مجموعة سعيد غدران وشركة تاتا تبحثان الإستثمار في مجال الفندقة بالسعودية

اجتمع الأستاذ غدران سعيد غدران، رئيس مجلس إدارة مجموعة سعيد غدران، والشركة العربية الخليجية، مع ممثلي المالكين والإدارة لشركة تاتا وسلسلة فنادق تاج محل، برئاسة السيدة سوما فينكاتش، نائب الرئيس التنفيذي للتطوير العقاري، لبحث إمكانية الاستثمار في إنشاء فندقين فاخرين، أحدهما في مدينة جدة والآخر في المدينة المنورة.

تم خلال الاجتماع مناقشة التفاصيل المتعلقة بتطوير المشاريع الفندقية المقترحة، حيث تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز العروض الفندقية في المملكة العربية السعودية وتلبية احتياجات السوق المتنامية في قطاع الضيافة.

وأعرب الأستاذ غدران سعيد غدران عن سعادته بالتعاون مع شركة تاتا وتاج محل، واعتبره فرصة مثالية لتعزيز الحضور الاستثماري لمجموعة سعيد غدران في قطاع الفنادق الفاخرة. كما أكد على التزامهم بتقديم تجربة فريدة ومميزة للنزلاء وتوفير مستوى عالٍ من الخدمة والضيافة.

من جانبها، أشارت السيدة سوما فينكاتش إلى أهمية السوق السعودية واعتبارها واحدة من أهم الوجهات السياحية والاقتصادية في المنطقة، وأعربت عن ثقتها في نجاح هذه الشراكة وقدرة الأطراف المشاركة على تحقيق مشروعات فندقية استثمارية ناجحة.

من المتوقع أن يتم الانتهاء من دراسة الجوانب الفنية والتنفيذية للمشروعات في الأشهر القادمة، وسيتم تحديد المواقع المثلى لإقامة الفندقين في جدة والمدينة المنورة بناءً على الدراسات المتعمقة .

يأتي هذا الاستثمار في إطار التوجه الرامي إلى تطوير وتنويع القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية. ستسهم إقامة الفندقين الفاخرين في تعزيز البنية التحتية السياحية وتوفير فرص العمل وتعزيز الاقتصاد المحلي في المناطق المستهدفة.

syyaha admin

Recent Posts

Celebrate Summer Evenings with Sunset Cocktails and Greek Delights at Helios in Hyatt Regency Dubai

Hyatt Regency Dubai invites guests to celebrate summer evenings at Helios, the hotel’s vibrant rooftop…

6 ساعات ago

احتفل خلال أمسيات الصيف مع كوكتيلات غروب الشمس و المأكولات اليونانية في هيليوس بحياة ريجنسي دبي

يدعو فندق حياة ريجنسي دبي ضيوفه للاحتفال بأمسيات الصيف الرائعة في مطعم 'هيليوس' المليء بالحيوية.…

6 ساعات ago

HONOR Unveils Industry’s First AI Defocus Eye Protection and AI Deepfake Detection

Global technology brand HONOR today revealed two industry-leading on-device AI innovations created to empower individuals…

12 ساعة ago

علامة HONOR تعلن عن أول حماية للعين بتقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية الذكاء الاصطناعي لاكتشاف التزييف العميق

كشفتHONOR  العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن ابتكارين رائدين في مجال الذكاء الاصطناعي…

13 ساعة ago