سياحة

فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا يقدم غرف وأجنحة جديدة فاخرة مع عناصر تصميم مستوحاة من جمال نهر النيل وثقافة المدينة العريقة

يطلق فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا المرحلة الأولى من الغرف والأجنحة الجديدة والتي صممت من قبل المصمم الفرنسي الشهير بيير إيف روشون، وتوجد في الطوابق الأعلى في الفندق من الطابق ٢٥ إلى ٢٧.

تجربة جديدة تنتظر الضيوف المقيمين للعمل أو الترفيه في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا؛ حيث يقدم الفندق المطل على نيل القاهرة الساحر غرف وأجنحة فاخرة جديدة بالكامل. ويحتفي المفهوم الأنيق، الذي قام بتصميمه المصمم الأشهر في مجال التصميمات الداخلية بيير إيف روشون، وتوفر الإحساس بالإسترخاء مع رفع مستوى وسائل الراحة الضرورية لضمان توفير تجربة فورسيزونز رائعة في منطقة جاردن سيتي المرموقة في القاهرة.

وتماشياً مع روح فورسيزونز المتمثلة في توفير منزل للضيوف، فإن التجديد يزيد من الشعور السكني للغرف والأجنحة، مما يجعل المقيمين ينعمون براحة حقيقية. استوحى روشون الإلهام من جمال نهر النيل لاستخدام ظلال مهدئة من الأرض والرمال والعناصر الطبيعية الأخرى على الجدران. وتزيد الأجواء الداخلية من الضوء الطبيعي الذي يتدفق من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف ومداخل الشرفة، مما يضيء تفاصيل عناصر الديكور التي قام الفنانون والحرفيون المحليون بتصميمها، بينما يسلط الضوء على المناظر البانورامية للمراكب الشراعية  في نهرالنيل، وقلعة صلاح الدين التي تعود إلى القرن الثاني عشر، وبرج القاهرة.

ولتجديد غرف وأجنحة الضيوف الفسيحة في الطوابق ٢٥، ٢٦، ٢٧ من الفندق، زُيّنت بالألواح الأمامية المصنوعة من القماش المطرز بألوان رملية مع أضواء قراءة مدمجة على أسرة فورسيزونز المميزة، وكراسي وأرائك وردهات مبطنة وملونة لتكمل ميزات الغرفة الأخرى. ولتعزيز شعور الضيوف بالراحة وكأنهم في المنزل، تم تجهيز كل جناح بطاولة متعددة الوظائف مصممة لتناول الطعام والعمل، بالإضافة إلى خزائن للملابس. وستجد على التراسات طاولات وكراسي خشبية جميلة ومعاصرة ومناسبة للاستخدام في جميع الأحوال الجوية.

ولعل من أبرز ما يميز فورسيزونز أنه يحتفي بالفنون والحرف المحلية؛ إذ تم إحياء جميع الغرف والأجنحة التي جُدّدت حديثاً بقطع فنية أصلية لفنانين محليين، بما في ذلك الأعمال الفخارية التقليدية واللوحات الفنية التجريدية المؤطرة والمناظر الطبيعية والمشاهد ذات النكهة المصرية، التي تكشف عن دمج الفندق في المشهد الثقافي للقاهرة. وفي الوقت نفسه، تدمج خزانة الكتب الواسعة التلفزيون الذكي ذي الشاشة المسطحة، وقطع الفخار، ومجموعة سخية من الكتب المصورة والأدلة المحلية المتاحة للضيوف للاطلاع عليها أو شرائها، ومنها: الصور الصامتة: النساء في مصر الفرعونية لزاهي حواس؛ وكنوز وادي الملوك: مقابر ومعابد طيبة الضفة الغربية في الأقصر من قبل كينت ويكس وأرالدو دي لوكا ؛ والذهب النوبي: المجوهرات القديمة من السودان ومصر لبيتر لاكوفارا وإيفون ج. ماركوفيتش.

وكرَّس روشون، من خلال استوديو التصميم PRV الذي يتخذ من باريس مقرا له، سنوات لتعزيز العديد من فنادق ومنتجعات فورسيزونز في جميع أنحاء العالم. وكان تركيزه على تصميم الوحدات الجديدة في القاهرة، مع إعادة تصميم مطعم لاجاليري، وإدخال مطعم بيبلوس الذي يقدم المأكولات اللبنانية الأصيلة، ومطعم ريفيرا الذي يعرض أفضل المأكولات الساحلية الإيطالية، وإعادة تصميم منطقة حمام السباحة. وتشمل الجهود المستمرة خططاً لمزيد من التجديدات للغرف والأجنحة خلال العام المقبل؛ بهدف خلق مساحة جديدة جذابة للضيوف في كل غرفة.

إستمتع بأفضل ما في القاهرة مع مستويات جديدة من الراحة في القاهرة مع عروض الغرف لتمديد إقامتك؛ وذلك مع خصم ١٥٪ على سعر الغرفة على الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر؛ أو عرض Suite Life؛ حيث يمكنك الاستمتاع بخصم يصل إلى ٢٠٪ على إقامتك في الأجنحة على الإقامات لمدة ثلاث ليال أو أكثر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة العروض الخاصة بنا:

https://www.fourseasons.com/ar/caironp/offers/

تسري هذه العروض حتى ٣١ ديسمبر ٢٠٢٤.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +٢٠٢٢٧٩١٦٨٠٠

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic