هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين

أعلنت هواوي، إحدى أبرز عمالقة التكنولوجيا في العالم، وVisit Qatar، هيئة السياحة الرسمية في دولة قطر، عن إبرام شراكة تهدف إلى تحسين تجربة السياحة لدى الزوار الصينيين وإبراز قطر كوجهة سفر رائدة في السوق الصينية. ويستفيد هذا التعاون من قدرات الاستهداف الدقيقة لمنصة هواوي الإعلانية: “إعلانات بيتال” Petal Ads، للوصول إلى المسافرين المحتملين والتواصل معهم بشكل فعّال، مما يلعب دوراً في رواج دولة قطر كوجهة جذابة لدى السياح الصينيين.

قام بتوقيع مذكرة التفاهم المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ Visit Qatar، وجاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة “إعلانات بيتال” Petal Ads، مجموعة هواوي السحابية لأعمال المستهلكين، ممثلاً عن هواوي، وذلك في جناح شركة Visit Qatar في معرض سوق السفر العربي 2024.

وفي إطار هذه الشراكة، ستعمل هواوي وVisit Qatar على تطوير نظام إيكولوجي متكامل للسفر في قطر، وهذا يشمل دمج منتجات هواوي مثل “سكاي تون” (SkyTone) لبيانات التجوال، ومحفظة هواوي (Huawei Wallet) للمدفوعات، و”خرائط بيتال”Petal Maps  للترويج والجذب السياحي، ووسائل المساعدة أثناء السفر المدعومة بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد الزوار بتقنيات متقدمة مدعومة بتجارب سياحية تفاعلية وغامرة تُبرز المعالم السياحية الشهيرة في دولة قطر.

وبالاستفادة من إمكانات “إعلانات بيتال” Petal Ads المثبتة، تركّز مذكرة التفاهم على الجهود المبذولة لجعل دولة قطر وجهة سفر رائدة للسياح الصينيين، وذلك من خلال طرح مبادرات التسويق المشتركة، وتسخير موارد هواوي الإعلامية الواسعة والمتنوعة. كما تهدف هذه الشراكة المتميزة إلى جذب اهتمام المسافرين الصينيين وتوجيه أنظارهم نحو دولة قطر واختيارها كوجهة مفضلة في خطط سفرهم القادمة.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ Visit Qatar: “نتخذ من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع هواوي، خطوة مهمة في سبيل تعزيز جذب المزيد من السياح والمستثمرين الصينيين إلى قطر. كما نهدف إلى تطوير نظام سفر إيكولوجي شامل في قطر وتقديم تقنيات متقدمة للزوار من خلال تجارب سياحية تفاعلية وغامرة. تعد الصين من الأسواق ذات الأولوية بالنسبة للقطاع السياحي في قطر، ومن خلال التركيز على المناطق الرئيسية وتوسيع وجودنا العالمي، فإننا نستعد لرؤية ارتفاع كبير في عدد الزوار. هذه الشراكة هي شهادة على التزامنا بالنمو والتميز في قطاع السياحة”.

معرباً عن سروره بهذه الشراكة أيضاً، قال جاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة “إعلانات بيتال” Petal Ads، مجموعة هواوي السحابية لأعمال المستهلكين، “تلتزم هواوي بالاستفادة من خبرتها التكنولوجية وقاعدة مستخدميها الواسعة للارتقاء بتجربة السفر بالنسبة لزوار دولة قطر. وإنه لمن دواعي سرورنا البالغ إبرام هذه الشراكة مع Visit Qatar للترويج لهذا البلد الرائع كوجهة سفر رئيسية للسياح الصينيين، كما أننا، من خلال هذا التعاون، سنقدم تجارب مبتكرة وجذابة من شأنها أن تشجع المزيد من المسافرين الصينيين على استكشاف دولة قطر.

تمثل مذكرة التفاهم هذه التزامًا قوياً من جانب كل من هواوي وVisit Qatar لتأسيس وتطوير شراكة تعود بالنفع على كلينا وتساهم في تعزيز قطاع السياحة المزدهر في دولة قطر وجذب المزيد من السياح الصينيين.

syyaha admin

Recent Posts

Al Habtoor City Gourmet Festival to Launch in June

The first edition of the food festival will take guests on a culinary journey in…

دقيقة واحدة ago

مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي

النسخة الافتتاحية من المهرجان تصطحب الزائرين في رحلة مفعمة بأشهى الأطعمة والمشروبات في قلب دبي…

دقيقتين ago

اغمر نفسك في نعيم الصيف: ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية إستثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

بفضل وجود العديد من المسابح، الدخول المجاني والحصري إلى نادي باغاتيل المميز والأنشطة المتنوعة التي…

15 دقيقة ago

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

4 ساعات ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 ساعات ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 ساعات ago