سياحة

استكشف بوتشو سيجار لاونج لعشّاق السيجار بين ربوع فندق مانسارد الرياض

يسرّ فندق مانسارد الرياض, راديسون كوليكشن الإعلان عن افتتاح بوتشو سيجار لاونج الذي طال انتظاره. يستقبل اللاونج حصرياً الأعضاء ويفترش مساحةً منعزلةً في طابق الميزانين من الفندق، ومن المرتقب أن يصبح الوجهة الأكثر استقطاباً لذوّاقة السيجار في الرياض. تمّ ابتكار هذا المفهوم بالتعاون مع علامة “لا كاسا كوبانا” المرموقة التي تشتهر بتقديم تشكيلة استثنائية من السيجار الكوبي الأصيل، والإكسسوارات والمنتجات ذات الصلة.

تعليقاً على افتتاح هذا اللاونج، صرّح السيّد فراس منيمنه، المدير العام لفندق مانسارد الرياض راديسون كوليكشن، قائلاً: “يسرّنا أن نعلن عن افتتاح اللاونج الجديد المذهل، بوتشو سيجار لاونج. ونتطلّع لاستقبال أعضائنا وتزويدهم بخدمات ترفيهية استثنائية وتجارب راقية تعكس عظمة الحقبة الماضية”.

يوفّر بوتشو سيجار لاونج مساحةً فاخرةً وراقيةً ليعبّر الضيوف عن شغفهم بالسيجار. فهنا بإمكانهم التواصل مع ضيوف آخرين من عشّاق السيجار أيضاً وتبادل الأحاديث معهم والانغماس في عالم من التقاليد الخالدة، والحرفية الاستثنائية والخدمة الممتازة التي يعرف بها فندق مانسارد.

يتميز الديكور الداخلي بتصميم ڤينتاج أنيق، تتخلّله أرضيات من الخشب الصلب، وكراسي كبيرة من الجلد مزوّدة بذراعَين، وأرائك تشيسترفيلد، ومفروشات مريحة وإضاءة تضيف أجواء دفء وخصوصية. تكتسي القاعة بلوحة ألوان تطغى عليها درجات الماهوجني الغامقة، ودرجات البنّي الداكن، إلى جانب لمسات من الأخضر الزمردي ودرجات من الذهبي لابتكار وجهة ساحرة.

تفترش صالة بوتشو سيجار لاونج مساحةً خاصةً تمتدّ على 184 قدماً مربعاً، وتوفّر مكاناً للسكينة والاسترخاء، هذا وقد تمّ تجهيزها بأحدث أنظمة تنقية وترطيب الهواء. بوسع الضيوف أيضاً الاطلاع على مخزن السيجار الواسع الذي يمكن التحكّم بدرجة حرارته وامكانية استئجار خزانة حتى يحفظوا أصناف السيجار المفضّلة لديهم داخلها بدرجات حرارة مثالية من أجل ضمان الحفظ على جودتها.

يوفّر بوتشو سيجار لاونج عضويّتَين حصريّتَين: العضوية الذهبية والعضوية الألماسية، وتحمل كلّ منهما باقتها الفريدة من المزايا. وبصفتهم أعضاءً، سيحصل الضيوف على مكافأة توقيع، تمنحهم إمكانية الدخول إلى بوتشو سيجار لاونج، وإقامة عشاء عيد ميلاد احتفالي فاخر. علاوةً على ذلك، يستطيع الضيوف الاستفادة من خصومات مميزة في كافة المطاعم التابعة للفندق، بالإضافة إلى إقامة مجانية لليلة واحدة، وحق استخدام مرافق الفندق، وخصومات على علاجات السبا، بالإضافة الى دخول حصري إلى كافة نوادي سيجار لا كاسا كوبانا. قد تختلف المزايا بحسب نوع العضوية.

يستطيع العملاء أيضاً الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق الفاخرة، إلى جانب تشكيلة من أفخر أصناف القهوة والشاي والمشروبات غير الكحولية المنتقاة بعناية. ويبقى خبير خلط المشروبات في الخدمة لابتكار تشكيلة استثنائية من الموكتيلات، فيجعل الزيارة إلى بوتشو تجربةً لا تُنسى.

وبالإضافة إلى السيجار والمرطبات، يسعى بوتشو سيجار لاونج إلى ترفيه زوّاره وسط بيئة ملؤها الحفاوة. وتحلو الأمسيات مع العروض الموسيقية الحيّة التي يقدّمها الموسيقيون الموهوبون في الفندق، فيما يستطيع عشاق الرياضة مشاهدة المباريات مباشرةً على الشاشة الكبيرة. أمّا الزوّار الذين يفضّلون اختبار أنشطة أكثر هدوءاً، فيضع اللاونج في متناولهم مجموعةً من الخيارات مثل الشطرنج وطاولة الزهر ولعبة الورق، أو يمكنهم بكل بساطة قراءة كتاب شيّق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic