سياحة

رافلز النخلة دبي يوفر لضيوفه تجارب صيفية استثنائية خلال شهر أغسطس

سولا جاز لاونج تستضيف أمسية جاسترو سينما الأولى من نوعها وعرض إشراقة الصيف وتقدم مجموعة مختارة من أشهى الأطباق اليابانية في مطعم ماتاجي

كشف فندق رافلز النخلة دبي، من موقعه المميز في الهلال الغربي من جزيرة نخلة جميرا، عن تقديم تجربة ضيافة شاملة خلال شهر أغسطس مخصصة لعشاق الطعام والسياح في دولة الإمارات. ويمثل الفندق العصري واحة خلابة تمتاز بمحيطها الهادئ وتضمن للضيوف الاستمتاع بتجارب إقامة راقية وفق أعلى معايير الفخامة والراحة لتلبي متطلبات جميع العملاء.
المنتجع

عرض الصيف الرائع في رافلز:

يتيح العرض للضيوف الاستمتاع بفصل الصيف ضمن أجواء هادئة وفاخرة، والاستفادة من خصم بنسبة 30% على جميع عروض الإقامة (التي تشمل الغرف فقط). ويمكن للضيوف الحصول على خصم بنسبة 15% على جميع عروض الإقامة من الآن وحتى 30 سبتمبر، كما يتيح لهم الاشتراك ببرنامج الولاء أكور لايف ليمتليس (ALL) الحصول على خصم حصري إضافي بنسبة 15%. ويحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من خصم بنسبة 25% عند زيارة المطاعم وأركان المشروبات ضمن فترة الإقامة في الوجهة.

ويحظى ضيوف المنتجع الفاخر باستقبال مميز وتجارب فريدة في المنتجع الذي يوفر باقة من خيارات الإقامة المتنوعة، بما فيها غرفة بريميير أوشن وغرفة رافلز كلوب بالم وجناح الدوبلكس وجناح بالم المميز وفيلا رافلز الملكية، مما يمنح الضيوف إحساساً بالرقي والفخامة مع الثريات المتلألئة بكريستال سواروفسكي والأثاث الإيطالي الفاخر والإطلالات الرائعة على مياه الخليج، بالإضافة إلى الخدمة المميزة التي تهتم بأدق التفاصيل من خلال طاقم عمل مدرب وخبير.

باقة الصيف الاستثنائية:

يتيح الفندق لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجارب فاخرة مع عرض باقة الصيف الاستثنائية حتى 30 سبتمبر، والذي يشمل الحصول على زجاجة شراب العنب أو عصير فوار وفراولة مغطاة بالشوكولاتة عند وصولهم. كما يتضمن العرض خدمة السائق الخاص والتوصيل إلى أي وجهة في دبي، وفطور في مطعم لو جاردان أو رافلز كلوب، وعشاء لشخصين في ماتاجي، مطعم المأكولات اليابانية الأصيلة، بالإضافة إلى جلسة تدليك بالينزي لشخصين لمدة 60 دقيقة، والحصول على كوخ شاطئي خاص (حسب التوافر)، وخدمة الخادم الشخصي المميزة، وفرصة دخول حصرية إلى رافلز كلوب، حيث يستمتع الضيوف بتجربة شاي ما بعد الظهيرة والكوكتيلات المسائية. كما يشمل العرض إقامة مجانية للأطفال تحت 16 عاماً.

العرض المخصص لسكان دولة الإمارات:

يقدم منتجع رافلز النخلة دبي عرضاً مخصصاً لسكان دولة الإمارات حتى 30 سبتمبر القادم، حيث يتيح لهم الاستفادة من خصم بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة عند حجز إحدى الغرف أو الأجنحة أو الفلل في المنتجع، بالإضافة إلى خصم بنسبة 25% عند زيارة المطاعم وأركان المشروبات خلال فترة إقامتهم. ويمثل المنتجع الملاذ المثالي لعشاق الشواطئ النقية والإطلالات البحرية الخلابة في قلب دبي، كما يقدم تجارب إقامة فاخرة تناسب العائلات والمجموعات والأزواج.

المرافق الترفيهية

الدخول إلى حوض السباحة والشاطئ:

يتيح العرض للضيوف الاستمتاع بأجواء السباحة المنعشة في حوض السباحة مضبوط الحرارة، والاسترخاء على كراسي الاستجمام فوق رمال الشاطئ البيضاء. ويتوفر العرض بسعر 250 درهم إماراتي للكبار و100 درهم إماراتي للأطفال خلال أيام الأسبوع؛ وبسعر 300 درهم إماراتي للكبار و100 درهم إماراتي للأطفال في عطلات نهاية الأسبوع. كما يمكن للضيوف استرداد 150 درهم إماراتي على المأكولات والمشروبات عند حوض السباحة أو في مطعم بياتي باي ذا بيتش.

المنتجع الصحي

عرض إشراقة الصيف:

يقدم العرض لضيوف المنتجع الفاخر تجربة صحية مميزة خلال الصيف، ويتوفر بسعر 550 درهم إماراتي للشخص الواحد ويتضمن جلسة تدليك بالينزي لمدة 60 دقيقة لتجديد نشاط الجسم والذهن، وإمكانية الدخول إلى حوض السباحة والشاطئ، بالإضافة إلى قسيمة مأكولات ومشروبات بقيمة 150 درهم إماراتي يمكن استخدامها عند حوض السباحة أو في مطعم بياتي باي ذا بيتش.

تجارب الطهو

أمسية جاسترو سينما:

يستضيف سولا جاز لاونج أمسية جاسترو سينما، التي تشمل تقديم مأكولات فاخرة ومشاهدة أمتع عروض السينما، ما يضمن لعشاق الأفلام تجربة استثنائية.

ويمكن للضيوف اختيار الكوكتيلات من القائمة المحضرة خصيصاً والمصممة بعناية لإضفاء مزيد من المتعة على التجربة. كما يقدم سولا جاز لاونج قائمة طعام مميزة مكونة من ثلاثة أطباق مختارة بعناية لضمان أقصى حدود الاستمتاع بتناول الطعام ومشاهدة الأفلام.

ويتوفر العرض المميز بأسعار تبدأ من 295 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وجبة البرانش المسائية في سولا جاز لاونج:

يمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية فريدة تشمل الاستمتاع بعروض موسيقى الجاز في الهواء الطلق ووجبة برانش مسائية في سولا جاز لاونج. كما تشمل التجربة تقديم مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة وشراب العنب والكوكتيلات، بالإضافة إلى أشهى الأطباق المبتكرة والمستوحاة من النكهات الآسيوية والمتوسطية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة كل يوم سبت من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل مقابل 449 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تجربة ناتسو المميزة:

يحظى عشاق الطعام بفرصة الاستمتاع بقائمة مكونة من أربعة أطباق مختارة بعناية من إبداع أمهر الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان في مطعم ماتاجي، حيث يعكس كل طبق النكهات الغنية والتقاليد اليابانية الراسخة. كما يتم تقديم مشروب كوكتيل ترحيبي مستوحى من نكهات الصيف للضيوف عند وصولهم، وتبدأ تجربة الطعام بطبق الإدامامي، يليه برجر التونا من ماتاجي مع تورو تاكو وموناكا وكافيار الكريستال. كما يمكن للضيوف اختيار تشكيلة الشيف مورياواس من الساشيمي والسوشي النيجيري. ويتم تقديم طبق الدجاج الفرنسي الأصفر المشوي مع الكراث والترياكي والأرز الياباني المطهو على البخار، يليه طبق جوزين ماتشا مارشميلو مع الشوكولاتة البيضاء وبندق المكاديميا، وتكتمل التجربة مع تقديم القهوة أو الشاي. ويتوفر العرض يومياً من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً مقابل 350 درهم إماراتي للشخص الواحد.

بياتي باي ذا بيتش:

يحظى عشاق تجارب الطعام بفرصة التلذذ بتشكيلة من الأطباق المميزة وأصناف شراب العنب الفاخرة على تراس مطعم بياتي باي ذا بيتش، أثناء الاستمتاع بالإطلالات البحرية الخلابة. وتشمل قائمة الطعام تشكيلة من أطباق كروستيني التونة زرقاء الزعانف والسلمون والقاروص، وروبيان أرانسينو، الطبق الصقلي التقليدي، فضلاً عن فطائر البطاطا المقرمشة ورافيولي كابريسي مع جبنة موزاريلا بوفالو. ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية يومياً من الساعة 12:30 ظهراً حتى 6:00 مساءً مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يستمتع عشاق موسيقا الجاز بأعذب الألحان لأشهر الفنانين العالميين أثناء العروض الحية التي تقدمها الفرق الموسيقية من الخميس حتى السبت، بما فيها سولت آند بيبر، فرقة موسيقى البلوز والجاز، ونجوم فرقة مستر أند مسز ديو الصاعدين.

أمسية السيدات في سولا جاز لاونج

تتيح التجربة المميزة للسيدات قضاء أجمل الأوقات بصحبة صديقاتهن وسط أجواء الموسيقى والرقص، كل يوم أربعاء بدءاً من الساعة 8 مساءً في سولا جاز لاونج. ويقدم العرض تشكيلة من الأطباق المختارة من قبل الشيف، إلى جانب ثلاثة خيارات من أصناف الكوكتيل أو شراب العنب. ويتوفر بسعر 125 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تجربة شاي ما بعد الظهيرة في صالة بلوتنر هول

يستطيع ضيوف صالة بلوتنر هول الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة يومياً بين الساعة 2 ظهراً و6 مساءً، حيث يمكنهم تذوق كعك سكونز التقليدي مع المربى ومختلف أنواع الشاي المنكه بالورود والسندويشات المميزة، أثناء الاستماع إلى الألحان الكلاسيكية التي يقدمها عازف البيانو في الصالة. ويستطيع الضيوف اختيار باقة شاي ما بعد الظهيرة العادية بسعر 220 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو ترقية تجربتهم بطلب كأس من الشراب الفوار بسعر 330 درهم إماراتي للشخص الواحد.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 97142488888+ أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني info.thepalm@raffles.com للحجز في مطعم بياتي باي ذا بيتش أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97142488889 أو التواصل من خلال البريد الإلكترونيreservation@piatti-restaurants.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic