سياحة

مطعم شانغ بالاس يكشف عن تجربة برانش جديدة لعطلة نهاية الأسبوع

يعلن شانغ بالاس، موطن المطابخ الصينية المتنوعة والحائز على جائزة “أفضل مطعم فندقي لعام 2023″ عن تجربة “ برانش شانغ بالاس” والتي صممت لتجعل عطلة نهاية الأسبوع فريدة من نوعها، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الذواقة في أجواء ساحرة تخلق لحظات لاتنسى.

برانش شانغ بالاس

بإلهام من المطبخ الصيني العريق، يرحب المطعم بضيوفه من العائلات والأصدقاء للاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة في “برانش شانغ بالاس” المستوحى من الثقافة الصينية بقائمة طعام حصرية كل جمعة وسبت، من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 6:00مساءً. تضم القائمة الديم سم الغير محدود، طبقين رئيسين من اختيارك، بالإضافة إلى الحلويات الشهية والتي تقدم مع الشاي الصيني المختص. كل ذلك بسعر 188 ريال سعودي للشخص الواحد.

دلل حواسك

“برانش شانغ بالاس” ليس مجرد وجبة طعام، ولكنه تجربة استثنائية صممت خصيصاً للعائلات وعشاق الطعام. سواء لديك مناسبة خاصة تحتفل بها، جمعة عائلية في عطلة نهاية الأسبوع ، ببساطة فرصة للاستمتاع بوقت ممتع مع أحبائك.

رحلة طهي استثنائية

يتم دعوة الضيوف للانطلاق في رحلة طهي استثنائية بين مطابخ كانتون وسيشوان ويونان الصينية، ليقدّم مزيجاً فريداً من الوصفات التي تجمع بين الكلاسيكية والتقليدية المكتسبة من تراث العلامة على مدى 50 عاماً، لتقديم تشكيلة من الأطباق الصينية الفريدة وتجربة لا مثيل لها في جدة.

للحجز والاستفسارات، يرجى التواصل عبر: https://www.shangpalaceksa.com/”

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish