سياحة

أواي سبا يطلق 3 عروض محدودة في فندق دبليو ذا بالم

لطالما حرص سبا أواي، واحة الاسترخاء والانتعاش الفريدة الواقعة في قلب فندق دبليو دبي ذا بالم النابض بالحياة، أن يستمتع ضيوفه بتجربة سبا فاخرة تبعث فيهم حيوية وانتعاشًا. وعليه، أطلق سبا أواي مجموعة من العروض المثيرة. تسري جميع هذه العروض حتّى 31 أكتوبر 2023، وتشمل عرض ساعة سعادة من جلسات التدليك العميق وجلسات التدليك للتخلّص من التوتّر والإجهاد، وإمكانية دخول الأطفال مجانًّا إلى نادي الأطفال في الفندق كي تتمكّن أمّهاتهم من الاستمتاع بعلاجات منعشة، فضلًا عن يوم كامل خاص بالسيدات كي يستمتعن بالعلاجات المغذّية والمشروبات الفاخرة.

  • عرض ساعتا سعادة بساعة

ما نفع يوم مثالي في السبا ما لم يكن بصحبة عزيز؟ لذلك، يقدّم أواي سبا لضيوفه عرض ساعتا سعادة بساعة، كي يتسنّى لهم الاستمتاع مع صديق لهم أو فرد من عائلتهم بجلسات التدليك للتخلص من السموم وجلسات التدليك العميق. يتوفّر هذا العرض من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 1:00 ظهرًا إلى 4:00 عصرًا. أمّا عن جلسات التدليك، فتوظّف جلسات التخلص من السموم مزيجًا من تقنيات تخفيف التوتر والضغط المتوسط والزيوت العطرية لتخفيف التوتر وإنعاش العضلات المتعبة، فيما توظّف جلسات التدليك العميق تقنيات الضغط العميق ومزيجًا من الزيوت العطرية وكريم التعافي من أجل مساعدة العضلات على الاسترخاء. فما الذي تنتظرونه بعد؟ سارعوا مع أعزائكم لعيش تجربة من النعيم الصافي.

السعر:   جلسات التدليك للتخلّص من التوتّر والإجهاد مقابل 840 درهمًا إماراتيًا للفرد، مع جلسة مجانية مماثلة

جلسات التدليك العميق مقابل 890 درهمًا إماراتيًا للفرد، مع جلسة مجانية مماثلة

الزمان: من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا

  • إمكانية الوصول المجاني إلى نادي الأطفال

ولأنّنا نقدّر جهود جميع الأمّهات، ندعو ضيوفنا من الأمّهات أن يتركن عبء الأمومة علينا ويستمتعن بيوم من العلاجات المهدئة بينما يقضي أبناؤهن أسعد أيّاهم في نادي الأطفال في فندق دبليو دبي ذا بالم، تحت رعاية موظفي النادي وإشرافهم.

الزمان: من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا

  • يوم السيّدات الخاص

أمّا ضيفاتنا العزيزات، فقد بات بإمكانهنّ الاستمتاع بيوم كامل من الدلال وحجز كامل قسم النساء في السبا، شرط أن يكنّ مجموعة من 6 سيّدات على الأقل. وستستمع ضيفاتنا في إطار هذا العرض بتدليك منعش للرأس والكتفين لمدة 30 دقيقة، يليه تدليك منعش لليدين والقدمين لمدة 15 دقيقة، وذلك أثناء استمتاعهنّ بالمشروبات الفوّارة اللذيذة. وفي ظلّ ما يقدّمه سبا أواي من عروض عناية فاخرة بالنفس مع العائلة والصديقات، فإنّه بلا شكّ سيمسي الوجهة المفضّلة للسيدات في دبي.

السعر: مقابل 299 درهماً إماراتياً للسيدة. ومقابل 150 درهمًا إماراتيًا إضافيًا، يمكن للضيفات الاستمتاع بعلاج فاخر للشعر في صالون رامي جبل في فندق دبليو دبي ذا بالم – الطابق الأرضي.

الزمان: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً

لحجز العروض أو الاستفسار عنها، يُرجى الاتّصال على +971 4 245 5533 أو إرسال بريد إلكتروني على w.dxbtp.spa@whotelsworldwide.com.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يفتتح سبا فيلا بالتعاون مع عيادة دكتور بورجنر سويسرا

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين عن افتتاح سبا فيلا الفاخرة، الوجهة المثالية للباحثين عن تجارب الاسترخاء والأجواء الهادئة. وتوفر سبا الفيلا، التي تم تصميمها

اقرأ المزيد »
en_USEnglish