سياحة

عطلة فريدة تنتظركم في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن

استمتعوا بموسم الأعياد مع الفخامة والهدوء في أحد أروع فنادق دبي

يفتح منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن أبوابه للضيوف الأعزاء ويدعوهم للاستمتاع بروح عيد الأضحى في وسط أجواءه الساحرة والمفعمة بالبهجة. كونه واحداً من أفخم الفنادق في دبي، فإنه يوفر لنزلائه الكرام تجربة إقامة فاخرة وسط مزيج من الأناقة والضيافة الاستثنائية ستخلد في ذاكرتهم إلى الأبد. 

شاركوا أحبتكم بهجة وجمعات الأعياد في أحد أكثر الأماكن رقي وفخامة، إذ يتميز المنتجع بإطلالاته الخلابة على الشاطئ ووسائل الراحة المميزة التي يوفرها للضيوف مع الرقي في الاستقبال وحسن الضيافة. لا تفوتوا قضاء هذه العطلة الفريدة مع أحبتكم والاستمتاع بالخصم الرائع %50 على الغرفة الثانية لتجربة استثنائية مع العائلة والأصدقاء.

تشمل باقة عيد الأضحى المبارك الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى في واحدة من غرف المنتجع المريحة والمجهزة بشكل مثالي لتجربة مليئة بالاسترخاء والرفاهية. استقبلوا صباحات العيد المشرقة مع وجبة إفطار مجانية شهية في واحدة من غرف الفندق الفاخرة، حيث يمكن للضيوف الأعزاء الاختيار بين مجموعة من خيارات الغرف الكثيرة بما فيها، غرف تاور العادية والعائلية والمطلة على البحر، غرف كلوب العادية والمطلة على البحر، بالإضافة إلى أجنحة تاور الرائعة.

لإضافة لمسة من البهجة والنكهات الشهية إلى إقامتكم المميزة، ستشمل الباقة أيضاً غداء العيد المجاني أو تجربة مختلفة في ليلة من إحدى ليالي المنتجع المذهلة ذات الطابع الخاص والمميز وذلك لمرة واحدة فقط خلال الإقامة، تشمل هذه الليالي الرائعة الليلة الهندية، اللاتينية، العربية، الآسيوية، الشرقية وليلة خاصة بالشواء. احتفلوا بأعيادكم بطريقة مميزة وتمتعوا بأشهى النكهات وأجمل اللحظات مع عائلتكم والأصدقاء. 

بالنسبة للعائلات التي تتطلع لقضاء عطلة ممتعة مع أطفالهم الصغار، سيجدون الكثير من الأنشطة المسلية بانتظارهم، حيث تمنح الباقة إمكانية الدخول المجاني إلى نادي الأطفال لقضاء أجمل اللحظات وأكثرها مرحاً مع مجموعة من الفنون والحرف اليدوية والألعاب المسلية. يحتفي نادي الأطفال بضيوفه الصغار ويعدهم بقضاء أوقات من المرح والتسلية سيتذكرونها دائماً. 

تتوفر هذه الباقة ابتداءً من 3400 درهماً لمدة ليلتين حصرياً خلال عيد الأضحى

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على +971 4 399 5000 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

rooms.controller@habtoorhospitality.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic