سياحة

فندق الريتز-كارلتون الرياض يرحّب بمازن علام مديراً عاماً جديداً

أعلن فندق الريتز-كارلتون الرياض عن تعيين السيد مازن علام في منصب المدير العام الجديد للفندق اعتباراً من سبتمبر 2023. ويشكّل انضمام السيد علام إلى فريق الإدارة العليا بالفندق إضافة نوعية بفضل مسيرته المهنية المتميّزة في مجال الضيافة الفاخرة وخبرته الواسعة في السوق السعودي.

استهل السيد علام رحلته في مجال الضيافة في فندق لو ميريديان جدة عام 2002، حيث بدأ بالعمل في مكتب الاستقبال وسرعان ما تدرج في المناصب الإدارية حتى تولى منصب مساعد مدير المبيعات في عام 2009، وذلك بفضل رؤيته التجارية الاستثنائية.

في عام 2011، انضم السيد علام إلى فندق روزوود جدة، ولعب دوراً حيوياً في الارتقاء بمكانة الفندق ليصبح أحد أهم الوجهات الفاخرة في مدينة جدة. وقد بدأ عمله في الفندق كمدير للمبيعات والتسويق حتى تم تعيينه مديراً عاماً للفندق في عام 2018 بفضل قدراته القيادية الاستثنائية ودوره الريادي المميّز. ونظراً لإنجازاته البارزة، تولى السيد علام منصباً إقليمياً كمدير تنفيذي في عام 2021 حيث تولّى الإشراف على صفقات إنشاء فنادق روزوود في ربوع المملكة العربية السعودية.

تخرج السيد علام من كلية الأمير سلطان بجدة بعد حصوله على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق والسياحة، وبفضل خبرته الواسعة وسجله الحافل بالنجاح في قطاع الضيافة، يشكّل انضمامه إلى الريتز-كارلتون الرياض إضافة نوعية تعزّز من مكانة الفندق كوجهة للضيافة الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

وبمناسبة تعيينه مديراً عاماً للفندق، قال مازن علام: “يشرفني للغاية أن أتولي قيادة فندق الريتز-كارلتون الرياض، رمز الضيافة الفاخرة التي لا تُضاهى، وأن أواصل رحلتي مع علامة ماريوت الدولية المرموقة. إنني أتطلع بفارغ الصبر إلى التعاون مع فريقنا الاستثنائي لتخليد إرث علامة ماريوت المتمثل في تقديم خدمة مذهلة وتجارب طعام لا تُنسى وأجواء مثالية. من خلال العمل عن كثب مع أعضاء فريقنا المتفاني، أثق في قدرتنا على الارتقاء بفندق الريتز-كارلتون الرياض إلى آفاق جديدة وإرساء معايير جديدة للتميّز في قطاع الضيافة الفاخرة.”

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish