سياحة

انغمس في ملاذ ملؤه الأناقة والفخامة: فندق بورغنستوك هوتيل آند ألباين سبا وفندق إيل سيرينو على ضفاف بحيرة كومو يدعوان الضيوف لاختبار تجربة عافية لا تشبه سواها

من مرتفعات فندق بورغنستوك هوتيل آند ألباين سبا إلى ضفاف فندق إيل سيرينو على ضفاف بحيرة كومو الباعثة على السكينة، يطرح هذان الفندقان الاستثنائيان عرضاً جديداً مشتركاً يجمع ما بين الأناقة والبساطة من جهة، والفخامة والرفاهية من جهة أخرى.  يزاوج هذا التعاون الفريد ما بين سحر هوليوود القديمة والأجواء الراقية والهادئة، لينطلق الضيوف في رحلة مذهلة من الدلال والاسترخاء حيث ينغمسون في تجربة عافية لا تشبه سواها على الإطلاق. سيسافر الضيوف إلى عالم أشبه بالخيال، حيث يتلاقى الجمال والهدوء وسط أجواء فاخرة مفعمة بالدفء، فتغدو كلّ لحظة يمضونها بين ربوع هاتَين الوجهتَين الآسرتَين احتفالاً بالحياة الرغيدة.

يقع فندق بورغنستوك هوتيل آند ألباين سبا على ارتفاع 500 متر فوق بحيرة لوسيرن، بحيث يشكّل عنواناً لا يُعلى عليه للتنعّم بتجربة راقية وسط أجواء ملؤها الهدوء والسكينة. يفترش سبا ألباين مساحة 10 آلاف متر مربّع ويوفّر ملاذاً ساحراً لاستعادة العافية والنشاط، لاسيما وأنّه يحتضن أحدث المرافق بما فيها مسبح هوليوود، والمرافق الترفيهية على غرار ملاعب التنس وملعب بورغنستوك ألباين الكلاسيكي للغولف المؤلّف من 9 حُفر. تكشف غرفه وأجنحته البالغ عددها 211 وحدةً، عن إطلالات ملهمة تُعزّزها مواقد مزدوجة وجدران زجاجية مبهرة، لتأخذ الضيوف في رحلة إلى عالم من نسج الخيال. كما تقدّم المطاعم والاستراحات مزيجاً فريداً من الأطباق الفاخرة المستوحاة من مختلف مطابخ العالم، بحيث أعيد ابتكارها بلمسة عصرية خارجة عن المألوف.

من جهة أخرى، يوفّر فندق إيل سيرينو صرحاً عصياً على الزمن على ضفاف بحيرة كومو، فيستكمل التجربة الفريدة التي يقدّمها بورغنستوك هوتيل آند ألباين سبا ضمن هذا العرض. فبين رحابه، تتلاقى الأجواء الباعثة على الاسترخاء والهندسة المعمارية المعاصرة التي تخطف الأنفاس ولمسات الأصالة التي تجسّدها أجواؤه البسيطة والمريحة. يفترش الفندق المؤلّف بكامله من أجنحة ستةَ طوابق، حيث تتباهى كلّ غرفة بترّاس ساحر مطلّ على الواجهة المائية ليستمتع الضيوف بمناظر البحيرة الخلّابة. يستكنّ السبا بين ربوع رصف بحري مكسو بالحجر ويعود إلى قرون من الزمن. ويقدّم هذا السبا الفاخر والمجدِّد للطاقة في فندق إيل سيرينو، باقةً من العلاجات من Valmont Switzerland ويستخدم منتجاتٍ من منطقة كومو، بما فيها زيت الزيتون المعبّأ في زجاجة  والخزامى من حدائق إيل سيرينو. بعد العلاجات، يستطيع الضيوف الاستمتاع بكافة المرافق التي يحتضنها السبا، نذكر منها مسبح المياه العذبة المدفأ ومترامي الأطراف (يبلغ طوله 60 قدماً) والمطلّ على بحيرة كومو، وغرفتَي الساونا والبخار اللتَين صمّمتهما باتريسيا أوركيولا باستخدام البلاط الإيطالي المحلّي.يُعتبر مطعم إيل سيرينو آل لاغو الحائز على نجمة ميشلان، إحدى الوجهات الأكثر استقطاباً للزوار للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى في بحيرة كومو. يخضع مطبخه لقيادة الشيف التنفيذي المولود في نابولي، رافايلي لنزي الذي يُعِدّ قوائم مُبتكرة و حائزة على عدة جوائز ، حيث يتمّ التركيز على المكونات الإيطالية المحلية والموسمية لتقديم تجربة طعام أصيلة ترقى إلى مصاف التميّز.  

يسري هذا العرض الفريد على الإقامات لمدّة ليلتَين كحدّ أدنى في أي من الفندقَين وذلك لغاية 12 نوفمبر 2023. تتضمّن الباقة فطوراً يومياً شهياً، وإمكانية الدخول إلى السبا، ورصيداً بقيمة 100 فرنك سويسري يمكن صرفه في فندق بورغنستوك هوتيل آند ألباين سبا ورصيداً بقيمة 100 يورو يمكن صرفه في فندق إيل سيرينو، ليتسنّى للضيوف الاستمتاع بأفخم تجارب الطعام والسبا. علاوةً على ذلك، تشمل الباقة خدمة استقبال لكبار الشخصيات، وتسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة رهناً بالتوافر.

يسرّ كل من فندق بورغنستوك هوتيل آند ألباين سبا وفندق إيل سيرينو على ضفاف بحيرة كومو، منح الضيوف فرصةً من العمر للانغماس في تجربة فاخرة لا تضاهى من كافة الجوانب. تَعِدُ هذه الشراكة الضيوف بأعلى معايير الفخامة، بحيث تجمع بين عظمة فندق بورغنستوك هوتيل آند ألباين سبا وبين الجمال الساحر الذي يتغنى به فندق إيل سيرينو على ضفاف بحيرة كومو. ولا شكّ في أنّ الضيوف سيختبرون تجربةً لا مثيل لها في عالم العافية والاسترخاء، تمنحهم الشعور بالانتعاش والتجدّد والاكتفاء بكلّ ما للكلمة من معنى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic