فيزيت بريتن تكشف النقاب عن روائع بريطانيا العظمى قبيل معرض “GREAT FUTURES” التجاري في الرياض

تسلط بريطانيا الضوء على عروضها السياحية في المملكة العربية السعودية بإطلاق حملة فيزيت بريتن الإعلانية “التي تكشف النقاب عن “روائع بريطانيا العظمى” في جميع أنحاء المملكة.

وتستخدم الحملة، التي انطلقت عبر المنصات الرقمية في المملكة العربية السعودية في 8 مايو، محتوىً عربياً حصرياً لتوجيه المستهلكين إلى الموقع الإلكتروني الجديد لـ VisitBritain باللغة العربية، وإلهام الزوار من المملكة لتخطيط رحلاتهم إلى بريطانيا خلال عام 2024، وتوجيههم إلى نظام تأشيرة السفر الإلكترونية للمواطنين السعوديين.

وتشهد الحملة أيضًا إطلاق عدسة سناب شات جديدة للواقع المعزز، التي تعرض مناظر بانورامية 180 درجة للمناظر الطبيعية الريفية والساحلية في بريطانيا، وتلهم المسافرين من المملكة العربية السعودية إلى بريطانيا وترفع من انتشار الحملة ومشاركتها.

وتتزامن الحملة مع قيادة فيزيت بريتن، هيئة السياحة البريطانية، لوفد سياحي إلى معرض GREAT FUTURES، التجاري الضخم الذي تنظمه حملة GREAT التابعة لحكومة المملكة المتحدة بالشراكة مع حكومة المملكة العربية السعودية. والذي يقام في الرياض في الفترة من 14 إلى 15 مايو، ويطلق برنامجًا لمدة عام لتعزيز التعاون التجاري بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتفصيلاً قالت باتريشيا ييتس، الرئيس التنفيذي لفيزيت بريتن: 

“أصبحت زيارة المملكة المتحدة أسهل من أي وقت مضى للمواطنين السعوديين مع طرح نظام تأشيرة السفر الإلكترونية، مما يعزز عروضنا السياحية التنافسية وترحيبنا بالزوار. ويسعدنا إطلاق هذه المرحلة الجديدة من حملتنا الرئيسية في المملكة العربية السعودية قبيل معرض GREAT FUTURES التجاري وما بعده، حيث نعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخبرات والوجهات السياحية المثيرة في جميع أنحاء بريطانيا.”

وأضافت ييتس قائلةً: “يعد GREAT FUTURES أيضًا فرصة قيمة للبناء على مشاركتنا الأوسع في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك عملنا مع قطاع السفر لبيع الوجهات البريطانية. ونحن نتطلع إلى تعزيز علاقاتنا طويلة الأمد مع شركاء الأعمال السعوديين، ولندعم تعزيز النمو من سوق السياحة المهمة هذه.”

وكجزء من برنامج معرض GREAT FUTURES، تستضيف فيزيت بريتن، “عرضًا للوجهات” ولقاءات التواصل، بقيادة رئيسها نيك دي بوا. وستقوم الوجهات البريطانية وشركات إدارة الوجهات بالتواصل مع كبار المسؤولين التنفيذيين في مجال السفر السعودي مع فرصة أيضًا لسماع مباشرة عن الدوافع والاتجاهات التي تحرك السفر إلى الخارج من المملكة العربية السعودية.

يشارك رئيس فيزيت بريتن، والرئيس التنفيذي باتريشيا ييتس أيضًا في المناقشات وحلقات النقاش مع ممثلين من جميع أنحاء صناعة السياحة في المملكة المتحدة إلى جانب نظرائهم السعوديين في GREAT FUTURES، وتبادل الأفكار والمعرفة والخبرة.

تعد المملكة العربية السعودية سوقًا مهمًا للغاية لزوار المملكة المتحدة. وتشير أحدث توقعات فيزيت بريتن،  أن يصل عدد الزيارات إلى 240.000 من المملكة العربية السعودية إلى المملكة المتحدة هذا العام، بزيادة نسبتها 9٪ عن عام 2019. ويتوقع أن ينفق الزوار من المملكة العربية السعودية 752 مليون جنيه إسترليني على رحلاتهم إلى المملكة المتحدة هذا العام، بزيادة نسبتها 20٪ عن عام 2019.

syyaha admin

Recent Posts

Al Habtoor City Gourmet Festival to Launch in June

The first edition of the food festival will take guests on a culinary journey in…

3 دقائق ago

مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي

النسخة الافتتاحية من المهرجان تصطحب الزائرين في رحلة مفعمة بأشهى الأطعمة والمشروبات في قلب دبي…

4 دقائق ago

اغمر نفسك في نعيم الصيف: ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية إستثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

بفضل وجود العديد من المسابح، الدخول المجاني والحصري إلى نادي باغاتيل المميز والأنشطة المتنوعة التي…

17 دقيقة ago

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

4 ساعات ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 ساعات ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 ساعات ago