سياحة

ملاذك المبهج في منتجع سي موريشيوس: حيث يناديك الطقس الجميل والطبيعة الجميلة طيلة شهرَي سبتمبر وأكتوبر

بينما تشهد دول الخليج العربي آخر أيام العطلة الصيفية، تنتظرك فرصة رائعة للانغماس في ملاذ آسر. يدعوك منتجع سي موريشيوس إلى اختبار عطلة ممتعة أشبه بالخيال ستُحفر في ذاكرتك لسنوات طويلة.

تعدّ الفترة الممتدة بين شهري سبتمبر وأكتوبر مثالية لزيارة جزيرة موريشيوس المستكنّة في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية، لاسيّما إذا كنت تفضل الأماكن غير المزدحمة والطقس المعتدل وتوّد اغتنام فرصة الاستمتاع بأنشطة الهواء الطلق والرياضات المائية. ففي هذين الشهرين، يودّعنا فصل الشتاء ويحلّ فصل الصيف في هذه الوجهة حيث تكون الحرارة معتدلة ومريحة فتتراوح بين 20 و27 درجة مئوية. بالتالي، يحلو القيام بباقة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق، منها ممارسة الرياضات المائية وخوض مغامرة اكتشاف المناظر الطبيعية المورقة على الجزيرة.

لا يكتفي منتجع سي موريشيوس بتقديم عطلة ترفيهية بامتياز فحسب، لا بل يدعوك إلى استرجاع أيام الطفولة بين أحضانه، فهنا تتعالى الضحكات وتحلو الرقصات وتزدهر الصداقات مثل أزهار الجزيرة الاستوائية. استمتع إذاً بعطلة زاخرة بالمرح والتسلية في هذه الوجهة المذهلة التي تشجعك على بناء الصداقات والتواصل مع الأحباء. بالفعل، تضمن لك هذه الأجواء الفريدة التعرّف على أصدقاء جدد، إن اخترت اتباع مسار “Circuit” في الهواء الطلق المخصص للياقة البدنية والمصمّم ليبعث الهدوء في النفس، أو الانطلاق في جولات “C Trek” برفقة مرشد إلى جبل لو بوس لتشبع تعطشك إلى المغامرة والاستكشاف، أو الاستمتاع بالرقص أثناء الجلسات الشاطئية المسائية “Sessions by the C” التي تحييها مجموعة من الدي جاي تحت ضوء النجوم.

فور وصولك إلى هذا الملاذ النابض بالحياة بين ربوع منتجع سي موريشيوس، ستستقبلك الأجواء غير التقليدية التي لا تشبه سواها من الفنادق الفاخرة التقليدية، حيث ستحيط بك لوحة من الألوان المتناغمة، بدءاً من لون السماء الأزرق وصولاً إلى ألوان غزل البنات الرائعة. وقد تجرأ المنتجع على الابتعاد عن المعايير المألوفة عمداً، ليثبت مدى التزامه بالتحرّّر من الأنماط التقليدية. فهنا، تنفرد كافة التصاميم بألوان نابضة بالحيوية وبأنماط مفعمة بالمرح، وتتوفّر باقة من التجارب الترفيهية غير الاعتيادية في مختلف أنحاء المنتجع، منها الدش على شكل قنديل عملاق الذي يترافق مع معزوفات موسيقية، فضلاً عن الأراجيح الكبيرة المنصوبة قبالة المحيط الشاسع.

لا يقتصر سحر منتجع سي موريشيوس على سمات التصميم المذهلة، لا بل ينسحب تميّزه على كافة أوجه الإقامة، فتتجلّى فلسفة المنتجع الشاملة في الخدمة التي تلبّي كافة احتياجاتك، لتضمن لك تجربة سلسة وممتعة. علاوة على ذلك، يمكنك التلذّذ ببوفيه ولا أشهى على وجبات الفطور والغداء والعشاء المتميّز، فضلاً عن توفّر مجموعة كاملة من المشروبات الطازجة والمشروبات الغازية والمياه الفوّارة في كافة الاستراحات والمطاعم التابعة للمنتجع، فيما تُملأ ثلاجة الميني بار يومياً بتشكيلة فريدة من المشروبات الفاخرة والوجبات الخفيفة الشهية.

لا يكتفي المنتجع بتقديم تجارب طعام فاخرة، لا بل يوفّر باقة واسعة من الأنشطة التي تلبي كافة الاهتمامات. فمهما كان مطلبك، يوفّر هذا المنتجع المبهر كل ما يرضي أذواق ضيوفه، بدءاً من الرياضات المائية الشيّقة مثل مغامرة ركوب الأمواج بسلاسة، وصولاً إلى لحظات السكينة حيث يمكنك الاسترخاء وتأمّل جمال الطبيعة من حولك. وسواء اخترت الاستمتاع بكرة الطائرة الشاطئية أو ممارسة التجذيف وقوفاً وسط أجواء هادئة، من المؤكّد أنّك ستجد مبتغاك في هذا الملاذ الذي يقدّم أنشطة متنوّعة لا يمكن تفويتها.

اكتشف روعة التجارب الآسرة التي يقدمها منتجع سي موريشيوس بينما تفارق فصل الصيف بتجربة لا تتكرر.  في هذه الوجهة الاستثنائية، ستسترجع مرح الطفولة، وتنشئ صداقات جديدة، وتنغمس في تجربة غير تقليدية بامتياز. فاستمتع بكل ما يطغى على منتجع سي موريشيوس من ألوان نابضة بالحياة ومن طاقة إيجابية ومن فخامة شاملة، لتنسج ذكريات لا تُنسَى سترافقك مهما حييت.

لمزيد من المعلومات وللحجز، الرجاء زيارة www.c-resorts.com.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish