سياحة

اكتشف سحر البيت الإيطالي في مطعم “ميزالونا تراتوريا إيطاليانا”في دبي فستيفال سيتي

يدعو مطعم “ميزالونا تراتوريا إيطاليانا” MezzaLuna Trattoria Italiana، الموجود في قلب فندق انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس في دبي فستيفال سيتي، الضيوف ليستمتعوا بتجربة فريدة من نوعها لاستكشاف نكهات إيطاليا الغنية. يعد المطعم بتجربة تناول طعام إيطالية أصيلة ومريحة، حيث يروي كل طبق قصة تقليدية تنبض بالعاطفة.

عند دخولكم إلى محيطنا الدافئ، ستستقبلكم رائحة المأكولات الإيطالية الشهية لتأسر حواسكم. تُعد شرفتنا الخارجية خلفية مثالية لتناول وجبات الغداء أو العشاء الرائعة، مما يضفي طابعًا ساحرًا إضافيًا على تجربتكم. يمكنكم بدء رحلتكم بتجربة طبقنا الرئيسي “طبق ميزالونا”، المجموعة المتنوعة من الأطباق الإيطالية الفريدة التي تم صناعتها بعناية لتنبيه حواسكم وإشباع شهيتكم. تتنوع الأطباق بين بيتزا الكمأة وحساء “فيتيلو ميلانيزي” و”لينغويني فروتي دي ماري” اللذيذ، كل طبق هو عبارة عن تحفة تعكس الجهد الذي نبذله في استخدام أجود المكونات الموسمية وتقنيات الطهي التقليدية.

أثناء تذوقكم لنكهات إيطاليا، يمكن لطبق “التيراميسو” المحضر بعناية أن تكون النهاية المثالية لوجبتكم. مع كل ملعقة، ستتذوقون سيمفونية من النكهات التي تكرم هذا الكلاسيكي الإيطالي المحبوب، مما يترك لكم ذكريات لا تُنسى من رحلة طهو غذائية رفيعة المستوى.

تُكمل تجربتكم الغذائية في “ميزالونا تراتوريا إيطاليانا ” اختياراتنا المميزة من العنب، التي تم اختيارها بعناية لتعزيز وتعميق نكهات كل طبق. ولا تنسَ زيارة مجموعتنا الواسعة من شراب العنب حيث يضم تشكيلنا الغني من الأبيض النقي والأحمر الجريء والذي يضمن إرضاء كل ذوق.

للحجز والاستفسار، يُرجى الاتصال بنا على +971 (0)4 701 1127/28أو زيارة “ميزالونا تراتوريا إيطاليانا” في الطابق الأرضي من فندق إنتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فستيفال سيتي.

للاطلاع على قائمة طعامنا الشهية، يُرجى زيارة صفحة ميزالونا تراتوريا إيطاليانا على الإنترنت.

استمتعوا بنكهات إيطاليا وبذكريات لا تُنسى في “ميزالونا تراتوريا إيطاليانا” – حيث تكون كل وجبة احتفالًا بالتقاليد والطعم والألفة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيتفال سيتي” تدعو ضيوفها إلى الاستمتاع بالطهي المتميز خلال شهر مايو

تدعو مجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” ضيوفها إلى الإنطلاق في رحلة تذوق لا تنسى، حيث تقدم العديد من العروض الترويجية الجذابة عبر منافذها الشهيرة.

اقرأ المزيد »
arArabic