سياحة

المذاق الأوروبي في بارك حياة جدة

“يدعو فندق بارك حياة جدة ضيوفة لتجربة رحلة طهي عبر أوروبا في الفترة من 9 إلى 14 ، والتي تتضمن احتفا ا لً لمدة أسبوع بمأكولًت شهية من فرنسا وإيطاليا وألمانيا.

بالتعاون مع قنصليات هذه البلدان ، سيستضيف فندق بارك حياة جدة حدثاا طهوياا يعرض أفضل المأكولًت الأوروبية في المملكة العربية السعودية.

سيقدم الشيف التنفيذي ستيفان ماتز من فندق حياة ريجنسي الرياض العليا ، والشيف التنفيذي أليساندرو من فندق حياة ريجنسي دلهي ، والشيف إريك كوازيل الحائز على نجمة ميشلان ، خبير المأكولًت البحرية ، خبرتهم في الطهي في سلسلة من الفعاليات التي ستقام في جميع الأنحاء الإسبوع.

ستنطلق روعة الطهي بحصص طهي محدودة التذاكر من 10 إلى 11 مايو ، حيث يمكن للضيوف تعلم أسرار المطبخ الأوروبي الأصيل من الطهاة الرئيسيين أنفسهم. مقابل 195 ريال سعودي + 15 % قيمة الضريبة المُضافة.


سيحظى الضيوف بتجربة طهي حصرية تترك انطبا ا عا دائ ا ما. في يومي 12 و 13 مايو ، سيقدم فندق بارك حياة جدة بران ش أوروبياا كبي ا را طوال اليوم ، يضم أطباق مميزة من فرنسا وإيطاليا وألمانيا. يبلغ سعر البرانش 275 ريا ا لً سعودي + 15 % قيمة الضريبة المُضافة. وسيكون متاحة لجميع الضيوف الذين يتطلعون إلى الًستمتاع بتناول وليمة شهية في المساء يمكن للضيوف الًستمتاع ببوفيه عشاء مع الطبق الرئيسي الًنتقائي من الساعة 7:00 مسا ا ء حتى 1:00 مسا ا ء من 10 إلى 13
مايو ، بسعر 275 ريال سعودي + 15 % قيمة الضريبة المُضافة .

هذه فرصة فريدة لتجربة أفضل المأكولًت الأوروبية ، التي أعدها أكثر الطهاة خبرة وموهبة في العالم. انضم إلينا لمدة أسبوع مليء بتجارب طهي لً تُنسى ستثير ذوقك وتجعلك ترغب في المزيد. احجز تذاكرك الآن واستمتع بأفضل المأكولًت الأوروبية في فندق بارك حياة جدة.

للحجز، يرجى لًتصال على 0122639666 أو البريد الإلكتروني JEDPH-Food.and.Beverage@hyatt.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic