سياحة

داماك تكشف النقاب عن “كورال ريف” أحدث مشاريعها على الواجهة البحرية في مدينة دبي الملاحية

أعلنت داماك العقارية عن إطلاق أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة “كورال ريف” في مدينة دبي الملاحية التي تتميز بواجهتها البحرية المذهلة. سيعيد هذا المشروع الحصري على الواجهة البحرية تعريف نمط الحياة الفاخرة، بمزيجٍ آسر من التعبير الفني وجمال الطبيعة الساحلية.

وسيوفر المشروع السكني الجديد ملاذًا فاخراً على شاطئ البحر من خلال التعاون مع الفنان العالمي فينسنت فودمر، المعروف باسم “الأمير الصغير للفن المعاصر” وصاحب الشهرة العالمية من خلال مجموعته الآسرة “بابوليكس”. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم “كورال ريف” مزيجاً غير مسبوقاً بين الفن والحياة الفاخرة. وستحمل التصاميم الداخلية لهذا المشروع لمسة عصرية بتوقيع مجموعة حصرية من “بابوليكس” صممت خصيصاً لهذه الأيقونة المعمارية، مما يضفي عليها هالة من الإبداع والأناقة التي تتخطى أماكن المعيشة التقليدية.

وبهذه المناسبة، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: “يؤكد إطلاقنا لمشروع داماك كورال ريف، التزامنا الراسخ بتخطي حدود حياة المعيشة الفاخرة. إن تعاوننا مع الفنان فنسنت فودمر، لا يقتصر فقط على تقديم تجربة سكنية فريدة من نوعها، بل يهدف أيضاً إلى تطوير أماكن سكنية غامرة تجمع بين الفن المعاصر وأسلوب الحياة المترف، كما يجسد المشروع تفاني داماك وحصرها الدائم على تقديم مشاريع استثائية بمفاهيم غير مسبوقة”.

يجسّد الفنان فينسنت فودمر، إبداعاته الملهمة في “كورال ريف”، إذ يدمج أعمال فنية حصرية في الوحدات السكنية  الفاخرة والتي تعكس أسلوبه الفني الفريد. يصنع فودمر منحوتات فنية بمزيج من الراتنج والبرونز، ونترات الفضة، وهي منحوتات مستوحاة من شخصيات الطفولة المحبوبة مثل بابار، والأمير الصغير، وشخصيات أخرى بارزة. إن إعادة تفسيره البارع لهذه الرموز المحبوبة، والتي تتشابك أحيانًا مع العلامات التجارية لدار الأزياء الفاخرة، تقدم أسلوباً فريداً من التصاميم الأنيقة التي تعكس فخامة المشروع.

يُعد “كورال ريف” أحد مظاهر الحياة الفاخرة على شاطئ البحر، إذ يوفر للضيوف تجربة معيشة مذهلة على ساحل البحر. كما يشكل أحدث إضافة إلى محفظة داماك المتنوعة من المساكن ذات العلامات التجارية، ليكون البرج السادس الذي يتم إطلاقه خلال العام الجاري. وتعكس هذه الخطوة، التزام داماك الراسخ بإنشاء مساحات معيشة استثنائية تمزج بسلاسة بين الفن والتصميم والرفاهية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic