سياحة

فندق وأجنحة لا فيل يقدم تجارب تناول طعام استثنائية مع اقتراب فصل الصيف

الفندق الفاخر يمنح ضيوفه تجارب فطور مميزة في مطعم شيفال

وفرصة تناول طبق صنداي روست أيام السبت في مطعم جريز

أعلن فندق وأجنحة لا فيل، من موقعه المميز في قلب سيتي ووك، عن إطلاق تجارب مميزة مع اقتراب موسم الصيف للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق أو داخل المطاعم. ويوفر الفندق لضيوفه العديد من خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق أو في المطاعم الداخلية مثل تناول وجبة الفطور مع العائلة والأصدقاء في مطعم شيفال جلوبال كيتشن، أو تناول البرانش في مطعم جريز أيام السبت، أو اختتام الاسبوع مع طبق صنداي روست التقليدي.

الفطور في شيفال جلوبال كيتشن

يعتبر مطعم شيفال العالمي الوجهة الفريدة للحصول على تجربة فطور مميزة ومغذية ترضي مختلف الأذواق وذلك بسعر 150 درهم إماراتي. ويقدم المطعم لضيوفه أشهى الأطباق المحضرة من أجود المكونات المختارة من أفضل المزارع في المنطقة، حيث يُتاح للضيوف الاختيار بين الفطور الإنجليزي الكامل أو الأطباق العالمية الأخرى من البوفيه مع توفر خيارات نباتية. كما يمكن للضيوف اختيار فطائر البانكيك الطرية واللذيذة مع الكريمة وشراب القيقب. ويتميز مطعم شيفال بأجوائه المميزة ويتيح خيارات الجلوس في الداخل أو الهواء الطلق، حيث يستمتع الضيوف بوجبات الفطور في الفناء المكشوف وسط أصوات الطبيعة الهادئة واللطيفة المحيطة بهم. كما يمكن للضيوف التلذذ بتجربة فطور مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع تتضمن الاستمتاع بكمية غير محدودة من الكوكتيلات المنعشة ابتداءً من الساعة 11:00 صباحاً مقابل 99 درهم إماراتي.

الموعد: الفطور من الإثنين حتى الجمعة: من الساعة 6:30 صباحاً حتى 11 صباحاً

أيام السبت والأحد: من الساعة 6:30 صباحاً حتى 4 عصراً

السعر: 150 درهم إماراتي مع إمكانية الترقية إلى كمية غير محدودة من الكوكتيلات خلال عطلة الأسبوع مقابل 99 درهم إماراتي

تجربة قائمة الطعام الجديدة في مطعم جريز

القائمة الجديدة في مطعم جريز

يقدم مطعم جريز المتخصص باللحوم قائمة جديدة من المأكولات اللذيذة لتلبية مختلف أذواق الضيوف. وتتضمن القائمة أجود أنواع اللحوم الأسترالية بالإضافة إلى أطباق جديدة منها خيارات نباتية مثل كيل أند ماسكولن، ويمكن للضيوف اختتام تجربتهم بتذوق حلوى ميل فاي الحامضة أو حلوى بابا رم اللذيذة.

جريز سابر كلوب

يتيح المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع في نادي العشاء كل يوم جمعة، حيث يقدم لهم أطباق تشاركية تقليدية وشهية وثلاث قطع من لحم العجل المحضرة بثلاث طرق مختلفة بالإضافة إلى حلوى تشيزكيك.  كما يمكن تجربة تشكيلة من الكوكتيلات والسبرايتز لتلائم مختلف النكهات.

الموعد: كل يوم جمعة من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً.

السعر: 249 درهم إماراتي للشخص الواحد (مع مشروبات خفيفة) | 349 درهم إماراتي للشخص الواحد (باقة المطعم) | 425 درهم إماراتي للشخص الواحد (الباقة المميزة)

برانش يوم السبت في مطعم جريز

يتيح المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع بوجبة برانش مع الأصدقاء يوم السبت، حيث يقدم لهم تشكيلة واسعة من أطباق اللحم والمأكولات البحرية مثل الكالاماري المقرمش وكارباتشيو السلمون ولحم عجل واجيو الأسترالي، إلى جانب الأطباق الجانبية الشهية مثل باستا الجبنة بالكمأة وهريس السبانخ. وتتكامل التجربة الفريدة مع وقع أنغام موسيقا الأر أند بي.

الموعد: أيام السبت من الساعة 1 ظهراً حتى 5 مساءً

السعر: 299 درهم إماراتي للشخص الواحد (متضمنة المشروبات الخفيفة). 425 درهم إماراتي للشخص الواحد (متضمنة مشروبات المطعم)

طبق صنداي روست في مطعم جريز

يوفر مطعم جريز للضيوف فرصة التلذذ بطبق صنداي روست إلى جانب الأطايب الشهية الأخرى. وتتضمن القائمة خيارات متنوعة مثل الدجاج المشوي المحشو بالميرمية والبصل، كما يتم تقديم لحم الخاصرة الأسترالي الطازج مع كريمة الفجل، أو كتف لحم الضأن المطهو على نار هادئة مع جيليه النعناع التقليدي. ويقدم المطعم أيضاً خيار المكسرات المحمصة النباتية للأشخاص الذين لا يفضلون خيارات اللحوم.

الموعد: أيام الأحد من الساعة 12 ظهراً

السعر: 125 درهم إماراتي

عرض نو بول أيام الثلاثاء

يحظى الضيوف بتجربة مميزة أيام الثلاثاء في مطعم جريز من خلال قائمة عرض نو بول المكونة من ثلاثة أطباق رئيسية. ويتصدر القائمة طبق البوراتا الكريمية أو الكالاماري المقلي بالإضافة إلى إمكانية اختيار تشكيلة متنوعة من قطع لحم الأنجوس الأسود الأسترالي المعروف. ويختتم الضيوف تجربتهم بتذوق كعكة الشوكولاتة والتوت مع الكريمة.

*تتوفر خيارات للأشخاص النباتيين عند الطلب.

الموعد: كل ثلاثاء من الساعة 6 مساءً حتى 11:30 ليلاً

السعر: 195 درهم إماراتي

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 97144033111+، أو التواصل على البريد الإلكتروني ak.dxblv.rest.reservations@autographhotels.com

وسائل التواصل الاجتماعي: lavilledubai@

الموقع الإلكتروني: www.livelaville.com/promotions

إنستاجرام: https://www.instagram.com/lavilledubai

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic