سياحة

ترافلبورت تعيد تقديم علامتها التجارية و تكشف عن هوية جديدة ملفتة للأنظار

أطلقت ترافلبورت Travelport منصة البيع بالتجزئة للسفر في جميع أنحاء العالم اليوم، هوية بصرية جديدة جريئة ومتميزة، والتي تم إنشاؤها كجزء من أول تغيير كلي للعلامة التجارية للشركة.

 وقال غريغ ويب، الرئيس التنفيذي للشركة : لقد تحولت” Travelport.” ونحن الآن نركز بشكل كامل على ما نقوم به بشكل أفضل، و هو ربط المشترين والبائعين الذين يشاركوننا شغفنا بتقديم تجارب سفر استثنائية.

 كما أننا نعزز نقاط قوتنا ،  فنحن نملك الجرأة و الاستقلالية وقدرتنا على اتخاذ القرارات الجريئة طويلة الأمد اللازمة لتبسيط النظام البنيوي المعقد للسفر.

  وأضاف قائلاً: تعكس علامتنا التجارية الجديدة كل ما أصبحنا عليه ، من خلال استثماراتنا في الأشخاص المناسبين والمنتجات والتكنولوجيا ورؤيتنا للمستقبل ، حيث نستعد لعام منا لتقدم الكبير في Travelport، و نحن فخورون بعرضها على العالم اليوم، ونتطلع إلى متابعتها قريباً جدا مع إطلاق منصة الجيل القادم والتي ستغير قواعد اللعبة في تجارة التجزئة لصناعة السفر.

 من الجدير بالذكر أنه قد أشرف على عملية إعادة بناء العلامة التجارية ل Travelport الرئيس التنفيذي للشركة غريغ ويب و كبير مسؤولي التسويق جين كاتو،الذي انضم إلى الشركة في سبتمبر 2020.

 وقال كاتو: “ما يحدث هوإعادة بناء كلية للعلامة التجارية”، وأضاف،بينما قمنا بالحفاظ على جوهر ما يجعل ترافلبورعظيمة، لقد قمنا بإعادة تعريف رؤيتنا، وما ندافع عنه،وكيف نتصرف،ونظرتنا و كيف نسوق أعمالنا.

و الأهم من ذلك،هذا وعد جديد نقدمه لعملائنا؛ سنعمل بجد أكبر من الآخرين لبناء مستقبل أفضل وأبسط وأكثر ذكاءً لتجارة التجزئة في قطاع السفر. “

 ويمكن الآن رؤية هوية Travelport البصرية الجديدة على موقعها الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي، و التي تشمل الآن  Instagram.  وسيتم الانتهاء من إعادة تسمية جميع الممتلكات بالكامل،بما في ذلك المنتجات و المكاتب في الأشهر المقبلة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

طيران
syyaha admin

لوفتهانزا تطلق خط رحلاتٍ جديد من دبي إلى ميونيخ استجابة للطلب المتزايد

ستقدم لوفتهانزا خط رحلاتٍ جديداً بين مطار دبي الدولي (DXB) وميونيخ، لتتضاعف رحلاتها إلى الإمارات العربية المتحدة مقارنة بمستوى رحلاتها قبل الأزمة، وذلك استجابةً للزيادة

اقرأ المزيد »
arArabic