سياحة

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يقدم لضيوفه عروض حصرية في المنتجع الصحي الفاخر

أعلن فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، الحائز على جوائز مرموقة من موقعه المميز في الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، عن تقديم عرضين علاجيين حصريين لضيوفه بمناسبة موسم الصيف لغاية 30 يونيو المقبل. 

العلاج بالشموع العطرية للتخلص من التوتر

يساعد هذا العلاج على تنشيط النقاط الرئيسية المسؤولة عن الاسترخاء في الدماغ والجسم، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك مع زيت الشمع المعزز لنضارة البشرة والمشبع بالزيوت العطرية لمدة 90 دقيقة، بحيث يخلصهم من التوتر بالاعتماد على تقنيات تدليك الشياتسو والكرانيو والتدليك التايلندي.

ويضمن هذا العلاج تعزيز ضخ الدم وتحسين الدورة الدموية ليمنح الضيوف أقصى درجات الراحة والاسترخاء لأجسامهم. كما يمكن ختام التجربة مع العلاج بالأحجار الساخنة للتخلص من التوتر.  وتتوفر جلسة التدليك لمدة 90 دقيقة بسعر 799 درهم إماراتي للشخص الواحد. 

تجديد الشباب بعلاج الأوكسجين 

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تجديد نضارة بشرة الوجه باستخدام تقنية العلاج بالأوكسجين مقابل 650 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويساعد هذا العلاج على التخلص من التوتر والخطوط الدقيقة في الوجه وتحسين تدفق الدم والأوكسجين لمنح الضيوف مظهراً أكثر نضارةً وحيوية. ويحظى الضيوف بجلسة تدليك للرأس والأكتاف والرقبة لمدة 30 دقيقة تمنحهم شعوراً بالاسترخاء والتجدد. 

عرض العلاج الصيفي

يوفر العرض للضيوف تجربة استرخاء استثنائية من خلال جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة على أيدي أبرز الخبراء باستخدام أفخر أنواع الزيوت العطرية، إلى جانب اعتماد منهجية شاملة تهدف إلى تلبية الاحتياجات الخاصة للجسم والبشرة. ويسهم هذا العلاج في إنعاش الحواس وتجديد حيوية الجسم والذهن، حيث يتوفر مقابل 459 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويشتهر سبا المنتجع بأجواء الهدوء والسكينة، فضلاً عن إطلالته على حديقة خارجية مذهلة. ويستقبل السبا الضيوف يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 10:00 ليلاً. وتشمل مرافق المنتجع، المستوحاة من الأماكن المميزة والتقاليد المحلية، 12 غرفة للجلسات العلاجية وجناحيّ سبا خاصين واستوديو للعناية بالأظافر ومتجراً لمنتجات السبا وصالات للعلاج بالحرارة والمياه وحوض ثلج وغرفة بخار مشبع بالأعشاب وساونا العلاج بأحجار ملح الهيمالايا، وذلك وسط أجواء مريحة تمنح الضيوف تجارب لا مثيل لها. 

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: DXBPD.spa@waldorfastoria.com أو الاتصال بالرقم 97148282245+ أو للحجز المباشر عبر الموقع: https://www.hilton.com/en/hotels/dxbpdwa-waldorf-astoria-dubai-palm-jumeirah/spa

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic