سياحة

دللي نفسك خلال العيد في أواي سبا دبليو ذا بالم

أطلق سبا أواي الواقع في قلب فندق دبليو دبي ذا بالم مجموعة علاجات جديدة تمنح الضيوف تجربة سبا شاملة ومثالية

مع وصول العيد معه فرحة العطلة الطويلة، تبحث الكثيرات عن فرصة لترك هموم العمل والحياة وراء ظهورهن والاستمتاع بتجربة سبا تنسيهن همومهن. وبهذه المناسبة أطلق سبا أواي، الوجهة الفاخرة في قلب فندق دبليو دبي ذا بالم، مجموعة علاجات جديدة تعزّز صحة الضيوف الجسدية والعقلية وتبعث فيهم حيوية وانتعاشًا.

وتشمل هذه العلاجات المميزة علاج ” بيلاباتشي”، وهو عبارة عن علاج حجامة يعالج جسد الضيوف على نحو مثالي. وينطوي هذا العلاج بدوره على علاجين هما “علاج بيلاباتشي سترس نو مور” وعلاج “بيلاباتشي مصل ريكوفوري”، ليستمتع الضيوف على إثره بمزيج من الحجامة والتدليك بالزيوت العطرية، ما يخفّف التوتر ويعزّز الاسترخاء ويعالج العضلات. وتعدّ هذه العلاجات مثالية للرياضيين والأفراد ذوي نمط الحياة النشط، كما وببساطة للأفراد ممن يحتاجون إلى بعض العناية بالنفس. تبدأ أسعار العلاجات من 680 درهمًا إماراتيًا وتدوم لمدّة 60 دقيقة.

أمّا للراغبين بالاستمتاع ببعض العلاجات التقليدية، فيضع سبا أواي بين أيديهم ثلاثة طقوس حمّام جديدة تمّ تصميم كلّ منها لتنظيف بشرة الوجه والجسد وتنقيتها وتقشيرها، وذلك ابتداءً من 600 درهمًا إماراتيًا. وتتضمن هذه العلاجات علاج “أكوبا بيرل” الذي ينطوي على علاج تقشير للبشرة وطقس قديم لتمديد العضلات، كما وعلاج “بصرة بيرل” الذي يتألف من طقس مخصص لكامل الجسد وعلاج مغذي للشعر وقناع لتنقية بشرة الوجه وطقس قديم لتمديد العضلات، فضلًا عن علاج “باروك بيرل” الذي يتألف من حمام تقليدي كامل تليه جلسة تدليك تيكميدا لتخفيف التوتر وإعادة توازن تدفق الطاقة.

أخيرًا وليس آخرًا، يقدّم سبا أواي جلسات تدليك ماروك بالشمع، وهي عبارة عن علاج مميز مستوحى من أسرار العلاج المغربية القديمة. ويشتمل هذا العلاج على إذابة شمعة دافئة حتى تطلق زيوت العنبر والفانيليا والمسك، ما يساعد على استرخاء الجسد وتغذيته وانتعاشه بالكامل، ليشعر الضيوف على إثره برفاهية كاملة مقابل 680 درهمًا إماراتيًا فقط.

للمزيد من المعلومات أو لحجز جلسة علاج، يُرجى التواصل مع سبا أوي الواقع في قلب فندق دبليو دبي ذا بالم على +971 4 245 5533 أو إرسال بريد إلكتروني عبر w.dxbtp.spa@whotelsworldwide.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يفتتح سبا فيلا بالتعاون مع عيادة دكتور بورجنر سويسرا

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين عن افتتاح سبا فيلا الفاخرة، الوجهة المثالية للباحثين عن تجارب الاسترخاء والأجواء الهادئة. وتوفر سبا الفيلا، التي تم تصميمها

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

بالفيديو .. المنتجعات الصحية الأوزبكية تخلصك من الطاقات السلبية

اشتهرت أوزبكستان منذ القدم بالمنتجعات الصحية في آسيا الوسطى حيث الرعاية الطبية الفائقة وتقع هذه المنتجعات الصحية في الضواحي والتلال للتأثير الإيجابي على علاج المرضى

اقرأ المزيد »
arArabic