سياحة

رحلة نهارية أو اجازة قصيرة – عطلة صيفية فاخرة في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

حقق أقصى استفادة من الإقامة في المدينة هذا الصيف مع الإقامات والتجارب الفاخرة

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، الذي يقع على الهلال الشرقي لنخلة جميرا، وهو المكان المثالي لقضاء عطلة صيفية، حيث تنتظرك الأجنحة الفسيحة, الإطلالات الخلابة على المحيط, حمامات السباحة الباردة, تجارب الطعام اللذيذ و علاجات الاسبا العالمية.

إن موقع المنتجع المذهل مع إطلالات البحر وأفق المدينة الأيقوني يخلق إحساسًا مثاليًا بالراحة، مما يدعي الضيوف للاستفادة من العروض الموسمية للأزواج والعائلات هذا الصيف، لزيارات ليلية فاخرة، أو عطلات نهارية ممتعة، أو تجارب سبا جديدة.

باقات إقامة الصيف

تلتقي المتعة العائلية مع الاسترخاء الهادئ في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا ، ويعني أنه يمكن لجميع الأعمار الاستفادة من إقامتهم الى اقصى حد هذا الصيف. يمكن للعائلات الاستمتاع بغرفة وجناح عائلي واسع ، بالإضافة إلى وجبة فطور فاخرة ابتداءً من 1400 درهم إماراتي في الليلة. سيحب الأطفال السباحة في المسبح الذي يتم التحكم في درجة حرارته أو البحث عن الظل مع مجموعة من الأنشطة المثيرة في كوكو‘ز كلاب, النادي الخاص بالأطفال, بينما يذهب اللآباء و الأمهات إلى المنتجع الصحي للاسترخاء و التمتع بعلاجات تجديد الشباب، أو قضاء ساعتين من الهدوء في المسبح المخصص للبالغين فقط.

يمكن للأزواج أو الأصدقاء الاستمتاع بالفخامة المطلقة مع باقة هاف بورد الصيفية المميزة التي تمكن الضيوف بقضاء يوم هادئ في المسبح أو الاسترخاء في سبا والدورف أستوريا، من ثم الاستمتاع بتدفق المشروبات المجانية بين الساعة 6 مساءً وحتى 9 مساءً ، وتناول العشاء في أي من المطعام المميزة بالمنتجع. يشمل العرض بوفيه الإفطار الفاخر، بأسعار تبدأ من 2000 درهم إماراتي في الليلة.

 المطاعم

 مع عروض الصيف يوجد شيئًا للجميع. ادخل إلى عالم من تراث الطهي وتذوق العروض الرائعة  كشاي بعد الظهيرة في بيكوك آلي. انغمس في التقاليد الغنية لوالدورف أستوريا ، العلامة التجارية المشهورة بتميزها في الطهي والتي توارثتها الأجيال. من سلطة والدورف الشهيرة ، وهي وصفة خالدة يعود تاريخها إلى عام 1893 ، إلى كعكة ريد فيلفيت الشهيرة ، كل قطعة تشيد بالأطباق الأسطورية. يُقدم من 1 مساءً إلى 4 مساءً يوميًا ، بدءًا من 170 درهمًا إماراتيًا.

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن نكهات جنوب شرق آسيا الغوص في قائمة شهية تضم أطباق انتقائية من تايلاند, فيتنام, والصين وإندونيسيا في مطعم لاو، المطعم الحيوي ذو إطلالات رائعة على الحديقة. ستفتح أبوابه هذا الصيف مبكرًا في الساعة 17:30 مساءً مع عرض “ساعة الكوكتيل” حيث يمكنك شراء مشروب و الحصول على الاخر مجانا. و من بعد يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة “رحلة العائلة إلى إندونيسيا” الحصرية – ستغمر قائمة خاصة من النكهات التقليدية الضيوف في ثراء وأصالة المطبخ الإندونيسي. يتم تقديم التجربة كقائمة مشتركة لشخصين ، وتبدأ من 380 درهمًا.

في أغسطس¸ سيعيد مطعم سوشيال فتح أبوابه ويطلق قائمة جديدة رائعة في جو مجدد ومريح. بقيادة الشيف الإيطالي الشهير كارمين فارافولو ، الذي سيثير إعجاب رواد المطعم بأطباقه المنسقة بعناية والمعدة باستخدام منتجات عالية الجودة وتقنيات أصلية. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاطباق الشهية أو الانغماس في تجربة “طاولة الشيف” حيث يتناول الضيوف الطعام على طاولة في قلب المطبخ مع الشيف, والتي ستقدم مجموعة من روائعه الحديثة المصممة خصيصًا لك.

وفي الوقت نفسه، يقدم بوفيه ميزيري مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والعربية في أجواء ممتعة لتناول وجبات الغداء والعشاء ، مع ليالي خاصة تسلط الضوء على الأطباق المفضلة من مناطق مختلفة ، مثل جنوب امريكا و وكذلك الليالي الهندية والعربية والعالمية.

الرفاهية والسبا

يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الخروج من صيف و ضجة المدينة, التوقف للاسترخاء في سبا والدورف أستوريا ، وهو واحة هادئة لعلاج الحواس. يوفر السبا ملاذًا صحيًا فاخرًا لضيوف اليوم ونزلاء الفندق على حدٍ سواء. الحمامات المنعشة ، علاجات تجديد البشرة ، وجلسات التدليك المريحة إلى جانب مجموعة من مرافق العلاج المائي وغرف الاسترخاء الحرارية ، ومرافق الساونا والبخار تجعل من السبا الحائز على جوائز عدة, وجهة مثالية للاسترخاء هذا الصيف.

سيساعد عرض سمر هيلينج الضيوف على الشعور بحالة من الهدوء والسكينة بينما يذهبون في رحلة من الاسترخاء مع تدليك لمدة 60 دقيقة باستخدام مزيج من أفضل الزيوت العطرية ، مقابل 459 درهمًا إماراتيًا للفرد.

توفر باقة النصف يوم للضيوف 180 دقيقة من التدليل على مدار صباح كامل أو بعد الظهر مقابل 1850 درهمًا إماراتيًا. يمكن اختيار مجموعة من علاجات السبا المختلفة و التمتع بعدها بغداء لذيذ بجانب المسبح أو شاي بعد الظهيرة في بيكوك آلي الأسطوري مع إطلالات جميلة على نخلة جميرا.

للسترخاء المطلق والهروب من الحرارة ، قم باختيار عرض سباكاشين و هو عرض اليوم الكامل. اختر من بين مجموعة متنوعة من العلاجات الشخصية واستمتع برحلة علاجية مدتها أربع ساعات مقابل 2،350 درهم إماراتي. بعد الانغماس في الاسبا ، في انتظارك غداء لذيذ في المسبح، مما يسمح للزوار بالاستمتاع بالنعيم الفاخر لبقية اليوم.

للحصول على دفعة إضافية من العلاج و الترفيه ، تتوفر علاجات اليكسير كلينيك الرائدة عالميًا في سبا والدورف أستوريا. تشتهر عيادة إليكسير بحقنها الوريدي “فيتا دريب” و “بوستر شوتس” المصممة للمساعدة في تحقيق المستوى الأمثل من الرفاهية.

للمزيد من المعلومات أو للحجز في الفندق ، يرجى إرسال بريد إلكتروني على

dxbpd.spa@waldorfastoria.com أو الاتصال +971 4818 2245.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic