوان: أبوظبي – طريق الشهامة، منطقة الباهية، صندوق بريد:39996، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

الموقع الإلكتروني: https://deerfieldsmall.com

البريد الإلكتروني: info@deerfieldsmall.com

هاتف: 97125010826+ / 97125010827+

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish