سياحة

اكتشف وجهة جديدة في عيد الفطر و احتفل بإقامة شاملة في فندق سي موريشيوس الراقي

عادة ما تكون إجازة عيد الفطر فرصة سانحة للسفر، حيث يحتفل الكثيرون بالعيد من خلال زيارة وجهات سفر جديدة  و التعرف على ثقافات مختلفة. يدعو منتجع سي موريشيوس المتربع على الساحل الشرقي لجزيرة موريشيوس عشاق السفر إلى إطلاق العنان لروح الاستكشاف بداخلهم وعيش تجربة تنبض بالحيوية، تعيد لهم مرح الطفولة وبهجة عيد الفطر السعيد.

يجلب منتجع سي موريشيوس مفاهيم جديدة إلى عالم السفر من خلال أجوائه الأنيقة والغير رسمية التي تسعى إلى إشعال روح المغامرة لدى الضيوف. سيشعر الزوار بروح العيد الاحتفالية في كل زاوية من زوايا الفندق، بدءًا من التصاميم و الألوان المبهجة التي تتدرج بين الأبيض الناصع والأزرق الزاهي والزهري الفاتح وتجعل من جمال الفندق الممزوج بجمال الطيبعة المحيطة تجربة مذهلةً بصريًا. وانتهاءً ببيئةٍ ديناميكيةٍ تطغى عليها مجموعة واسعة من الأنشطة الشيّقة التي صممت لتشجع الضيوف على التفاعل فيما بينهم وتكوين صداقات جديدة.

إن مفهوم الإقامة الشاملة التي تضم جميع الوجبات والمشروبات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة، سترضي كل رغبات الضيوف، فموائد الطعام المتميّزة و تشكيلة المشروبات الطازجة العضوية التي تعزز الصحة والحلويات المتنوعة التي يقدمها الفندق في مطاعمه الأربعة the Dining room، وWok’ N Roll، وBeach Bistro وChow & Carafe ستوفر للضيوف فرصة للاستمتاع بتشكيلة فريدة من الأطباق الأصيلة و النكهات المستوحات من مطابخ محلية وعالمية.

بوسع الضيوف أيضاً تناول وجبة شاي بعد الظهر بين ربوع أغورا ‘ Cpicerie’ المفعمة بالحيوية في قلب المنتجع. حيث  تقدّم هذه الوجهة المُصمّمة على شكل مقهى باقةً من المأكولات والمشروبات المنتقاة بعناية. أمّا بالنسبة إلى المشروبات والمرطّبات، فهناك تشكيلة واسعة من المشروبات الطازجة والغازية والمياه الفوارة المتوفرة للضيوف لغاية منتصف الليل. فيما تُملأ ثلاجة الميني بار الخاص بغرفة الضيوف يومياً بتشكيلة فريدة من المشروبات الفاخرة والوجبات الخفيفة الشهية، ليستمتع المقيمون في الفندق بتدفق لا نهاية له من الأطعمة اللذيذة و المشروبات المنعشة دون القلق بشأن أي رسوم إضافية حيث أن كل هذه الخيارات الفاخرة هي جزء من إقامتهم.

يحتل منتجع سي موريشيوس موقع الريّادة عندما يتعلق الأمر بالأشطة، حيث يقدم سلسلة من الفعاليات الرياضية والترفيهية المجانية التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية للضيوف وتشجعهم على الحركة. فيمكن للضيوف الاستمتاع بتجمعات Sessions by the C  الشاطئية أو المشاركة في باقة من الألعاب مثل كرة الطائرة الشاطئية، والكانجام، وكرة البوتشي، وكرة سبايك بول وجولف لادر. كما يتسنّى لعشّاق الرياضات المائية الاستمتاع بمجموعة من النشاطات الشيّقة مثل الغطس، والتجديف بقارب الكاياك، والتزلّج على المياه وقوفاً وركوب الأمواج باللوح الشراعي. وفي الوقت عينه، يضع المنتجع في متناول ضيوفه مركزاً للّياقة البدنية مجهّزاً بالكامل، وملعب بادل وملعب تنس ليتسنّى لهم ممارسة التمارين الرياضية و الحفاظ على نظامهم الصحي اليومي.

لمزيد من المعلومات وللحجز، الرجاء زيارة www.c-resorts.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic