سياحة

في يوم التأسيس – تعاون فندق سويس أوتيل ليفنج جدة مع جمعية “منتجة” الخيرية

يؤمن فندق سويس أوتيل ليفنج جدة الذي تم افتتاحه حديثًا إيمانًا راسخًا بالمساهمة مع القضايا الإجتماعية ورد الجميل للمجتمع. لذلك، قرر الفندق أن يغتنم يوم التأسيس السعودي كفرصة لاتخاذ خطوة إيجابية وتسليط الضوء لتمكين المواهب المحلية من خلال ترتيب بازار عائلي بتوفير مساحة كاملة للأسر المنتجة لبيع منتجاتهم الحرفية والأطعمة والمشروبات محلية الصنع وهذا بالتعاون مع الجمعية الخيرية المحتضنة للأسر المنتجة – جمعية منتجة.

يستضيف فندق سويس أوتيل ليفنج جدة 15 عائلة منتجة مختلفة المجالات بين الأطعمة والمشروبات والحرف اليدوية وأنشطة الأطفال.

سيعقد البازار العائلي في يوم التأسيس السعودي الموافق ليوم الأربعاء – 22 فبراير، في مطعم ذا كوارتر بالطابق الأول من الساعة 4 مساءًا إلى الساعة 10 مساءًا. الدخول مجانًا لجميع الزُوار.

يهدف هذا التعاون إلى إنشاء منصة لعرض مهارات الأسر المنتجة في هذا المجال والمساهمة أيضًا في تنمية المجتمع المحلي

إلى جانب البازار العائلي، سيحتوي الفندق أيضًا على بوفيه غداء بطابع حجازي وتهدي زوارها خصم 25% بالإضافة إلى الترحيب بهم بالقهوة السعودية والتمور في البهو (اللوبي).

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic