سياحة

أفخم التجارب الخاصة بشاي ما بعد الظهيرة في دبي

تذوق سحر دبي المذهل، مع كل رشفة، بينما تستمتع بتجارب شاي ما بعد الظهيرة آليك أشهر ثلاث أماكن تتميز بخدمتها الرائعة والمميزة للاستمتاع مع عائلتك وأصدقائك هذا الموسم.

1- مطعم أتموسفير يقدم تجربته الفريدة لاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة

يعد مطعم أتـموسفير تحفة جمالية، ويقع في الطابق 122 من برج خليفة، ويقدم جلسة شاي ما بعد الظهيرة غامرة وجذابة بصريًا تتميز بإطلالات رائعة على مدينة دبي المتلألئة. محور هذه التجربة الساحرة هو خدمة شاي ما بعد الظهيرة التي لا تشوبها شائبة، والتي تضم مجموعة رائعة من السندويشات التقليدية مثل بلو فين تارتار، وتراوت قوس قزح، والخيار واللبنة الرائعين، وكل منها شهادة على براعة الطهي. يقدم الطبق الرئيسي أطباقًا فخمة مثل أويستر بليد واغيو وسانت بيير؛ جنوكتشي مع البازلاء الخضراء مغطاة بالشمر المخلل. وفي الختام، هناك مجموعة من المعجنات اللذيذة، والتي تشمل الغابة السوداء الشريرة، وقطع الميلفيه الدقيقة، وكعكة القرفة ذات الطبقات المتعددة، بالإضافة إلى الكعكات والبيتي فور. رفع هذا الشاي الفخم إلى آفاق جديدة، مع المشروبات الفاخرة بالإضافة إلى العروض المنسقة خصيصًا من أنواع الشاي الأساسية والقهوة. عندما يتعلق الأمر بالفخامة والرقي، فإن اتموسفير يحقق كل المتطلبات التي تجعل تجربة شاي ما بعد الظهيرة لا مثيل لها.

  • الموعد: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4:30 مساءً
  • الموقع: الطابق 122 برج خليفة، وسط مدينة دبي
  • السعر: 399 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل الشاي والقهوة. 599 درهم للشخص الواحد، تشمل المشروبات الفاخرة.

2-فندق جميرا أبراج الإمارات يطلق تجربة استثنائية لعشاق شاي ما بعد الظهيرة

كشف فندق جميرا أبراج الإمارات، أحد أشهر الفنادق الفاخرة في دبي، عن تجربة استثنائية لشاي ما بعد الظهيرة مستوحاة من التصميم الأيقوني لأبراج الإمارات، ينقل فيها نزلائه في رحلة غامرة في عالم النكهات، تعكس تاريخ الفندق العريق وتستكشف آفاق الحاضر والمستقبل.

وتجمع التجربة الفاخرة، التي تستضيفها ردهة ضيفي الشهيرة، أشهى المكونات والنكهات في وجبة واحدة لا تتجاوز سكرياتها الـ 30 جرام، أبدعها كبيرة طهاة الفندق راينر لوبفر وفريقه بالاستفادة من التقنيات والخبرات التي جمعها في مسيرته العالمية، لتدلل حواس الذواقة في أجواء الضيافة البدوية الأصيلة.

ويتم تقديم كل وجبة على هيكل مكون من ثلاث الطبقات، يحاكي التصميم الفاخرة للأبراج، مع أشهى الكعكات الطازجة إلى جانب قشدة ديفونشاير ومربى الفراولة العضوي وزبدة المشمش المخفوقة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتشكيلة مكونة من خمسة من المقبلات والشطائر المعدة بإتقان مع ألذ المكونات الطازجة، بما فيها سلمون أكوود الإسكتلندي المدخن الفاخر، وسلطعون ألاسكا الملكي، وشرائح اللحم البقري المجفف من سيسينا، والدجاج العضوي وغيرها.

ويحلو ختام التجربة المميزة بأطباق الحلويات التي تضم 8 أطباق، وتشمل المقبلات الصغيرة الشهية وحلوى باشن فروت بالشوكولاتة البيضاء وكيكة الترافل الحمراء وحلوى بوردو المالحة الشهيرة، إلى جانب أفخر أنواع الشاي أو القهوة أو العصائر الطازجة.

وتضفي الأنغام البديعة لأشهر عازفي البيانو والتشيلو في دبي المزيد من البهجة على أجواء الضيافة الدافئة في ردهة ضيفي، الواقعة في الطابق الأرضي في الفندق والتي تمزج تفاصيل التجربة البدوية العريقة مع أرقى الديكورات العصرية، لتقدم تجربة تناول طعام مثالية في قلب الإمارات.

ويوفر الفندق خياراً لتلبية الطلبات الخارجية للزوار الراغبين بنقل التجربة الفاخرة إلى منازلهم، حيث ابتكر فريق الطهي أيضاً نسخة جاهزة من التجربة، يتم تغليفها بغلاف مستوحى من الهندسة المعمارية للفندق الشهير.

  • الموعد: يومياً من الساعة 2:30 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً
  • الموقع: ردهة ضيفي، فندق جميرا أبراج الإمارات
  • السعر: 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل الشاي والقهوة والعصائر الطازجة. 320 درهم لشخصين، تشمل الشاي والقهوة والعصائر الطازجة. 350 درهم للطلبات الخارجية، مع ضرورة الحجز المسبق قبل 24 ساعة.

للحجز، يرجى التواصل على الرقم 97143300000+ أو البريد الإلكتروني jetinfo@jumeirah.com

٣- ذا ساموفار لاونج

استمتع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة في ذا ساموفار لاونج، المكان الفخم ذو إطلالات خلابة على حدائق زاخرة بأشجار النخيل، النوافير والمسبح المميز في الردهة العربية. ستستمتع بنكهة الشاي الرائعة في قوائم المشروبات وقوائم الوجبات الخفيفة.

  • المكان: ذا ساموفار لاونج في الردهة العربية – ون آند أونلي رويال ميراج
  • مدة العرض: يومياً من الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً

تفاصيل السعر والعرض: تجربة الشاي المميّز والاستمتاع بتناول المقبلات الباردة والخبز العربي والحلويات التي تُقدم على مائدتك.

  • الباقة الكلاسيكية: 165 د.إ للشخص الواحد
  • باقة بريميوم (تشمل كأس من الشمبانيا): 175 د.إ للشخص الواحد

يمكنكم الحجز عن طريق (الهاتف/ البريد الالكتروني/ الموقع): 04 399 9999  | restaurants@oneandonlyroyalmirage.ae

الموقع الالكتروني: https://www.oneandonlyresorts.com/royal-mirage/dining/the-samovar-lounge

الانستغرام: https://www.instagram.com/ooroyalmirage/

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish