سياحة

قلعة آشفورد … من قلعة أثرية إلى فندق فاخر

قلعة آشفورد : تقع هذه القلعة الأثرية بعيدا عن بلدة أوغترارد في ايرلندا ، وفي الواقع تقع في محافظة أخرى ، هي محافظة “ مايو ” ، شمال محافظة غالواي ، ويستغرق الوصول إلى المنطقة حوالي الساعة والنصف ، وتقع هذه القلعة على أطراف قرية كونغ ؛ وهي قرية معروفة بديرها القديم الذي يعود للعصور الوسطى.

آشفورد 1

وتبلغ مساحة هذا الفندق حوالي 350 فدانًا من الأراضي الساحرة غرب إيرلندا .

آشفورد 2

وتعد قلعة آشفورد أقدم القلاع في ايرلندا ، وتتميز بتصاميمها الفريدة والجذابة ، وقد أعيد افتتاحها للعامة بعد تجديدات بتكلفة 50 مليون جنيهًا إسترلينيًا . ومع كل هذه الفخامة والخدمات الغير العادية التي يوفرها الفندق فتكلفة قضاء ليلة واحدة بالطبع لن تكون رخيصة. فقد يتم استئجار غرف الضيوف العادية بـ 350 جنيهًا إسترلينيًا لليلة الواحدة في المواسم. أما تكلفة قضاء ليلة في الجناح الرئاسي فقد تصل لـ 2500 جنيه إسترليني!

آشفورد 3

وتحيط بالقلعة الأراضي الخضراء حيث حُوّل بعضها إلى ملاعب للغولف بجانب المتنزهات ، أما القلعة نفسها فيتم الدخول إليها عن طريق جسر صغير يمر من فوق نهر أو جدول.

آشفورد 4

وتتميز قلعة “آشفورد” مع الأرض التابعة لها بطبيعتها الخلابة والحدائق المزدهرة ومدرسة لتربية الصقور ، كما تشتهر بعدد من التصميمات المعمارية الرائعة والجذابة.

آشفورد 5

ولمزيد من المعلومات عن القلعة ، زوروا الموقع الإلكتروني :

http://www.ashfordcastle.com/

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

Thailand
عالمية
syyaha admin

في إطار جهودها لتعزيز تجربة السياح من منطقة الشرق الأوسط هيئة السياحة التايلندية تُعيد تصميم تطبيق (Thailand Muslim Friendly)

في إطار تحضيراتها لاستقبال الزوار والسياح هذا الشتاء، أعلنت هيئة السياحة التايلاندية عن إعادة تصميم تطبيقها(Thailand Muslim Friendly App) والذي تم إطلاقه بهدف تلبية احتياجات

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic