سياحة

فندق بارك إن باي راديسون العزيزية – إقامة عائلية مميزة في مكة المكرمة

مكة المكرمة ، المدينة المقدسة لجميع المسلمين في العالم ، تهوى القلوب زيارتها وزيارة المسجد الحرام والتمتع بأجواء من الروحانية بين أرجائها .

وعند زيارتكم لمكة المكرمة يمكنكم اختيار مكان إقامتكم ليكون قريبا أو بعيدا من المسجد الحرام ، وكلاهما له من السلبيات والايجابيات .

زيارتنا العائلية مؤخرا كانت لفندق بعيد نسبيا عن الحرم الشريف وهو فندق بارك إن باي راديسون في حي العزيزية ، أحد أهم الأحياء في مكة المكرمة  ، ومن ايجابيات المكوث في فندق بعيد عن الحرم هو الحصول بسهولة على موقف خاص لسيارتكم ، وعدم الوقوع في ازدحام الطرقات أثناء الذهاب والعودة الى الحرم ، أما بالنسبة لوسيلة الذهاب للحرم فالحل موجود عن طريق رحلات الحافلات التي يسيرها الفندق كل ساعتين تقريبا من والى المسجد الحرام .

الفندق يقع في منطقة حيوية ويحيط به العديد من وجهات الطعام والتسوق ومراكز التسوق الرئيسية .

الفندق الذي يحتوي على 355 غرفة وجناح ، فاز مؤخرا بجائزة أفضل فندق عائلي في مكة المكرمة  من شركة Luxury Lifestyle Award 2022  .

بمجرد دخولكم للفندق ستحظون بترحيب وابتسامة من جميع الموظفين حتى تصلون الى غرفتكم ، الفندق يحظى بردهة استقبال جميلة يمكنكم الجلوس بها والتمتع بوجبات ومشروبات خفيفة أو قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء .

كما سيتم استقبالكم بتقديم القهوة والتمور السعودية بمجرد دخولكم من باب الفندق .

جميع الغرف والأجنحة في الفندق مصممة لتوفر إقامة مريحة لجميع النزلاء ، وجميعها ذات ديكور جميل وتحتوي على مفروشات حديثة ، ولعل الأهم أن جميعها مساحتها واسعة ، حيث أن أصغر الغرف مساحتها 38 متر ومربع وتصل حتى90 متر مربع لجناح بغرفتي نوم ، والذي كان هو اختيارنا للتمتع بالاقامة في فندق بارك ان باي راديسون العزيزية .

كما يوفر الفندق 6 غرف مجهزة خصيصا لذوي الاحتياجات الخاصة .

جميع حمامات الغرف تحظى بتجهيزات ومعدات حديثة لعل أهمها دُش الاستحمام المطري الذي ولا شك سيشعركم بالنشاط الكامل .

ولا تكتمل زيارة أي فندق بدون تجربة الافطار ، في مطعم الشرق في الدور الأول يمكنكم التمتع بتجربة مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية بمكونات طازجة تم اختيارها بعناية فائقة لتلبية جميع أذواق ضيوف الفندق .

كما صُممت المساحات الداخلية بحيث تحافظ على خصوصية العائلة في هذا المطعم الجميل . 

وأيضا لمحبي الطعام يوجد مقهى Live-inn في ردهة الفندق ، ويقدم قائمة من الحلويات والمأكولات والمشروبات الخفيفة مع بعض الأطباق الايطالية الشهيرة مثل البيتزا

والمكرونة .

وللحفاظ على نشاطكم وتجديد الدورة الدموية  يمكنكم زيارة النادي الصحي والذي يوجد به مساحات خاصة للرجال واخرى للنساء ، وكلاهما مجهز بأحدث المعدات لممارسة رياضتكم والحفاظ على لياقتكم ، كما يمكنكم التمتع بتجربة غرفة الساونا وغرفة البخار .

ومن مرافق الفندق أيضا ، قاعات الأعمال المخصصة لتجمعات الشركات والمناسبات ، 125 متر مربع هو مجموع مساحة القاعات الموجودة في الفندق والتي يمكن تنسيقها بحيث تستضيف من 5 أشخاص الى 100 شخص .

جميع القاعات يتم تجهيزها بأحدث المعدات الصوتية والبصرية لخروج مناسبتكم بالشكل الأفضل .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic