سياحة

مطعم خيبر يُعدّ قائمة عشاء احتفالية مميّزة بمناسبة عيد الديوالي

من قلب فندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي، وتحديدًا من وسط طابقه الخامس عشر، يجلس مطعم خيبر بكامل حُلّته وزينته بانتظار قدوم ضيوفه لمشاركته الاحتفالات بعيد الأضواء. وكما اعتاد ضيوف المطعم كلّ عيد ديوالي، فقد حان وقت سفرهم نحو شوارع شمال الهند على متن النكهات التي تسحر الأذواق والأذهان. وهذا العام ليس بمغاير، إذ أبى المطعم الشمال هندي الحائز على الجوائز إلّا أن يدلّل ضيوفه بقائمة طعام عائلية محدّدة من 4 أطباق، بحيث سيتسنّى للضيوف الاستمتاع بها حتى 12 نوفمبر من الساعة 5:00 عصرًا حتّى الساعة 11:00 مساءً.

وعدا عن نكهاته الساحرة، يزهو المطعم الشمال هندي بألوانه الدافئة وبقناطره الطينية الأنيقة ومفروشاته المزخرفة الكفيلة باصطحاب رواد المطعم إلى عالم يزخر بالأناقة العصرية الموشّحة بسحر عصر المغول الكلاسيكي. ومما لا شك فيه أن الأجواء التي لا تضاهى في خيبر ستأسر الضيوف في أمسية ديوالي فخمة لا تُنسى.

هذا وستغمر الضيوف أجواء الاحتفالات التي تعمّ مطعم خيبر، لا سيّما مع ما يقدمه من عروض ترفيهية تشمل فن الحنّاء بهذه المناسبة، وذلك ما حتى يوم 12 نوفمبر، من الساعة 7:00 مساءً حتّى الساعة 10:30 مساءً. وابتداءً من مبلغ 175 درهمًا إماراتيًا للفرد، يمكن للعائلات الاستمتاع بقائمة طعام مكونة من 4 أطباق تصحبهم على متن رحلة من اللذاذة والنكهات الآسرة. وسيتمّ الترحيب بالضيوف بمشروب كيسار بيستا لاسي منعش وبارد إلى جانب طبق من الشات الغني بالمقبلات المفضّلة لدى الضيوف، بما في ذلك الباني بوري، وألو تيكي، ودال كاتشوري. ومن بعد هذه المقبّلات اللذيذة، يحين وقت المازات، والتي تشمل نيمونا خوباني كي كباب، وأدراكي مورغ تيكا، ودودهي بانير تيكا، تليها الأطباق الرئيسية كأفادهي نيهاري مع الكولشا، وميثي ألو سويا بالي، ودال سلطاني، وزعفراني بولاو. ولا يمكن لهذه الليلة أن تكتمل دون التحلية بطبق حلوى مالبوا رابري. أما الضيوف ممن يفضلون الخيارات النباتية، فبإمكانهم تجربة قوائم مميزة للنباتيين، بحيث حرص المطعم على إرضاء جميع الأذواق على اختلافها.

لا تفوّتوا فرصة الاستمتاع بمهرجان الديوالي هذا العام والتلذذ بمجموعة من النكهات الهندية الشمالية الغنية قبالة الإطلالات الساحرة على أفق مرسى دبي.

التفاصيل

العرض: قائمة طعام محدّدة بمناسبة الديوالي

المكان: مطعم خيبر في فندق ديوكس ذا بالم لتابع لرويال هايدواي

الزمان: يومياً حتى 12 نوفمبر 2023

التوقيت: من الساعة 5:00 عصرًا حتى 11:00 مساءً

السعر:

  • قائمة محدّدة مقابل 175 درهمًا إماراتيًا / للفرد
  • قائمة محدّدة مع مشروبات غازية مقابل 225 درهمًا إماراتيًا / للفرد

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish