سياحة

منتجعات جُوالي تقدم عروضاً حصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

عرض العيد الحصري يشمل خصومات على خيارات الإقامة الفاخرة وعلاجات العافية المخصصة وتجارب تناول الطعام

كشف كل من منتجع جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في المالديف، وجُوالي بيينغ، الملاذ الهادئ والوحيد الذي يُعني بالعافية في المالديف، عن عرضهما الحصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالتجارب الغامرة وتجديد النشاط ضمن أجواء مفعمة بالراحة والسكينة وسط الطبيعة الخلابة، مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات. وتتنوع العروض لتشمل وجبات الفطور الفاخرة وتجارب العافية الشاملة، إضافةً إلى المشاركة في النشاطات الفنية المختلفة، ما يرتقي بإقامات الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة.

ويتميز منتجع جُوالي المالديف بموقعه الفريد على جزيرة مورافاندهو في را آتول الطبيعية الساحرة، ويقدم باقة من العروض بأسعارٍ تبدأ من 1,550 دولار أمريكي. ويضم العرض خصماً يصل إلى 25% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، إلى جانب خصم يصل إلى 30% على حجوزات الإقامة لثمان ليالٍ أو أكثر، شامل وجبة الإفطار. كما يتيح لعشاق المنتجعات الصحية فرصة الاستفادة من خصمٍ بقيمة 10% على العلاجات المقدمة ضمن سبا جُوالي بيينغ كيور.

ويبرز جُوالي بيينغ بصفته ملاذ السكينة والوجهةً المثالية لتجارب العافية الشاملة، حيث يثري إقامات ضيوفه بمزيجٍ يجمع بين جمال الطبيعة الأخاذة لجزر المالديف والعلاجات الفاخرة، ليأخذهم في رحلة غامرة تحثّهم على استكشاف الذات وتجديد النشاط ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والاسترخاء. وبأسعارٍ تبدأ من 1,400 دولار أمريكي يقدّم جُوالي بيينغ، خصماً يصل إلى 28% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، كما يتيح خصماً بقيمة 30% للضيوف الراغبين بتمديد إقامتهم لثمان ليالٍ أو أكثر، بالإضافة الى تجارب تناول الطعام المُخصّصة. وللاستفادة القصوى من رحلة العافية، يقدّم المنتجع للضيوف خصماً بقيمة 10% على العلاجات في سبا أريكا.

يتوفر العرض لفترة محدودة ويمكن الحجز منذ الآن للإقامة بين 12 و22 يونيو 2024. ويحصل الضيوف الذين حجزوا مباشرةً عبر موقع joali.com على وجبة فطور مجانية واحدة يتم تقديمها في فيلتهم الخاصة، إضافة إلى رصيد بقيمة 100 دولار أمريكي لتناول المأكولات والمشروبات.

لمزيد من المعلومات حول عرض عيد الأضحى والحجوزات، يُرجى الضغط هنا للحجز في جُوالي المالديف والضغط على الرابط هنا للحجز في جُوالي بيينغ.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي يكشف النقاب عن تجارب صيفية مذهلة

استمتع بإقامة مميزة مع خيارات تناول الطعام والسبا الفاخرة أعلن فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عن عروضه الصيفية المميزة التي تشمل الإقامة الفاخرة والأجنحة، مقدماً

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

احتفل خلال أمسيات الصيف مع كوكتيلات غروب الشمس و المأكولات اليونانية في هيليوس بحياة ريجنسي دبي

يدعو فندق حياة ريجنسي دبي ضيوفه للاحتفال بأمسيات الصيف الرائعة في مطعم ‘هيليوس’ المليء بالحيوية. خلال أشهر الصيف، يُقدم ‘هيليوس’ تجربة طعام استثنائية من خلال

اقرأ المزيد »
arArabic