سياحة

أي إم جي تحتفل بمرور 8 سنوات من النجاح مع التوسع الديناميكي لفريق المغامرات والكشف عن شخصيتين جديدتين

  • تحتفل أي إم جي بثماني سنوات من النجاح كواحدة من أشهر أماكن الجذب السياحي في دبي.
  • ليوني، الفهد العربي الرائع، وهوج، قنفذ الصحراء اللطيف، ينضمان إلى الثعلبين العربيين فريدي وفلوري. 
  • ستساعد الشخصيتان الجديدتان في توعية المجتمع حول الأنواع المهددة بالانقراض في الإمارات العربية المتحدة.
  • يضم فريق مغامرات أي أم جي الآن أربع شخصيات مهمة وحيوية، ينشرون قيم الشجاعة والحرية والاستكشاف والإيمان المستمر بأحلامك.

ستحتفل أي إم جي، أكبر مدينة ألعاب ترفيهية مغلقة في دبي، حيث كل تعتبر كل زيارة إليها مغامرةً جديدةً، بثماني سنوات من النجاح مع الزوار يوم 31 من أغسطس من خلال إطلاق شخصيتين إضافيتين أصليتين وخاصتين بها، وهما “ليوني”، الفهد العربي الرائع، و”هوج”، قنفذ الصحراء اللطيف. وسينضمّان إلى الشخصيتين السابقتين اللتين تم إطلاقهما أولاً، فريدي وفلوري، الثعلبين العربيين، لتشكيل: فريق مغامرات أي إم جي. وسيكون لكل شخصيّة طابع متفرد خاصة بها، وقصة مثيرة ومغامرات شيّقة تلقي الضوء على التحديات التي يواجهها هذا الحيوان الإقليمي الشهير كنوع مهدد بالانقراض. 

علق عضو مجلس الإدارة والمالك، السيد إلياس كلاداري قائلاً: “بعد ثمان سنوات من النجاح المتواصل، فإننا مستمرون في خطوتنا الجريئة لإنشاء شخصياتنا الخاصة بنا التي ستعزز من ارتباطنا مع بيئة الإمارات العربية المتحدة. لقد استثمرنا بشكل كبير في هذا المشروع من أجل تعزيز هويتنا والحفاظ على ارتباط علامتنا التجارية مع هذه الهوية وجعلها مثيرة، مما يضع أي إم جي وسياحة دبي على خارطة الابتكار العالمية في مجال الترفيه”.

وعلق عضو مجلس الإدارة والمالك، السيد مصطفى كلاداري قائلاً: “فتحت أي إم جي أبوابها للزوار في مدينة دبي العظيمة يوم 31 من أغسطس عام 2016، كأكبر حديقة ألعاب مغلقة في العالم في حينه. واستمررنا في التطور والازدهار عاماً بعد عام. لقد كانت ثماني سنوات ناجحة جداً من العمل. ويأتي نجاحنا من نجاح صناعة السياحة في مدينة دبي، وإلى فريق أي إم جي المبتكر  والمتفاني في عمله”.

هوج، القنفذ الصحراوي، هو أصغر أنواع القنافذ حجماً. يشتهر بأنفه الأسود وبقدرته على التكيّف مع التغيرات في البيئة من حوله. وكشخصية في أي إم جي فهو عضو نشيط جداً في الفريق. فهو من يقود الفريق في مغامراتهم، بفضل قدرته على حفظ الخرائط كلّها، مستخدماً بوصلته فقط. كما يمكنه أيضاً قراءة النصوص القديمة وفهم الرموز المختلفة.

أما من الناحية الأخرى، فإن ليوني، الفهد العربي، وهو أصغر الفهود حجماً (يبلغ حجمه نصف حجم الفهد الإفريقي)، وهو قادر على التخفّي جيداً في بيئته، ويعتبر ملك الجبال، وتصل سرعته القصوى إلى 58 كم/ساعة. ولكنه يعتبر واحداً من أكثر الأنواع المهددة بالانقراض، حيث لا يتجاوز عدد الفهود الموجودة 200 فهداً فقط.

وعلقت السيدة رولا عسيران، رئيسة قسم التسويق في مجموعة أي إم جي قائلة: “حققنا نجاحاً ملحوظاً على مدى السنوات الثماني الماضية، توج بموسم صيفي متميز استقطب السياح من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى الزوار من جميع إمارات دولة الإمارات السبع. لقد التزمنا بجعل صيف 2024 في دبي بداية حقبة جديدة ومثيرة لأي أم جي، وقد أوفينا بهذا الوعد. إن استراتيجيتنا الجديدة تقوم على تقديم مغامرة جديدة في كل زيارة، ومع وجود الشخصيات الجديدة سيتاح المزيد من المغامرات والأنشطة. يتكون فريق أي إم جي للمغامرة الآن من فريدي وفلوري وهوج وليوني. وجميعهم شخصيات مطوّرة بشكل كامل، بسماتٍ ساحرة وشجاعة وقصة شيقة.

سيكون فريق أي إم جي للمغامرة جزءاً من رحلة الزوار في أي إم جي عالم من المغامرات، والتي ستكون مليئة بالتشويق والإثارة والتجارب التي لا تنسى لكل من الصغار والكبار ذوي القلوب الشابة. إن الشخصيات المحبوبة الجديدة مستكشفون متمرسون، وسيرافقون الزوار في موكب ” دعوة إلى المغامرة” الجديد كليّاً، وسيخوضون المغامرة معاً في العديد من الأماكن الجديدة مثل ” غابة بوليفارد”، ” ومعبد حافة العالم”، و “هرم المايا” الغامض. يوجد الكثير من الأنشطة للاستمتاع بها في أي إم جي عالم من المغامرات. لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا  IMG Worlds

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic