سياحة

احتفل بعيد الأضحى المبارك بطريقة استثنائية مع ربوع فندق روزوود جدة

يُعتبر فندق روزوود جدة عنواناً للفخامة والرقي وتجارب الإقامة الاستثنائية، ويتباهى بموقعٍ مميّز في قلب مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويسرّه الإعلان عن طرح عرض العيد المميّز بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وإذا به يدعو ضيوفه من 2 يونيو حتّى 15 يوليو إلى الانغماس في تجربة إقامة استثنائية تفيض فخامة ورقياً ليحجزوا إقامتهم بالتواريخ المتاحة من 8 يونيو حتّى 15 يوليو. ويقدّم هذا العرض الحصري خصماً يصل إلى 25% على أفضل سعر متوفّر، إلى جانب باقة من المزايا الأخرى، لينعم الضيوف في عيد الأضحى المبارك بتجربة من العمر مع العائلة أو الأحباء.

سيُقدَّم للضيوف الكرام وجبة فطور يومية لشخصين بين ربوع مطعم هابسبورغ الشهير الكائن في الفندق والذي يُعتبر إحدى أبرز وجهات الطعام في جدة، ويوفّر لضيوفه باقة من الأطباق العالمية وسط مساحات تفيض فخامةً وأناقةً، فضلاً عن بوفيه فطور يومي ومروحة واسعة من خيارات الغداء والعشاء. علاوةً على ذلك، سيحصل الضيوف على خصم 20% على الأمسيات المميزة التي ينظمها الفندق أو وجبات البوفيه لشخصين، لينطلقوا في رحلة منقطعة النظير إلى عالم الطهي الرائع.

يتغنّى الفندق بغرف وأجنحة تنضح فخامةً وتتجلّى فيها الأناقة التامة فيما يخيّم عليها طابع مريح إلى أقصى الحدود. كما تتباهى الغرف بمساحات فسيحة مع إطلالات تخطف الأنفاس على البحر الأحمر وأفق المدينة، في حين تكتنف الأجنحة شرفات خاصة لتمنح الضيوف مزيداً من الخصوصية والاسترخاء. وللتمتّع بأعلى مستويات الراحة، يمكن للضيوف التوجه إلى سبا روزوود جدة الفاخر حيث بانتظارهم باقة واسعة من العلاجات التي تجدّد الذهن والجسم والروح على حدٍّ سواء. أمّا لمَن ينشد الحفاظ على لياقته البدنية، يمكنه زيارة مركز اللياقة البدنية المجهّز تجهيزاً كاملاً بأحدث المعدات لممارسة التمارين الرياضية.

يتّسم فندق روزوود جدة بموقع مميز في قلب جدة، ويشكّل نقطة الانطلاق المثالية لاستكشاف أروع ما تكتنفه المدينة من معالم سياحية مبهرة، فما هي سوى مسافة قصيرة تفصل الفندق عن رد سي مول، وكورنيش جدة، وحيّ البلد التاريخي. علاوةً على ذلك، يوفّر الفندق مسبحاً في الهواء الطلق ليتمتّع الضيوف بالانتعاش، من دون أن ننسى الرياضات والأنشطة المائية المتاحة لهم، على غرار الغطس والغوص باستخدام أنبوب التنفّس والتزلّج على المياه في البحر الأحمر.

يُعتبر فندق روزوود جدة الوجهة المثالية لكلّ مَن ينشد التنعّم بالفخامة والراحة والخدمة المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ويكتنف مروحة من الغرف والأجنحة الفاخرة، مع خيارات واسعة من تجارب الطعام، ومرافق ترفيهية حديثة ليدلّل ضيوفه بتجربة إقامة من العمر تنعش روحهم وتجدّد نشاطهم.  فسواء كنت ترغب في استكشاف أبرز المعالم في المدينة أم التمتّع بالراحة والاسترخاء، ستجد مبتغاك في فندق روزوود جدة. لا تضيّع عليك هذه الفرصة وخلّد أجمل الذكريات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واحجز العرض الآن لتنغمس في تجربة إقامة مميزة في عطلة العيد.

لحجز العرض، يرجى زيارة:

https://reservations.rosewoodhotels.com/?Hotel=554&Chain=5159&locale=en-US&promo=DISEIDR23

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic