سياحة

25آورز تكشف عن مشروعها السكني الأول في وسط دبي “25Hours Heimat”

تحت إدارة  Ennismoreالشهيرة  للضيافة، تطلق 25Hours، العلامة التجارية المرموقة في مجال العقارات مشروعها السكني الأول،  25h Heimat، الذي يقع في قلب وسط مدينة دبي.

تقدم شركة D&B Properties هذا التطوير الرائد الذي يحمل علامة 25Hours ، مع وعد بنهج ثوري للعيش في في وسط مدينة دبي، بعد أن أنجزت العلامة التجارية فندق  25Hours الشهير المتواجد بأكثر من موقع حول العالم، بما في ذلك وسط مدينة دبي.

 تم تطوير المشروع بواسطة  East and West Properties، وتسويقه بعلامة  25Hours، وتقدّمه D&B Properties

 يقدم المشروع خيارات من شقق استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي وثلاث غرف نوم وعدد من وحدات البنتهاوس -دوبلكس- مع إطلالات خلّابة ومباشرة على برج خليفة.

 يعلو البرج السكني بما يزيد عن 70 طابق في وسط مدينة دبي.

 يقدم نوع جديد ومشوّق من نمط العيش.

تضمن الشراكة الدينامكية بين شركة East and West Properties والتصميم المتألق من قبل علامة 25Hours، وتقديم مشروع 25h Heimat حصريًا بواسطة شركةD&B Properties ، تناغماً سلسًا بين الخبرة والإبداع والالتزام، لتقديم تحفة سكنية متميّزة.

يتخطّى هذا مشروع بدلالاته الاستثنائية كونه مجرد مساحة سكنية ليشمل تجربة عيش ذات نقلة نوعية، حيث استلهمت 25Hours إسم المشروع من مشتق من المعنى الألماني لكلمة “منزل” إذ يجمع 25h Heimat بسلاسة بين جينات الضيافة المشهورة لدى Hours25 و بين نسيج الحياة اليومية، مع وعد يتخطّى مفهوم المنزل ليشمل نمط حياة مبتكر ومصمم حول التفرّد والابتكار.

نظراً لموقعه الخلّاب في وسط دبي، سيتمتّع السكان بإطلالات ساحرة ومباشرةعلى برج خليفة الأيقوني، وووسط المدينة الحيوي والنابض. وعلى بعد 5 دقائق سيراً فقط من دبي مول الشهير، يُعدّ 25h Heimat بوابتك الخاصة للمجتمع والتسوق والترفيه غير المحدود. يبعد25h Heimat مسافة 5 دقائق فقط عن منطقة الخليج التجاري، و15 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ليضمن موقعه صلة السكان المستمرّة بنبض المدينة.

تقدّم 25h Heimat من خلال أول تحفة سكنية لها، مجموعة متنوعة من الوحدات ذات الطراز “الريترو”، بدءًا من الاستوديوهات حتى الشقق السكنية بثلاث غرف نوم مع غرفة دراسة، مروراً بعدد من البنتهاوس -الدوبلكس- ذات مساحات تصل إلى 3000 قدم مربع. أيضاً، يتميز 25h Heimat بمجموعة من وسائل الراحة المميزة، بما في ذلك SKY LOUNGE في الطابق الـ63 مع مساحة مميزة على السطح العلوي مخصصة لليوغا والشطرنج، بالإضافة إلى غرفة موسيقى، واستوديو بودكاست، وملعب تنس وميني غولف لعشاق اللياقة البدنية، ومساحة عمل مشتركة مذهلة.

وقد قامت D&B Properties بدور استشاري متميّز في اختيار المسار الإبداعي للعلامة التجارية والتصميم لـ 25h Heimat ، لتضمن أبرز مقومات الجودة والإبتكار لكل وحدة سكنية، بدءًا من وضع تصور للتخطيط، حتى إنجاز أصغر التفاصيل بجودة فائقة. فإن الدور الاستشاري الذي تقوم به شركة  D&B Properties يعزز التزامها بما يتخطى مجردتقديم وحدات جاهزة السكن إنما بتقديم تجربة أسلوب حياة راقية تتجاوز التوقعات.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish