سياحة

مطعم خيبر يدعوكم في رحلة نحو شوارع الهند عبر قائمته الموسمية الجديدة

من قلب فندق ديوكس ذا بالم الفاخر التابع لرويال هايدواي، وتحديدًا من الطابق 15، يحزم مطعم خيبر العتاد والوصفات لاصطحاب ضيوفه في رحلة تناول طعام من العمر. فابتداءً من أكتوبر، ستنطلق سفينة قائمة خيبر الموسمية الجديدة، من السبت إلى الخميس، في رحلة نحو شمال الهند. وسيمرّ الضيوف في رحلتهم هذه بثلاث محطّات، ليتذوّقوا في كلّ منها شتّى الأطباق الشهية والمحدّدة، النباتية وغير النباتية، وذلك ابتداءً من 160 درهمًا إماراتيًا.  

وسيشعر الضيوف كما لو أنّهم قد جابوا شمال الهند بسائره، بدءًا من شوارع مومباي النابضة بالحياة إلى المطابخ الملكية الفخمة في لكنو، وذلك بمجرّد تذوّقهم قائمة خيبر الموسمية الجديدة التي تجسّد جوهر المطبخ الهندي التراثي الأصيل. هذا وسيعيشون تجربة تناول طعام تسحر الأذهان وبراعم الذوق على حدّ سواء، لا سيّما وأنّها تشمل مجموعة مميّزة من المقبلات، بما في ذلك تكا الدجاج المخلّل، وكباب جالاواتي، والجبن المخلّل؛ إلى جانب الأطباق الرئيسية المفضّلة لدى الضيوف، ومنها: رامبوري جوشت كورما، ودال ماخاني، وسوبز ميلا. وبالطبع، ختام الليلة مسك، أو بالأحرى حلو، مع أشهى أطباق الحلويات كحلوى الجزر أو ماتكا كولفي.

وإلى جانب أطباقه الشهية التي تأسر الأذواق، يقدّم هذا المطعم الحائز على جوائز لضيوفه، بإطلالاته الساحرة على نخلة الجميرة وتصميمه الداخلي المزين بألوان دافئة وقناطر من الطين ومفروشات أنيقة، مزيجًا رائعًا من الرقي المعاصر والجاذبية الخالدة للعصر المغولي.

التفاصيل:

العرض: قائمة خيبر الموسمية المحدّدة الجديدة

المكان: مطعم خيبر،فندق ديوكس ذا بالم الفاخر التابع لرويال هايدواي

الزمان: من السبت إلى الخميس

أوقات العمل: من الساعة 5:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً

الأسعار:

160 درهماً إماراتياً للشخص مقابل قائمة الطعام المحددة

225 درهماً إماراتياً للشخص مقابل قائمة الطعام المحددة مع المشروبات الغازية

335 درهماً إماراتياً للشخص مقابل قائمة الطعام المحددة مع المشروبات الفوّارة من المطعم

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish