سياحة

ناتشورال ايليمنتس – المعني الحقيقي لتجديد النشاط Natural Elements Spa

يعتبر سبا ومركز اللياقة البدنية ” ناتشورال ايليمنتس ” والواقع في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي ، واحدا من أكبر النوادي الصحية في دبي ، وهو يعتبر مثال رائع في فن تقديم أرقى الخدمات عن طريق خبراء مستعدين لتقديم المشورة والتوجيه للنزلاء ، وذلك مع اطلالة خلابة على الحديقة الجميلة في الطابق الأول من الفندق.

   ويلبّي سبا ومركز اللياقة البدنية “ناتشورال إيليمنتس” احتياجات عدد متزايد من عشّاق العافية ، ويتميّز بأستوديو متخصّص وكامل التجهيزات لتمارين الآيروبيك واليوغا، ويوفّر تشكيلة من علاجات تجديد النشاط والاسترخاء ، من الأيورفيدا إلى الحمام المغربي التقليدي .

كما ان النادي يحتوي على 9 غرف علاجية متكاملة ، منها غرفتين مصممة للعلاج المائي .

 

البداية من موظفي الاستقبال ، حيث يتم استقبالكم ببشاشة وبعض الأسئلة عن الصحة العامة وعن الخدمات التي ترغبونها ، مع اعطائكم النصائح بما قد يكون مناسبا لكم أكثر .

natural-element-2

 

زيارتك الى ناتشورال ايليمنتس تشمل الدخول الى كهف الحرارة المعطر ، والذي يدمج ما بين الحرارة والروائح الرقيقة والانوار الخافتة ليعطيك تجربة لا تنسى من الاسترخاء .

le-meridien-natural-elements-spa-1-541x304

 

وهنا نجد عينة من المواد المستخدمة في ناتشورال ايليمنتس ، جميع المواد المستخدمة هي مواد مغذية ، ومواد مستخرجة من بيئة طبيعية مثل الأرض والمحيطات .

جميع المواد المستخدمة لعلاجات والعناية بالوجه والجسم والمساج سواء للرجال ام النساء هي مواد  عضوية ومقدمة من شركة بيفونيا بوتانيكا Pevonia Botanica  وهي تابعة لشركة ila – Spa   العالمية المتخصصة في مواد وعلاجات العافية .

كما ان جميع المنتجات لا تحتوي على الكحول ولا على زيوت معدنية ولا على دهن الصوف ” لانولين ” ، ولا تحتوي على أي ألوان صناعية أو عطور صناعية ، وجميع المواد لا تتسبب بإغلاق مسامات الجلد ، كما انها جميعها منتجات متوازنة بيئيا .

natural-element-3

 

عندما تخطو الى داخل ناتشورال ايليمنتس فأنت تدخل الى ملاذ هادئ حيث المساحات المخصصة والمصممة لتعطيك الاسترخاء  والسلام الكامل وتجديد النشاط  .

natural-element-4

 

وهنا في الممر ايضا يوجد معروضات لبعض المنتجات المستخدمة .

natural-element-5

 

توجد خزائن الملابس لترك متعلقاتكم في مكان آمن .

natural-element-6

 

وعادة ما تكون البداية بدخول غرفة البخار لفتح مسامات الجسم وإزالة التعب .

natural-element-7

 

ثم يفضل الاستحمام قبل الدخول الى غرفة المساج  وطبعا بعد الانتهاء ايضا .

natural-element-8

 

وهذه غرفة المساج ، اضاءة مريحة ، وأشخاص محترفين .

natural-element-9

 

ثم الانتقال الى غرفة الجاكوزي ، تمتع بالاسترخاء مع الروائح العطرة .

natural-element-10

 

بعد نهاية العلاج يمكنك الاسترخاء على ارائك طويلة معدة خصيصا للراحة مع ارتشاف قليل من شاي الأعشاب والقليل من الفواكه الطازجة أو قراءة بعض الصحف والمجلات  .

natural-element-11

natural-element-12

 

طبعا جميع المرافق المعدة للرجال يوجد مثلها وأكثر للنساء وهي منفصلة بالكامل لحماية الخصوصية للجميع .

وهذه صورة لإحدى غرف المساج الخاصة بالنساء ، وقاعة للتجميل .

الجدير بالذكر انه يتم تقديم جميع الخدمات الخاصة بالنساء بداية من قص الأظافر الى العناية بالوجه والجسم ، عمل جميع أنواع المساج وغيرها من الخدمات .

natural-element-13

natural-element-14

 

من ضمن مرافق كامل النادي يوجد أكثر من مسبح كبير لممارسة رياضة السباحة .

lap-pool-le-meridien-dubai

 

ايضا النادي مجهز بمجموعة واسعة ومتعددة من الأجهزة الخاصة والحديثة لممارسة التمارين الرياضية وتقوية العضلات ، مع توفر اجهزة قياس وظائف القلب .

natural-elements-fitness-center-dubai

 

جدد نشاطك وقم بأقرب وقت بزيارة الى سبا ومركز اللياقة البدنية ” ناتشورال ايليمنتس ” في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

السياحة العلاجية
syyaha admin

SENSASIA Stories يوفر لزوار “مول الإمارات” مساحة فاخرة وعلاجات أسبوعية فريدة من نوعها

افتتح في دبي مؤخراً، المنتجع الصحي SENSASIA Stories، الذي يوفر تجربة المنتجعات الصحية الفاخرة والمبتكرة، وهو واحدٌ من العديد من عروض الرفاهية الشاملة المتوفرة لزوار

اقرأ المزيد »
arArabic