سياحة

منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي

منطقة سردينيا تسجل دخولها إلى سوق سياحية جديدة مع إطلاق شركة فلاي دبي للرحلة الجديدة الأسبوع المقبل

  أعلنت منطقة سردينيا عن مشاركتها في سوق السفر العربي، المعرض الدولي الأكثر أهمية المخصص للسياحة الداخلية والخارجية في دولة الإمارات، والذي يُقام بين 6 و9 مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. 

ويوفر المعرض فرصة كبيرة لمنطقة سردينيا من أجل الترويج لعروضها في إحدى أهم الأسواق الجديدة والنامية. ومن المتوقع أن تلعب فلاي دبي، إحدى شركات مجموعة الإمارات، دوراً كبيراً في الموسم السياحي القادم في الجزيرة عقب إطلاق رحلات بين دبي وأولبيا.

ويشهد المعرض إطلاق الرحلة الجديدة، التي تسيّرها الشركة يومي الثلاثاء والسبت من 15 يونيو إلى 31 أغسطس 2024، خلال مؤتمر صحفي في تمام الساعة 11:00 صباحاً من يوم الثلاثاء 7 مايو، ويشارك فيه فرانكو كوكوريدو، مستشار السياحة الإقليمي؛ وجيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي؛ وماريو جاراو، المدير التجاري للطيران والتسويق في مطار أولبيا؛ ونائبه جيوفانا لوريجا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كوكوريدو: “يمثل هذا المعرض المشاركة الأولى لي منذ أن توليت منصبي مستشاراً، وكلي ثقة بأنه يشكل فرصة رائعة لدخول هذه السوق الجديدة بفرصها المميزة. ولا شك أن الهدف الذي يمكننا تحقيقه مع إطلاق الرحلة الجديدة التي تم اختبارها وتفعيلها في الصيف الماضي سيحظى بأهمية خاصة لقطاع السياحة في جزيرتنا. ويتمثل ذلك الهدف في الترويج بفعالية لمنتجاتنا السياحية التي يمكنها تلبية احتياجات الجمهور في دولة الإمارات من حيث الجودة والتنوع. ونتوجه بالشكر لشركة فلاي دبي على إطلاق هذا المسار المباشر العابر للقارات، ونأمل أن نتمكن في المستقبل من توسيع عروض الرحلات المباشرة من حيث العدد والوجهات لتشمل دولاً خارج الاتحاد الأوروبي، وذلك بالتعاون مع مطارات سردينيا”.

وأضاف: “يشمل الجمهور المستهدف الإماراتيين والعديد من العاملين المستقلين، الذين يعيشون في دبي وباقي أنحاء دولة الإمارات وتعود أصولهم إلى أوروبا وأمريكا، ولكنهم يبحثون عن مكان يتمتع بمناخ أكثر اعتدالاً لقضاء عطلتهم مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف. وتوفر سردينيا الوجهة الأمثل بالنسبة لهم، حيث تقدم باقة من العروض البحرية والشاطئية، والتي تلبي احتياجات المسافرين القادمين من دبي خلال موسم الصيف، كما توفر منتجات مميزة على مدار العام.

وتتميز الجزيرة بتراثها الثقافي الغني، مثل الحضارة النوراجية الفريدة في البحر الأبيض المتوسط، التي تضاهي الحضارة المصرية في أصالة أعمالها وروعتها؛ أو دوموس دي جاناس، الموقع الأثري المرشح رسمياً لإدراجه في قائمة التراث العالمي لليونسكو. كما تضم الجزيرة مسارات المشي لمسافات طويلة مثل مسار سيلفاجيو بلو، أحد أشهر طرق الرحلات في العالم، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة وتجارب تناول الطعام الشهية. وتتميز الجزيرة أيضاً بعروض السياحة القروية التي تشهد نمواً قوياً بفضل الفعاليات الجديدة التي يتم إطلاقها والعروض الترفيهية الكبرى التي تستضيف كوكبة من أشهر الفنانين العالميين الذين يأتون إلى سردينيا لحضور المهرجانات والحفلات الموسيقية، لا سيما خلال الصيف.

واختتم كوكوريدو بقوله: “تتميز الجزيرة بعروضها البحرية الرائعة خلال موسم الصيف، وهي تضم أيضاً عوامل جذب أخرى تسهم في توفير مجموعة متكاملة من العروض خلال العطل، مما يلبي جميع احتياجات المسافرين من دولة الإمارات. كما يُعد مطار دبي يعد أحد مراكز النقل الجوي الرئيسية، ما يوفر رحلات مباشرة إلى سردينيا لجميع الزوار من مختلف أنحاء العالم”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عالمية
syyaha admin

فيزيت بريتن تكشف النقاب عن روائع بريطانيا العظمى قبيل معرض “GREAT FUTURES” التجاري في الرياض

تسلط بريطانيا الضوء على عروضها السياحية في المملكة العربية السعودية بإطلاق حملة فيزيت بريتن الإعلانية “التي تكشف النقاب عن “روائع بريطانيا العظمى” في جميع أنحاء

اقرأ المزيد »
عالمية
syyaha admin

المكتب الوطني الألماني للسياحة يحقق نجاحاً كبيراً في سوق السفر العربي مع التركيز القوي على السياحة المستدامة

يامينا صوفو: “سوق السفر العربي عنصر محوري في أجندتنا السنوية” سجّل المسافرون من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي 128,745 ليلة مبيت في ألمانيا خلال الشهرين

اقرأ المزيد »
arArabic