سياحة

التجربة هي كل شئ Experience is Everything

التجربة هي كل شئ ، هذا هو الشعار الرئيسي للمؤتمر الذي نظمته شركة ترافلبورت العالمية  ، الشركة الرائدة والمتخصصة في قطاع السفر .

الشركة التي توفر منصة إليكترونية لقطاع السفر التجاري وتعمل بشكل متواصل على تحسين وتطوير خدمات وحلول صناعة السفر والسياحة الرقمية سواء الخاصة بالحجوزات أو التوزيع أو الدفع وغيرها الكثير .

جلسات المؤتمر التي استمرت ليومين والتي تسنى حضورها لمحرر www.syyaha.com  تم عقدها في مدينة دبي ، المدينة الأشهر عربيا في استضافة المؤتمرات والأحداث العالمية .

فندق سيزرز بالاس إستضاف هذا الحدث العالمي والذي حظي بحضور تجاوز 200 شخص من المهتمين بقطاع السفر والسياحة والطيران  وخاصة من الشرق الأوسط وافريقيا وأسيا واوروبا .

4

 

تم إختيار السيدة / روبن كريستي لتقديم هذه المناسبة الكبيرة وهي شخصية معروفة جدا في هذا المجال ومستشارة سياحية متخصصة .

5

 

المحاضرات وجلسات النقاش بدأت بكلمة ترحيبية من السيد / نك داغ  المدير التجاري في شركة ترافلبورت ومن ثم قدم عرضا مبسطا ألقى به الضوء على العوامل الرئيسية التي قد تؤثر على سلوك المسافرين الشباب .

6

 

ومن ثم توالى تقديم المحاضرات ، وهذه المرة من السيد / مارك ميهان  المدير التنفيذي في شركة ترافلبورت للشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا ، والعنوان الرئيسي لهذه المحاضرة كان عن تحول التجارب الاقتصادية في مجال السياحة والسفر ، كما تحدث عن أن وجهات الترفيه العائلي ستصبح محورا كبيرا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا .

7

 

من ضمن المحاضرات الهامة في اليوم الأول ما قدمته السيدة / فيونا شانلي رئيسة قسم العملاء والتسويق في ترافلبورت ، والتي  قدمت عرضا مميزا أوضحت فيه نتائج آخر دراسة قامت بها الشركة لمعرفة رغبات المسافرين حول العالم .

8

 

اليوم الثاني تضمن محاضرة متميزة من السيد / هنري جاكينز رئيس الاتصالات في اسيا والشرق الأوسط والباسيفيك ، وتحدث عن الأثر الكبير للحملة التوعوية التي أطلقتها ترافلبورت في شهر مارس 2019 وذلك لحض المسافرين ووكالات السفر لإستخدام الرمز DPNA SSR  والمخصص للإفصاح بأن حالة المسافر ذات إحتياجات خاصة أو مصابا بإعاقة ذهنية ويحتاج الى دعم ومساعدة خاصة أثناء السفر ، من نتائج هذه الحملة الارتفاع بنسبة 89 % عالميا على الاهتمام باستخدام هذا الرمز من المسافرين وجميع المتعاملين في صناعة السفر والسياحة والفنادق .

9

 

جميع المحاضرات كانت قيمة ومفيدة لجميع الحاضرين ، وهي لم تقتصر فقط على ممثلي شركة ترافلبورت ، حيث قدم العديد من المحاضرات أسماء هامة في قطاع السياحة والسفر والطيران من مختلف دول العالم ، وفي الصورة يتحدث السيد / دانيال يونج من خطوط الطيران الاوروبية EasyJet  .

10

 

وبالتأكيد لابد من وجود لجلسات النقاش الجماعي ، حيث تم عقد 3 من جلسات النقاش الجماعي وتم فيها مشاركة العديد من الخبراء في قطاع السفر وكانت الجلسات ثرية وتم سماع آراء مختلفة ، وفي الصورة واحدة من هذه الجلسات .

11

 

وكما يقال ختامها مسك ، الضيف والمتحدث في آخر جلسات المؤتمر كان السيد / جيمي ماكدونالد ، وهو مغامر ومتحدث تحفيزي ، وقد تمحور حديثه عن المغامرات الكثيرة التي قام بها سيرا على الأقدام في العديد من البلدان حول العالم ، مع أنه كان يعاني الكثير من المشاكل الصحية في صغره والتي تغلب عليها بإرادته القوية وبمساعدة خاصة من أسرته .

12

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تكنولوجيا السفر
syyaha admin

“المسافر” تثري عروضها الخاصة بالسياحة المحلية من خلال باقة جديدة من الأنشطة المخصصة عبر منصاتها المتعددة

أعلنت “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، عن إطلاق باقة جديدة من أنشطة السياحة المحلية التي يمكن حجزها عبر المنصات المتعددة

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر

“ترافلبورت” تدشّن حملة عالمية للتشجيع على منح المزيد من الدعم للمسافرين من أصحاب الهمم على متن رحلات الطيران

أعلنت شركة “ترافلبورت“، المنصة الإلكترونية لقطاع السفر التجاري (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: TVPT)، عن أنها أطلقت حملة عالمية تستهدف تعزيز الوعي واستخدام كود

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic