جايكو تقدم تقنية الدفع الرباعي الرائدة في مجال توجيه عزم الدوران لتعيد تشكيل تجارب القيادة على الطرق الوعرة

  • جايكو تقنية الدفع الرباعي الجديدة لتوجيه عزم الدوران لمواصلة تطوير تكنولوجيا الطرق الوعرة
  • الدفع الرباعي الجديد لتوزيع عزم الدوران على الدفع الرباعي من مراقبة حالة الطريق خلال أجزاء من الثانية، وتخصيص عزم الدوران بسرعة وذكاء ديناميكيًا، مما يضمن قدرات “الانقاذ القوي، والتحكم المتفوق، والراحة العالية، والتكيف الكامل”

وفقًا لفلسفة التصميم “من الكلاسيكية، إلى ما وراء الكلاسيكية”، تدمج #JAECOO #J7 ببراعة مُتع القيادة خارج الطريق مع الفخامة والذكاء والسلامة. نظام القيادة الذكية ADRIS، التي طورتها JAECOO بشكل فريد لتلبية متطلبات القيادة خارج الطريق، والذي تم إعادة تطويره تكنولوجيا، ليقدم نظام دفع رباعي بتوزيع عزم الدوران بطريقة فريدة في الصناعة.

نظام توزيع عزم الدوران على الدفع الرباعي من JAECOO يتفوق على تقنيات الدفع الرباعي التقليدية للقيادة خارج الطريق. فهو لا يكسر فقط حدود الأداء للنماذج التقليدية للدفع الرباعي، بل يعزز أسلوب الحياة خارج الطريق للمستخدمين بقيمة أداء قوية وموثوقة.

بالرجوع لتطور أنظمة الدفع الرباعي إلى الوراء، حيث كان (الدفع الرباعي بشكل جزئي) أول ما ظهر. ومع ذلك، نظرًا لعدم وجود تفاوت سرعة بين العجلات الأمامية والخلفية في وضع الدفع الرباعي بدون توازن مركزي، فإنه غير مناسب للقيادة على الطرق العادية. ونتيجة لذلك، ظهر (الدفع الرباعي بشكل كامل)، حيث تم تضمين توازن مركزي يسمح للمركبة بالتجاوز بسلاسة عبر التضاريس المختلفة، مما يمُكن قدرات الدفع الرباعي على جميع التضاريس. ومع ذلك، تتميز أنظمة (الدفع الرباعي بشكل كامل) بالدفع الدائم على الأربع عجلات، مما يعني استهلاك وقود مرتفع نسبيًا وتوزيع عزم دوران ثابت أو قابل للتعديل بشكل طفيف فقط، مما يشكل تحديًا للتوزيع الذكي.

تقنية الدفع الرباعي بتوزيع العزم في الطراز J7، والتي تعتبر فريدة من بين المنافسين وتعتمد على تطوير تقنية الدفع الرباعي في الوقت المناسب، ليس فقط لمعالجة نقاط ضعف المستخدم في التكيف مع التضاريس واستهلاك الوقود، بل أيضًا لتوفير تجربة قيادة جديدة في الطرق الوعرة من منظور المنطق الفني وتوافق السيارة بشكل عام.

بالمقارنة مع أشكال الدفع الرباعي التقليدية، يمكن لنظام JAECOO الجديد لتوزيع العزم على العجلات الأربعة مراقبة حالة الطريق في ميلي من الثانية، وتخصيص عزم الدوران بسرعة وذكاء بشكل ديناميكي، وتوزيع عزم الدوران بدقة بين المحاور الأمامية والخلفية، وتحقيق توزيع عزم الدوران على المحور الخلفي وضبطه من 0 إلى 100% على العجلات اليسرى واليمنى، مما يضمن قدرات “الاستخراج القوي، والقدرة على المناورة الفائقة، والراحة العالية، والتكيف الكامل”، مع تحسين تجاوب السفر بشكل كبير في الطرق الوعرة للمستخدمين وزيادة مستوى سلامة المركبة في الظروف العامة. 

باستخدام تقنية الدفع الرباعي بتوزيع العزم على الدوران وقدرتها على نقل 100٪ من عزم محور العجلات الخلفي إلى عجلة واحدة، وذلك من خلال هيكل الوصلة لمزدوج الفرامل متعددة الأقراص في المحور الخلفي ونظام النقل. هذه التقنية تسمح بتركيز كل العزم على العجلة الخلفية المتبقية في حالة فقدان القبضة لثلاث إطارات، مما يعزز بشكل كبير قدرة المركبة على الإنقاذ في الظروف الصعبة.

تدشين علامة جايكو في المملكة العربية السعودية مطلع الشهر المقبل

قامت جايكو بإنشاء مقرها في العاصمة الرياض، في المملكة العربية السعودية، وهو القرار الذي يميزها كأول شركة في صناعة السيارات تتبنى هذا النموذج التجاري عوضًا عن النموذج التقليدي للموزعين. الهدف من ذلك هو البقاء على اتصال وثيق بالعملاء وضمان أن تهتم بكل جوانب العمل بنفسها، بدلاً من تسليم العمل بالكامل لوسيط. واحدة من أهم النتائج الإيجابية لهذا النموذج التجاري هي توافر قطع الغيار وجودة الخدمة ما بعد البيع.

وأخيرّا، فنحن على وشك إطلاق JAECOO في الرياض في 8 يونيو، حيث تم فتح باب الحجز المسبق لعملاء السعودية لحجز مركبات JAECOO مباشرة عبر الموقع www.jaecoo-ksa.com سيتم تغطية هذا الحدث الضخم بواسطة مئات من وسائل الإعلام من مختلف مناطق المملكة.

لجعل العرض أكثر جاذبية وتكريمًا لعملاء الدفعة الأولى من مركبات OMODA أو JAECOO، قرر مقر شركة OMODA & JAECOO في الرياض تقديم عروض مبيعات وخدمات مثيرة ستكون محدودة لأول 100 عميل فقط. حيث سيكون بإمكان العملاء  الأوائل الحصول على ضمان لمدة 7 سنوات أو 250,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) بدلاً من الضمان لمدة 6 سنوات الذي سيكون معياريًا للجميع. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكنون أيضًا من الاستمتاع بخدمة الصيانة المجانية لغاية 60,000 كيلومتر لمدة تصل إلى 3 سنوات. علاوة على ذلك، هناك العديد من وسائل الراحة والأجهزة الإلكترونية الحديثة التي ستكون جزءًا من هذا العرض المذهل والمثير للعملاء الأوائل من OMODA JAECOO.

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 أيام ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 أيام ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

3 أيام ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

3 أيام ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

5 أيام ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

5 أيام ago