سياحة

مطعم شانغ بالاس يعيّن الشيف كيجيو سو في منصب رئيس الطهاة

أعلن فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي عن تعيين الشيف كيجيو سو في منصب رئيس الطهاة في شانغ بالاس.

وتعود أصول الشيف سو إلى مقاطعة سيتشوان الصينية المعروفة بتاريخها في عالم الطهو والنكهات، باعتبارها المنشأ الأصلي للعديد من الأطباق والوصفات الصينية الشهيرة عالمياً التي يمكن تحضيرها بأساليب مختلفة والمميزة بنكهاتها الغنية والشهية. وتلقى الشيف كيجيو سو تعليمه في مجال فنون الطهو في منطقة جيانج يانج في مقاطعة سيتشوان، ثم تدرب في مجموعة من المطاعم بمدينة تشنغدو قبل الانتقال للعمل في فنادق كمبينسكي. وانتقل سو إلى سلسلة شانغريلا في عام 2007، حيث تولى العديد من المناصب ومنها الإشراف على الولائم وإدارة المطبخ الصيني في مطعم شانغ بالاس.

وساهمت أسفار الشيف سو الكثيرة في صقل مهاراته وتطوير موهبته، مما منحه فرصة ابتكار أطباق مميزة تجمع بين النكهات الأصلية واللمسات الفريدة. ويمتلك الشيف الموهوب خبرة تمتد لأكثر من عقدين من الزمن في مجال الطهو وفهماً عميقاً لمعايير الضيافة في علامة شانغريلا، حيث يتطلع لتقديم تجارب طعام أصيلة بإلهام من أصوله الصينية مع الالتزام باستخدام النكهات الفريدة والمفضلة لدى ضيوف شانغ بالاس.

ويحظى ضيوف المطعم بفرصة تجربة قائمة متنوعة من الأطباق المميزة على طريقة الشيف سو الخاصة، بالإضافة إلى بعض الأطباق التي تشتهر بها مقاطعة سيتشوان، مثل دجاج كو شوي المكوّن من نصف دجاجة مسلوقة ومتبلة بزيت الفلفل الحار والكزبرة وبذور السمسم. إلى جانب طبق الاسكالوب الأسترالي المقلي ببطء والمفضل عند الكثير من الضيوف. والخيارات المتنوعة على قائمة أطباق الديم سَم الجديدة والتي يتم تقديمها في شانغ بالاس على الغداء خلال أيام الأسبوع.

ويتيح مطعم شانغ بالاس لسكّان أبوظبي اختبار النكهات الصينية الأصيلة مع قائمته المتنوعة من الأطباق المحضّرة يدوياً وبفضل خبرته التي تمتد لأكثر من نصف قرن. يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 عصراً ومن الساعة 6:00 مساءً وحتى 10:30 ليلاً. للحجز، يرجى التواصل على الرقم 97125068555+ أو البريد الإلكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
arArabic