سياحة

مجموعة لوفتهانزا تقدم سعراً خاصاً لزوار مؤتمر COP28 من خلال السفر إلى دبي بوقود طيران مستدام بنسبة 100 في المئة

  • العرض متاح للمسافرين من ألمانيا والنمسا وبلجيكا وسويسرا إلى الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في مؤتمر COP28 مع مجموعة لوفتهانزا.
  • انبعاثات ثاني أكسيد الكربون يقابلها تماماً وقود الطيران المستدام.
  • يسمح السعر الخاص أيضاً بخيار إعادة الحجز مجاناً وقسيمة لدراجة هوائية بالإضافة إلى خدمة نقل بسيارة ليموزين كهربائية إلى الفندق لضيوف درجة رجال الأعمال.
  • مجموعة لوفتهانزا تسعى لتحقيق أهداف طموحة للاستدامة.

طورت مجموعة لوفتهانزا عرضاً خاصاً مستداماً للمسافرين إلى دبي للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة العالمي للمناخ COP28 لهذا العام؛ إذ يتوفر العرض للرحلات التي تنطلق من ألمانيا والنمسا وبلجيكا وسويسرا. ويمكن للمسافرين الاستفادة من سعر خاص مع الخطوط الجوية النمساوية وخطوط بروكسل الجوية ولوفتهانزا والخطوط الجوية الدولية السويسرية (سويس)، الذي يتضمن تعويضاً بنسبة 100 في المئة عن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المرتبطة بالرحلات من خلال استخدام الكمية المكافئة من وقود الطيران المستدام (SAF). وتشمل المكونات والمزايا الإضافية لهذا السعر الخاص خيار إعادة الحجز المجاني وقسيمة دراجة هوائية، التي يمكن استخدامها لمدة أسبوع واحد في دبي وأبوظبي. ويمكن لضيوف درجة رجال الأعمال أيضا الاستفادة من خدمة النقل من المطار إلى الفندق باستخدام سيارة ليموزين كهربائية. إن هذا العرض الخاص متاح حالياً للحجز على جميع الدرجات ولغاية 10 ديسمبر المقبل من خلال الموقع التالي: https://www.lufthansa.com/de/en/business-services/for-corporate-customers/meetings-and-events/exclusive-event-offer-dubai

مجموعة لوفتهانزا تسعى لتحقيق أهداف طموحة للاستدامة

وضعت مجموعة لوفتهانزا لنفسها أهدافاً طموحة لحماية المناخ، وتسعى جاهدة للوصول إلى الحياد الكربوني بحلول عام 2050. وبحلول عام 2030، تتطلع مجموعة لوفتهانزا إلى خفض صافي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى النصف مقارنة بعام 2019؛ وذلك من خلال تدابير الحد من هذه الانبعاثات وتعويضها. وقد تم التحقق من صحة هدف الحد من الانبعاثات بحلول عام 2030 في أغسطس 2022 من قبل مبادرة الأهداف المستقلة القائمة على العلم (SBTi). وكانت مجموعة لوفتهانزا أول مجموعة طيران في أوروبا لديها هدف علمي لخفض ثاني أكسيد الكربون بما يتماشى مع أهداف اتفاقية باريس للمناخ لعام 2015. ومن أجل حماية فعالة للمناخ، تركز مجموعة لوفتهانزا بشكل خاص على التحديث المتسارع للأسطول، والتحسين المستمر لعمليات الطيران، واستخدام وقود الطيران المستدام، وعلى العروض المقدمة للمسافرين من القطاع الخاص والعملاء من الشركات لجعل السفر الجوي أو نقل البضائع أكثر استدامة. بالإضافة إلى ذلك، دعمت مجموعة لوفتهانزا بنشاط أبحاث المناخ والطقس العالمية لسنوات عديدة.

خلفية عن استخدام وقود الطيران المستدام (SAF):

مع وقود الطيران المستدام (SAF) النقي، لا يوجد تزود بالوقود للرحلات الفردية؛ إذ أنه متوافق مع الوقود الأحفوري ويمكن مزجه معه دون أي مشاكل. وقبل نقله إلى المطار، يتم خلط وقود الطيران المستدام (SAF) بالوقود الأحفوري (من خلال عملية المزج) ثم يتم إدخاله في البنية التحتية للمطار. وتضمن مجموعة لوفتهانزا إدخال كمية وقود الطيران المستدام (SAF) المطلوبة لتعويض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الفردية مُدخَلة في عمليات مجموعة لوفتهانزا في غضون ستة أشهر من تاريخ شرائه.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish