سياحة

مطعم تورنو سوبيتو يطلق عروضه لشهر أكتوبر

كشف تورنو سوبيتو، المطعم الإيطالي الحائز على نجمة ميشلان، النقاب عن عروضه الجديدة لشهر أكتوبر. ويعد المطعم زوّاره برحلة لا مثيل لها عبر مدن إيطاليا لالتقاط جوهر لا دولتشي فيتا في تورنو سوبيتو من خلال رحلة مستوحاة من الطراز الإيطالي إلى قلب النكهات والرفاهية.

وفي هذا الإطار، يعود الشيف الشهير ماسيمو بوتورا إلى دبي ليستضيف أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو (أمسية مع ماسيمو) حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو. فعلى مدار يومي 10 و 11 أكتوبر سيلتقي ضيوف المطعم الشهير في فندق دبليو دبي – ذا بالم، بالشيف ماسيمو من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، مع قائمة مكونة من ستة أطباق تبدأ من 895 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتضمن القائمة المصممة بعناية أطباقًا مثل “أنغويلا إن ساور”، و”فيتيلو آلا بيتسايولا”، و”أضلاع مودينا-دبي”، وغيرها ضمن في رحلة طهي تصتطحبهم إلى الريفييرا الإيطالية.

إضافة إلى ذلك، يقدّم مطعم تورنو سوبيتو قائمة غداء جديدة بعنوان “سابوري دي سالي، سابوري دي ماري” أونكهات الملح، نكهات البحر، حيث ستتوفر هذه القائمة الجديدة خلال شهر أكتوبر وتعد الضيوف بأخذهم في رحلة مليئة بالنكهات البحرية الإيطالية المستوحاة من الستينيات. ويمكن للضيوف الاختيار من بين قائمتين الأولى من طبقين لقاء 150 درهم إماراتي للشخص للقائمة والثانية من ثلاثة أطباق لقاء 175 درهم إماراتي للشخص. تتضمن القائمة الأطباق المفضلة في المطعم مثل “فيتيلو توناتو”، و”كاتشيو إي بيبي”، و”تالياتيلا آل راجو”، و”مايتاكي”وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات حول العرض أو لحجز طاولة، يُرجى زيارة https://www.marriott.com/en-us/hotels/dxbtp-w-dubai-the-palm/dining/  

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish