سياحة

فيلا تتألق بهندسة معمارية مغربية الطراز في مشروع الميل الذهبي بماربيلا، وتَعِد المسافرين الخليجيين بإقامة مريحة وفاخرة

تستكنّ فيلا إيل رينكون الخاصّة والفسيحة على أرضٍ شاسعة، وتقدّم لضيوفها وسائل راحة من فئة الخمس نجوم ليختبروا تجربة مترفة وسط أجواء من الخصوصية التامّة

تمتاز مدينة ماربيلا بمناخٍ معتدل مناسب للعطلات وشواطئ خلّابة، وتشتهر بحياة ليلية آسرة ومواقع ترفيهية مميزة، فيما تحتضن وجهات تاريخية يكتنفها الغموض بحيث تُعدّ من أهمّ الوجهات في أوروبا لتمضية أروع العطلات. تتغنّى هذه المدينة بتصاميم معمارية أندلسية ومغربية مطعّمة بلمسات عصرية، ويزيدها جمالاً البحرُ الأبيض المتوسط وجبال سييرا بلانكا في خلفيتها.

تقع فيلا إيل رينكون الخاصّة ضمن مشروع الميل الذهبي، وتشكّل منزل العطلات الأمثل بالنسبة إلى المسافرين الخليجيين. تشمل الفيلا 20 غرفة نوم كما أنّ مساحتها الرحبة تتيح للمجموعات الكبيرة من الأصدقاء أو العائلات التي تضمّ أفراداً من مختلف الأعمار، الاستمتاع بتجربة إقامة مريحة بين ربوع مناطق مخصصة للاسترخاء وتناول الطعام والترفيه، ناهيك عن مسبحَين وصالة رياضية وساونا وسينما خاصّة.

وفي هذا الصدد، صرّح مدير فيلا إيل رينكون غييرمو بويغ قائلاً: “هذه الفيلا ليست مجرّد مسكن فاخر فهي تقدّم للمقيمين فيها تجربة فاخرة قلّ مثيلها. فنحن نودّ الحرص على أن يستمتع الضيوف بعطلتهم معنا إلى أقصى الحدود، لهذا السبب نصمّم تجربتهم في فيلا إيل رينكون بحسب متطلّباتهم واحتياجاتهم الخاصّة.”

تفترش هذه الفيلا المذهلة مساحة 11800 متر مربّع، بما فيها 2635 متراً مربعاً من مساحات المعيشة المصمّمة بأبهى حلّة، فتشكّل ملاذاً فاخراً لكلّ مَن ينشد الانغماس في تجربة استثنائية. لا يختلف اثنان على أنّ هذه الفيلا التاريخية تُعدّ تحفةً فنية في عالم التصميم الهندسي المعماري بكلّ ما للكلمة من معنى. وقد شُيّدت في العام 1968 على الطراز الأندلسي المغربي، وصُمّمت بأنامل المهندس المعماري روبرت موشر الذي تتلمذ على يد المهندس المعماري الراحل والمتميّز فرانك لويد رايت. ففي كلّ تفصيل من تفاصيل المسكن، تتجلّى رؤيته الاستثنائية وذوقه الرفيع، بحيث تزدان أرجاؤها بمزايا ولمسات انتقاها المهندس بأعلى درجات العناية. تشمل هذه الفيلا الآسرة 15 غرفة نوم في المنزل الرئيسي ومنزل الضيوف، تُضاف إليها خمس غرف نوم في المنزل المخصّص للمساعدين المنزليين أو الضيوف الإضافيين.

تقدّم فيلا إيل رينكون خدمات تحاكي خدمات فنادق الخمس نجوم، إذ يتولى مدير الفيلا تلبية طلبات الضيوف على اختلافها، كما تُقدَّم لهم وجبة فطور يومية محضّرة بحسب تفضيلاتهم. علاوة على ذلك، يحظى الضيوف بخدمات تدبير منزلي يوميّاً، بحيث يتمّ تبديل البياضات بانتظام وتزويد الفيلا مسبقاً بجميع اللوازم والمشروبات والمأكولات التي قد يحتاج الضيوف إليها، ناهيك عن خدمة تفريغ الأمتعة لدى الوصول.

ونذكر من المزايا الإضافية خدمة تسجيل الوصول والمغادرة المرنة، وخدمة الكونسيرج، وخدمة الطاهي الخاص، وخدمات الغسيل والكيّ، والمساعد الشخصي داخل الفيلا. كما يمكن ترتيب خدمات النقل الخاصة بما في ذلك التنقل من المطار وإليه.

من جهة أخرى، يستطيع الضيوف الحصول على خدمة الأمن على مدار الساعة نزولاً عند طلبهم في فيلا إيل رينكون. كما يمكن توفير مدرب شخصي وصفوف يوغا في الحديقة لمَن يهمّه الحفاظ على لياقته البدنية أو يرغب في ممارسة تقنيات الاسترخاء تحت إشراف خبير تدليك متخصّص.

من جهة أخرى، يمكن تنظيم أنشطة مسليّة للأفراد الصغار من العائلة، أو تقديم خدمات مجالسة الأطفال للآباء والأمهات الذين يحتاجون إلى بعض الوقت بمفردهم. كذلك، يمكن تنظيم رحلات وجولات نهارية للمجموعة بأكملها، لاسيما استئجار اليخوت أو تمضية يوم ممتع على الشاطئ في أشهر نوادي ماربيلا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish