سياحة

موڤنبيك سيتي ستار يلمع مع النجوم في سماء جدة بفوزه بثلاث جوائز “هوت غراندير العالمية” للفنادق الفاخرة

يفخر موڤنبيك سيتي ستار جدة بالفوز بجوائز  “هوت غراندير العالمية” للفنادق الفاخرة للعام 2019 في ثلاث فئات وهي أفضل فندق للفعاليات، وأفضل فندق للأعمال وأفضل فندق في وسط المدينة. وتعترف هذه الجوائز  بمعايير التميز الاستثنائية للفنادق والمنتجعات الرائدة. وهي من أعلى الإنجازات التي تتحقق في قطاع الفنادق الفاخرة، حيث تحتفل بأفضل تجارب إقامة فنادق في سبع قارات و 172 دولة و 90 فئة. والأهم من ذلك، هو أن ضيوف الفندق الحقيقيين يساعدون في تحديد الفائزين من خلال التقييم  الصادق لإقامتهم إلى جانب لجنة التحكيم. وتعتبر الجوائز تقدير ومكافأة للفنادق والمنتجعات الذين يضعون باستمرار المعايير العليا في صناعة الضيافة، وشهادة حقيقية على الخدمة الممتازة.

MPCITYSTARJEDDAH_0138 (4)

وقد علّق المدير العام السيد خليل أبو زيد الذي التحق بالفندق منذ شهر إبريل من هذا العام خلال استلامه للجوائز التي أقيمت يوم 19 أكتوبر في العاصمة الماليزية كوالالمبور بقوله: ” أشكر القائمين على الجوائز وأحيي جهود فريق العمل في موڤنبيك سيتي ستار جدة  الذين دائماً ما يبذلون أقصى ما في وسعهم في خدمة الفندق وضيوفه”.

 

 وواصل قائلاً: “يسعدنا فوز موڤنبيك سيتي ستار جدة في 3 فئات من الجوائز، كما يشرفنا أن نسترجع مكانتتنا كالفندق الأول من بين 312 فندق في مدينة جدة وسنواصل بإذن الله على تقديم تجارب فندقية لا تُنسى لجميع ضيوفنا”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
arArabic
en_USEnglish arArabic