سياحة

دبي باركس™ آند ريزورتس تبهر ضيوفها بعرضٍ فريد للألعاب النارية احتفالاً باليوم الوطني السعودي

سيستمتع الضيوف في الـ 23 من سبتمبر بعرض ألعاب نارية الساعة السابعة والتاسعة مساءّ يجسد ثقافة المملكة وتاريخها العريق

تستعد دبي باركس™ آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه، لاحتفالات اليوم الوطني للملكة العربية السعودية، عبر إضاءة أفقها بعرضٍ مبهرٍ للألعاب النارية بالألوان الخضراء والذهبية احتفالاً بهذه المناسبة من قلب منطقة ريفرلاند™ دبي، وذلك يوم السبت 23 سبتمبر من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً.  

ويمكن لضيوف دبي باركس™ آند ريزورتس بهذه المناسبة، زيارة العديد من الوجهات التي يزخر بها المتنزه، والتي تشمل موشنجيت دبي وLEGOLAND®  دبي ومتنزه LEGOLAND®  المائي، للاستمتاع بأوقات حافلة بالمرح والحماس خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يزخر موشنجيت™ دبي، الذي يُعد أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، بـ 29 لعبة ركوب ووجهة ترفيهية مذهلة وأنشطة متنوعة مستوحاة من 3 من أشهر أفلام هوليوود الأسطورية، وهي “دريم وركس” و”كولومبيا بيكتشرز” و”لايونزجيت”، إلى جانب الوجهة المستوحاة من أفلام الرسوم الكرتونية الشهيرة “السنافر”.

ويعد متنزهاLEGOLAND®  دبي ومتنزه LEGOLAND®  المائي الوجهتين المثاليتين طوال أيام السنة للأطفال ممن يبلغون من 2 إلى 12 عاماً، يمكن حيث للعائلات الاستمتاع بيوم كامل من المغامرات و40 من ألعاب الركوب والوجهات الترفيهية المذهلة والمستوحاة من عوالم LEGO® في LEGOLAND®  دبي. أما لعشاق الألعاب المائية، فيمكنهم التوجّه إلى متنزه LEGOLAND®  المائي الذي يوفر 20 من المنزلقات المائية والوجهات الترفيهية وألعاب الركوب الأخرى.

ومن خلال عروض الإقامة العائلية المذهلة التي يقدمها فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس، المنتجع البولينيزي الأول والوحيد على طراز جزر المحيط الهادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيحظى الزوار بفرصة مثالية للاستمتاع بهذه الأجواء الاحتفالية وقضاء عطلة نهاية الأسبوع في قلب المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه. ويعد فندق لابيتا جزءاً من مجموعة أوتوجراف كوليكشن الشهيرة، ويتيح لضيوفه من العائلات والأصدقاء الاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية المذهل، وتجارب الاسترخاء بالقرب من حوض السباحة وإمكانية الدخول إلى المطاعم الثلاثة التي يضمّها الفندق للتلذذ بما تقدمه من أطباق ونكهات فريدة. كما تشمل فعاليات فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس، أنشطة مخصصة للأطفال الذين سيجدون متعتهم في منطقة الألعاب البولينيزية الغامرة “تيكي هاوس”. يمكن حجز التذاكر أو الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الموقع الالكتروني

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب احتفالية حماسية عبر الإقامة في “روڤ آت ذا بارك“، والتي تمكنهم من اختيار الدخول إلى أحد متنزهات موشنجيت™ دبي أوLEGOLAND®  دبي أوLEGOLAND®  المائي. يمكن حجز التذاكر أو الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الموقع الالكتروني. 

وسيتمكن الضيوف في نهاية جولتهم الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، من استكشاف المزيد من روعة المتنزه في ريفرلاند™ دبي، الوجهة المثالية لالتقاط الصور المناسبة لمنصة التواصل الاجتماعي أنستجرام، والعديد من المطاعم ومتاجر التجزئة المتنوعة التي تزخر بها دبي باركس™ آند ريزورتس.

للمزيد من المعلومات حول احتفالات اليوم الوطني السعودي في دبي باركس™ آند ريزورتس، يرجى زيارة الموقع الالكتروني dubaiparksandresorts.com.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish