سياحة

مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي

النسخة الافتتاحية من المهرجان تصطحب الزائرين في رحلة مفعمة بأشهى الأطعمة والمشروبات في قلب دبي

ماسيف ميديا: تنطلق النسخة الافتتاحية من مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات في الفترة من 27 يونيو إلى 31 أغسطس 2024 لتمنح عشاق تناول الطعام فرصة الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات طوال فصل الصيف في مختلف أنحاء مجمّع فنادق الحبتور سيتي.

تستضيف النسخة الأولى من المهرجان تجارب حصرية، وفعاليات متنوعة وقوائم طعام خاصة تلبي تطلعات الذواقة بدءاً من الولائم الفاخرة وانتهاءً بمأكولات الشارع اللذيذة. ويتسنى لزائري الحبتور بالاس استكشاف عالم المأكولات الفرنسية بمطعم “بي كيو فرينش كيتشن آند بار” الذي يقدّم قائمة غنية تبدأ بحساء البصل الفرنسي الكلاسيكي أو جبن البوراتا، تليها الأطباق الرئيسية المكونة من الروبيان اللذيذ مع المعكرونة، أو الدجاج المشوي أو بيني أرابياتا الحارة. ويوفر المطعم لعشاق الحلويات خيارات تشمل التوست الفرنسي وأطباق الفاكهة والآيس كريم.

يقدّم مطعم “وورلد كت ستيك هاوس”، الحائز على الجوائز، قائمة من المقبلات الشهية تشمل فطائر الكمأة السوداء وحساء الكركند، وعدد من الأطباق الرئيسية مثل فيليه لحم البقر الأرجنتيني وشرائح لحم البقر الأسترالي “بلاك اونيكس” إلى جانب ريزوتو الفطر اللذيذ للضيوف النباتيين. وللتحلية، يستطيع الزوار الاستمتاع بكعكة ألاسكا أو الآيس كريم مع صوص الكراميل المالح أو كعكة الشوكولاتة الدافئة مع آيس كريم الفانيليا.

يستطيع الزوار الراغبون في تجربة نكهات أمريكا اللاتينية التوجه إلى مطعم زوكو بفندق V دبي، أحد فنادق كوريو كولكشن باي هيلتون، للاستمتاع بأطباق الواكامولي الكلاسيكية، وتيراديتو سمك القاروس، ودجاج الترياكي وتاكو الروبيان. كما تشمل قائمة الأطباق الرئيسية أرز الميزو بالسمك، ودجاج بانكو فوراي المقلي والفطر المشكل مع صوص البيبيان بالذرة. وتضم تشكيلة الحلويات التشورو والسوربيه و كعكة الجبن بالكراميل.

يتسنى للراغبين في الاستمتاع بالطعام أثناء مشاهدة الفعاليات الرياضية التوجه إلى مطعم “ريبز آند بروز” في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي. ومن بين أشهر المقبلات التي يقدمها المطعم حساء الطماطم المشوي ببطء مع أجنحة الدجاج، أما الأطباق الرئيسية فتشمل خبز الطماطم المفرود وفطيرة سمك السلمون، وبرجر ريبز آند بروز المميز، كما تضم قائمة التحلية كعكة الجبن وبراوني الشوكولاتة وفطيرة التفاح جراني سميث وبودينج التوفي.

وبإمكان الراغبين في تجربة مجموعة متنوعة من المأكولات التوجه إلى البوفيه الدولي في مطعم “ماركت” الذي يقدّم طبقاً يناسب جميع الأذواق بسعر 100 درهم فقط. تبلغ تكلفة الوجبات المكونة من ثلاثة أطباق 150 درهماً للفرد، أما تجربة تناول الطعام المميزة في “وورلد كت ستيك هاوس” فتبلغ تكلفتها 250 درهماً للفرد.

لحجز طاولة في مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات، يرجى التواصل عبر هاتف رقم 97144355577 أو عبر البريد الإلكتروني dining@hiltonalhabtoorcity.com. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alhabtoorcity.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic