سياحة

اكتشف عطلتك الصيفية المثالية مع فورسيزونز: من عطلات نهاية الأسبوع إلى الإجازات الطويلة

فورسيزونز تدعو الضيوف من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لابتكار عطلاتهم الصيفية التي يحلمون بها

احزم حقائبك واحجز رحلاتك واستعد للاستمتاع بمغامرة العمر في هذا الصيف، فمع حلول هذا الموسم الذي طال انتظاره، يقوم المصطافون في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بتحديد واستكشاف تفضيلاتهم الخاصة. وفي الوقت نفسه، يبحث آخرون عن قضاء هذا الموسم في مواقع هادئة وخلابة للابتعاد عن روتين الحياة اليومية وزحمة تفاصيله وقضاء وقت ممتع مع أحبائهم. لذا، احزم حقائبك، واحجز رحتك، واستعد لصيف مليء بالإثارة والاسترخاء.

تدعوكم فنادق ومنتجعات فورسيزونز لاستكشاف الخيارات المثالية الشاملة التي توفرها لضيوفها خلال موسم الصيف الحالي. سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة أو الإقامة لمدة أطول، فإن فورسيزونز تلبي جميع احتياجاتكم. اكتشفوا مغامرات مذهلة في الهواء الطلق في وجهات العطلات المذهلة، وانغمسوا في أفضل المأكولات المحلية، ودللوا أنفسكم بعلاجات السبا ذات المستوى العالمي، وانخرطوا في مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة لكم ولأحبائكم. في فورسيزونز، ستجدون تجربة حقيقية “بعيداً عن المنزل”، حيث صُممت كل لحظة بشكل مثالي.

جنة الله في أرضه بانتظارك في جزر المالديف

استمتع بتجربة العيش على الجزيرة وتجربة الاسترخاء الفاخرة  في منتجعات فورسيزونز المالديف كودا هورا. توفر الفيلات المائية المذهلة في المنتجع إطلالات خلابة على المحيط مع حمامات سباحة لا متناهية وأراجيح شبكية وأرائك متأرجحة وأجنحة شمسية مظللة. يؤدي سطح التشمس الممتد إلى جناح خاص في الهواء الطلق، وهو مثالي لتناول الطعام أو علاجات السبا أو اليوغا. كل هذه الأشياء وأكثر من ذلك بكثير تُشكل الحبكة المثالية لمغامرتك الخاصة على الجزيرة، مما يجعل هذا المكان مثالياً لقضاء عطلة من الذكريات التي لا تنسى في هذا الموسم.

يمزج منتجع فورسيزونز المالديف لاندا جيرافارو بين الجمال الطبيعي والملاذ الهادئ. وتوفر أماكن الإقامة الشاطئية إطلالات لا مثيل لها على المحيط الحيوي الخلاب المدرج في قائمة اليونسكو. استمتع بالمناظر الهادئة واسترخ مع أحد أفراد أسرتك على كراسي التشمس أو الأراجيح أو الأريكة المتأرجحة، كل ذلك في خصوصية ملاذك الصغير بعيداً عن صخب المدينة. تتميز أنواع أماكن الإقامة بتصميمات داخلية فاخرة ومساحات خارجية واسعة. من جناح صغير بريميير مُطل على المحيط مع مسبح إلى الفيلا الشاطئية  الهادئة مع المسبح، كل التفاصيل صُممت بعناية فائقة.

يجتمع الهدوء والفخامة لخلق ملاذ مثالي  في جزيرة فورسيزونز الخاصة في فوافاه. يوفر هذا الملاذ المنعزل داخل محمية المحيط العالمية التابعة لليونسكو تجربة جزيرة خاصة للاستخدام الحصري تجعلك تشعر كما لو كنت قد دخلت إلى مشهد الأحلام من الجمال الطبيعي الخصب مع راحة لا مثيل لها تتخطى حدود الخيال. ومع ذلك، فإن الحلم حقيقي للغاية، حيث أصبح حقيقة مع وسائل الراحة الفخمة مثل سبع غرف نوم، ومنزل شاطئي، ومركز للغوص والرياضات المائية، ومركز سبا، ويخت فخم بطول 18.9 متراً. ومع هذه المزايا تصبح الجزيرة ملاذاً شخصيا لك. استرخ واستكشف وتواصل واحتفل على خلفية ساحرة من الجنة المحيطية المالديفية.

اكتشف طريقك الشخصي للشفاء والرفاهية في تايلاند

نظراً لطبيعتها الاستوائية الساحرة، فإن جمال تايلاند العميق وثقافتها المقنعة تفسح المجال بشكل طبيعي للرفاهية والاستجمام. في منتجعات فورسيزونز تايلاند، التي تضم منتجع فورسيزونز شيانغ ماي، ومنتجع فورسيزونز كوه ساموي، وفندق فورسيزونز تينتد كامب جولدن تراينجل تايلاند ، تتوفر مجموعة حصرية من تجارب العافية وسط طبيعة ساحرة.

يدعو كوه ساموي الضيوف لاكتشاف حكمة العافية التايلاندية القديمة  في سبا سيكريت جاردن الحائز على جوائز، حيث تمتزج التقنيات التقليدية للتدليك ومجموعة متنوعة من الأعشاب المزروعة محلياً والنباتات الطبية في مجموعة حصرية من العلاجات المميزة.

في أعماق غابات الخيزران في تراينجل يوجد طريق خاص إلى العافية والمغامرة. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأماكن الإقامة ذات الخيام في هذا الملاذ الفاخر والتواصل مع الطبيعة من خلال التخلص من السموم الرقمية. يمكن للضيوف الانضمام إلى نزهة مبكرة بطول كيلومتر واحد حتى Camp Peak، حيث تتم مكافأتهم بإطلالات رائعة على شروق الشمس في الأفق.

ومع إرث يمتد لأكثر من عقدين من الزمن، يعد منتجع فورسيزونز شيانغ ماي انعكاساً حقيقياً للقلب الروحي لتايلاند مع سهولة الوصول إلى ركوب الدراجات والمواي تاي والتنس واليوغا التأملية والعديد من أشكال العافية الديناميكية. ملفوفة في حقول الأرز الخضراء وتطل على قمم دوي سوثيب الغامضة، يتم تشجيع الضيوف على الاستمتاع بتجربة حياة من التوازن – تدمج الجسد والعقل والروح.

وبعد الانتهاء من رحلة العافية الشخصية، يعد  فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا، المنتجع الحضري المثالي في تايلاند، والمكان المثالي للاسترخاء بأناقة. توفر باقة Perfect 10 خصوصية ورفاهية غير مسبوقة، وهي مثالية للمجموعات الكبيرة والعائلات. تمتد باقة Perfect 10 أيضاً إلى جناح تراس ريفرسايد بالمنتجع  مع تراس خاص على السطح يوفر إطلالات خلابة على نهر تشاو فرايا.  يحتوي جناح البنتهاوس الفائق الفخامة المطل على النهر على ثلاث غرف نوم واسعة، ويقع في طابق خاص ويضم تراساً ضخماً مع مغطس في الهواء الطلق. يشكل هذا الجناح واحة حقيقية من الهدوء في قلب العاصمة الصاخبة.

مصر كما لم ترها من قبل

لا تزال مصر واحدة من أكثر الوجهات الصيفية شعبية في العالم العربي، وعلى مر السنين، فتحت فنادق ومنتجعات فورسيزونز طرقاً جديدة لاستكشاف جوهرة النيل وجميع عجائبه. للضيوف الذين يبحثون عن ملاذ شهير على شاطئ البحر هذا الصيف،  يقدم فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو منتجعاً حضرياً يجسد كل سحر المدينة التاريخي. يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر من غرفهم وأجنحتهم المريحة، بما في ذلك مجموعة من الفيلات الجديدة مع حمامات سباحة خاصة وحدائق توفر للأزواج والعائلات خصوصية مطلقة. تتوفر تجارب تناول الطعام المتنوعة، مع التركيز بشكل خاص على المأكولات البحرية المحلية الطازجة في مطعم وصالة الشاطئ.

وعلى طول كيلومتر واحد من شاطئ البحر الخاص الذي تصطف على جانبيه أشجار النخيل تقع واحدة من الجواهر السياحية لساحل البحر الأحمر.  يدعو منتجع فورسيزونز شرم الشيخ في مصر الباحثين عن الشمس إلى الاستمتاع بالأجنحة الأنيقة والفسيحة وحمامات السباحة المضاءة بنور الشمس والمنتجع الصحي المستوحى من الطراز المصري القديم وأكثر من اثني عشر مطعماً وصالة. وقد أوجدت التوسعة الأخيرة للمنتجع المزيد من خيارات الإقامة، بما في ذلك الجناح الإمبراطوري  المكون من غرفتي نوم، والذي يتميز بمسبح كامل الحجم وإطلالات واسعة على البحر الأحمر. ويأتي القصر مع  تراس ملتف واسع خاص به ومسبح خاص، في حين أن جناح جونيور مع مغطس ، وهو ملاذ رومانسي بغرفة نوم واحدة ، يُعد مثالي للأزواج الذين يتطلعون إلى أخذ حمام شمس في خصوصية أو تناول الطعام تحت النجوم.

وجهات أوروبية خلابة ومبتكرة

الصيف الأوروبي يعني أكثر بكثير من مجرد زيارة إلى وجهات حضرية مجربة وموثوق بها، وفورسيزونز على استعداد لإثبات ذلك من خلال عطلات حصرية ستغير الطريقة التي يختبر بها الضيوف أوروبا إلى الأبد. انغمس في ملاذ مثالي على شاطئ البحر في فندق فورسيزونز أستير بالاس أثينا، حيث تنتظرك أكواخ وأجنحة منعزلة  مع حمامات سباحة خاصة وتراسات فسيحة. يمكنكم بدء يومكم مع وجبة إفطار لذيذة في الغرفة مصنوعة من مكونات من مصادر محلية. دلل نفسك  في سبا المنتجع  أو تجربة ثقافية منسقة بخبرة  قبل تناول الطعام في ما يقرب من اثني عشر مطعماً وصالة، بما في ذلك مأكولات البحر الأبيض المتوسط الحائزة على نجمة ميشلان في بيلاغوس وماتسوهيسا أثينا، موطن مأكولات نوبو المشهورة عالمياً.  

استمتع بتجربة الأناقة والصفاء والراحة الرائعة في فندق جراند دو كاب فيرات التابع لفنادق فورسيزونز. تخيل نفسك تستكشف فيلا بوشامب الأنيقة المكونة من خمس غرف نوم، وتشق طريقك عبر الحدائق المورقة، فقط ليتم الترحيب بك من خلال مشهد حمام السباحة الذي يبلغ طوله 16 متراً، ثم الاسترخاء في مركز الترفيه الأكثر حداثة في الفيلا. يوفر الجناح المجاور مساحة إضافية وخصوصية مع غرفتي نوم وحمامات داخلية وتراسات خاصة، مما يجعله الملاذ الصيفي الأوروبي المثالي. اختتم يومك بعشاء رومانسي من أربعة أطباق أعده الشيف التنفيذي يوريك تييش الحائز على نجمة ميشلان  وسط المساحات الخضراء المتوسطية العطرة.

أعد التواصل مع أحبائك  في جناح مونت بلانك في فندق فورسيزونز ميجوف. يوفر هذا الملاذ الحميم في الطابق العلوي إطلالات خلابة على سلسلة جبال أرافيس. استكشف العجائب الطبيعية وشارك في أنشطة منشطة على مدار العام. بعد تجديد نشاطك  في السبا الفخم، تذوق المأكولات الشهية في أي من المطاعم والردهات التسعة، بما في ذلك La Dame de Pic – Le 1920 الذي تديره الشيف Anne-Sophie Pic، الطاهية الأكثر تميزاً في العالم الحائزة في تصنيف ميشلان.

انطلق في مغامرتك البحرية القادمة على الجزيرة

لدى فورسيزونز المزيد من الملاذات على الجزيرة التي تجسد الجوهر الحقيقي للنعيم الاستوائي. استفد من طاقة بالي النابضة بالحياة  في منتجع فورسيزونز بالي في خليج جيمباران، الذي يقع على طول خليج هادئ مع مناظر خلابة وعروض فنية أصيلة. انغمس في الثقافة البالية مع تجارب مثل يوم في حياة مزارع بالي للأطفال أو نزهة وادي سايان الحصرية  للأزواج.

استرخ في الجنة الاستوائية المنعزلة  في منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا وسط المياه الصافية والمناظر الطبيعية المورقة، واستمتع بأماكن إقامة تحتوي على فيلات فقط مع مسابح خاصة وحدائق. تقدم موريشيوس في أناهيتا تجارب لا تنسى للأزواج والعائلات الصغيرة والعائلات الكبيرة متعددة الأجيال على حد سواء.

أعد اكتشاف نفسك على شاطئ مرجاني خاص  في منتجع فورسيزونز سيشل جزيرة ديسروتش. يعد مكان الإقامة الفريد هذا بالصفاء الروحي مع اليوغا عند غروب الشمس والكثير من المغامرات المائية بما في ذلك التجديف والتجديف بالكاياك. توفر جميع أماكن الإقامة، من الفيلات المطلة على المحيط إلى الفيلا الرئاسية المكونة من سبع غرف نوم، حديقة خاصة ومسبح. استمتع بمجموعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك وجبات العشاء الخاصة التي لا تنسى في مطعم Lighthouse.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic