سياحة

استقبلوا بهجة العطلات الصيفية مع العروض الفريدة

احظوا بإقامة فاخرة واستثنائية حيث الرفاهية المطلقة والإطلالات الساحرة في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن

استقبلوا العطلات الصيفية بأكثر الأماكن راحة ورفاهية، وشاركوا أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن. يدعو الفندق ضيوفه الأعزاء للاستمتاع بإجازة رائعة مع الأحبة والاستفادة من عرض الصيف العائلي الحصري، حيث يقدم خصماً قدره %50 على حجز الغرفة الثانية وهذا ما يجعله خياراً مثالياً بتكلفة مناسبة للعائلات والأصدقاء لقضاء عطلة صيفية استثنائية وقضاء أمتع اللحظات.

تزيد الإطلالة الخلابة الإقامة روعة وجمالاً، حيث يقع منتجع الحبتور على الواجهة البحرية الرئيسية لشاطئ جميرا البديع، مما يجعله مكاناً استثنائياً للأشخاص الذين يتطلعون للاستمتاع بالمناظر الساحرة، يمكن للضيوف الأعزاء الإقامة في إحدى الغرف الفاخرة والاستمتاع بأوقات من الهدوء والاسترخاء مع الإطلالة المدهشة على الشاطئ، فضلاً عن ميزات أخرى، كوجبة إفطار مجانية، ورصيد بقيمة 400 درهماً يمكن استخدامه من أجل الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى خصم %25 على جلسات السبا، وتسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 4 مساءً، ليحظى النزلاء بالوقت الكافي لتجربة وسائل الراحة في المنتجع. 

لا تنتهي المتعة عند هذا الحد، حيث يشمل العرض بطاقتين برونزيتين للبالغين وتذكرتين للأطفال دون سن 16 عاماً لمشاهدة أي عرض في “لابيرل”. أما بالنسبة لضيوفنا الصغار فسوف يحظون بالكثير من المرح مع العديد من أنشطة نادي الأطفال في المنتجع. 

مع خيارات لا متناهية، يعد المنتجع زواره بعطلة مثالية مليئة بالمرح والبهجة حيث يتوفر هذا العرض حتى 15 سبتمبر 2023. منتجع الحبتور جراند، أوتوجراف كولكشن، هو منتجع فاخر يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. مع أكثر من 400 غرفة وجناح، و12 مطعماً ومقهى، وشاطئ خاص، بالإضافة إلى المسابح ومركز للياقة البدنية فضلاً عن المنتجع الصحي الذي يشتهر بخدمته الاستثنائية ووسائل الترفيه ذات المستوى العالمي كالزلاجات المائية والمسابح ونادي الأطفال وغيرهم الكثير. 

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على +971 4 399 5000 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

rooms.controller@habtoorhospitality.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic