سياحة

فندق بارك إن باي راديسون – دبي موتور سيتي ، إقامة مثالية لعشاق السيارات

يقع فندق بارك إن باي راديسون في قلب دبي موتور سيتي ويطل مباشرة على مضمار دبي أوتودروم لسباقات السيارات وعلى بعد دقائق قليلة على الأقدام من حلبة سباق دبي كارتدروم .

هذا الفندق الذي يعتبر الوحيد في دبي الذي يحمل طابعًا خاصًا بالسيارات ، يتميز بموقع قريب جدا من 3 وجهات رائعة في مدينة دبي لابد لكم ولعائلتكم من التمتع بقضاء بعض الوقت بها ، وهذه الوجهات هي ( حديقة دبي المعجزة ) ، وأكبر مدينة ألعاب مغطاة في دبي  ( آي إم جي عالم من المغامرات )  وأخيرا ( القرية العالمية ) .

من أهم مميزات موقع فندق بارك إن باي راديسون – دبي موتور سيتي هو ارتباطه مباشرة مع فيرست أفينيو مول ، وبالمناسبة كلاهما ( الفندق والمول ) مملوكان لشركة سعودية اسمها (شركة التوفيق للاستثمار والتطوير العقاري ) 

عبر ممر في الدور الأرضي للفندق ستنتقلون مباشرة الى فيرست أفينيو مول ، المبنى ذو الطابقين والذي ينبض بالحياة ، ويحتوي على أكثر من 70 من أبرز علامات التسوق ، وأكثر من 15 مقهى ومطعم ، ومدينة ألعاب مصغرة للأطفال ومركز طبي وسوبرماركت كارفور الشهير .

بمجرد الدخول من باب الفندق تقابلكم ردهة الفندق بمفروشاتها الراقية ذات الألوان الزاهية ، وبديكوراتها المميزة التي تحمل طابع كل ما له علاقة بالسيارات ، نموذج سيارة سباق معلق في السقف ، مجموعة من هياكل الاطارات المعدنية معلقة في سقف الردهة ، ومجموعة من اطارات السيارات معلقة على جدران الممر الموصل الى مصاعد الفندق .

يحتوي هذا الفندق الجميل على عدد 146 غرفة وجناح ذات ديكورات عصرية ومفروشات بسيطة وجميلة ، جميع الغرف والأجنحة تحتوي على وسائل الراحة والخدمات الأساسية لتجربة اقامة مميزة لكم .

تنقسم أنواع الغرف الى 5 أنواع رئيسية :

  • غرفة قياسية بمساحة 25 متر مربع .
  • غرفة فاخرة بمساحة 25 متر مربع ، مع إطلالة على مضمار سباق السيارات دبي أوتودروم ، وهب التي كانت محل اقامتنا .
  • غرفتان قياسية متصلتان للعائلات بمساحة 25 متر للواحدة يمكنها استقبال 4 بالغين وطفلين .
  • جناح صغير بمساحة 52 متر مربع ، مع غرفة معيشة منفصلة.
  • جناح صغير بمساحة 52 متر مربع ، مع غرفة معيشة منفصلة ، مع إطلالة على مضمار سباق السيارات دبي أوتودروم.

وفي الأسفل صورتين لعينة من الغرف والأجنحة المتوفرة ، مع ملاحظة أن جميع الغرف يوجد بها صور للسيارات أو سباقات السيارت فوق سرير النوم مباشرة .

جميع الغرف والأجنحة تحتوي على حمامات بمساحة جيدة ومجهزة بجميع الأدوات الصحية الشخصية لأستخدامكم اليومي .

يوجد في الفندق 3 وجهات جميلة للطعام ، الاولى هي مطعم Live-Inn Room ، ويقع في طابق الاستقبال ، وهو المطعم الرئيسي في الفندق ويقدم الثلاث وجبات يوميا ، كما يقدم مساء تشكيلة كبيرة من المأكولات لمحبي السوشي والساشيمي .

كما يوجد  جزء من المطعم للجلسات الخارجية مع إطلالة مباشرة على مضمار سباق السيارات .

مطعم وبار Le Petit Belge في الطابق الأرضي ، مكان جميل للاسترخاء وتناول الطعام والشراب في أجواء بلجيكية رائعة .

كما يوجد في طابق السطح زاوية جميلة للمشروبات ( Juice Bar )  ، تمتعوا بمجموعة من العصائر المنعشة والمميزة بجوار المسبح مع إطلالة بانورامية خلابة .

ومن مرافق الفندق الجميلة ، نادي اللياقة البدنية المجهز بأحدث الأجهزة التي ستحافظ على لياقتكم أثناء سفركم ، كما يوجد SPA  في الفندق لجميع أنواع المساج وعلاجات العناية بالصحة والبشرة .

ونعود معكم الى المسبح الجميل على سطح الفندق ، تمتعوا بالسباحة والاسترخاء مع إطلالات رائعة على أفق المدينة .

وآخر مرافق الفندق هو قاعات الاجتماعات والفعاليات ، وعددها 4 قاعات عصرية ، تتسع بحدها الأقصى الى حوالي 200 شخص ، وتوفر جميع وسائل التقنية الحديثة سواء المرئية والمسموعة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic