سياحة

احتفلوا بعيد الفطر في رحاب منتجع زلال الصحي من شيفا-سوم الفاخر

في أجواء عيد الفطر المرتقب في 9 أبريل 2024، أعدّ منتجع زلال الصحي من شيفا-سوم لضيوفه من دول الخليج برنامجًا حافلًا يشغلهم طيلة أيام العطلة الطويلة، حيث سيتسنى لهم الضلوع في رحلة تحويلية مع عرض ويلنس بلاس (Wellness Plus). ويقدّم هذا العرض الحصري بمناسبة عيد الفطر للضيوف فرصة الإقامة في المنتجع لخمس ليالٍ بسعر أربعة، أو الإقامة لسبع ليالٍ بسعر خمسة.

ويقع منتجع زلال في منطقة ساحلية خاصة في الطرف الشمالي لدولة قطر، ويشتهر بكونه أوّل وأكبر منتجع صحي في منطقة الشرق الأوسط يقدّم للضيوف تجارب صحية مخصّصة تلبي احتياجاتهم الفردية من خلال سلسلة من الحلول الصحية الفريدة والتجارب الغامرة.

وابتداءً من 2,200 ريال قطري في الليلة، ستتسنى للضيوف فرصة الهرب من صخب المدينة لمدة أسبوع والاستمتاع بعلاجات الصحة على مدار إقامتهم. تجدر الإشارة إلى أنّه يمكن للضيوف الاختيار ما بين الإقامة لمدة خمس ليالٍ بسعر أربعة، أو الإقامة لمدة سبع ليالٍ بسعر خمسة. وتشمل الأسعار في كلا الخيارين:

  • الإقامة
  • جلسة استشارية خاصة مع خبير في مجال الصحة والرفاهية
  • ثلاث وجبات صحية في أحد المطاعم وذلك عن كلّ ليلة إقامة
  • برنامج علاجات وأنشطة الرفاهية مصمم خصيصًا وفق الإجازة التي يختارها الضيف
  • الاستفادة من مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية
  • الوصول إلى جميع منشآت الصحة
  • ركن مشروبات صحية مجانية مصغر داخل الغرفة
  • غسل ثلاث قطع كل يوم

يشكل منتجع زلال الصحي من شيفا-سوم ملاذ هدوء ورفاهية لضيوفه من مختلف الفئات العمرية، إذ يدمج الطب العربي والإسلامي التقليدي بفلسفة الصحة الشاملة، ويقدم تجارب غامرة للذين يرغبون بالاسترخاء بعيدًا عن المدينة. وقد حرص المنتجع على تصميم هذا العرض بطريقة تجذب مختلف أنواع المسافرين، بدءًا من الأفراد الذين يرغبون في كسر روتين الحياة اليومية وصولًا إلى العائلات التي ترغب في إحياء روابطها.

وبناء على الجلسة الاستشارية الأولى، يمكن للضيوف حسم خياراتهم بشأن مجموعة العلاجات المتاحة في المنتجع، بما فيها طعم زلال (Taste of Zulal) وصحة العقل والجسد (Mind Body Wellness) والتنظيف العلاجي (Therapeutic Cleanse)، علمًا بأن كل علاج مصمم لتلبية حاجات صحية معينة.

واستنادًا إلى التراث الثقافي والطبي الغني الذي تتميز به المنطقة، يهدف كل علاج إلى إطلاق قدرات الشفاء الداخلي عند الضيوف حتى يتجددوا جسديًا وروحيًا على حد سواء بواسطة مزيج من الأصالة والابتكار.

منتجع زلال الصحي:

العرض: عرض ويلنس بلاس بمناسبة عيد الفطر

الزمان: طيلة شهر أبريل 2024

السعر: ابتداءً من 2,200 ريال قطري في الليلة

العرض: الإقامة لخمس ليالٍ بسعر أربعة، أو سبع ليالٍ بسعر خمسة

يعد منتجع زلال الصحي ملاذًا صحيًا رائدًا في الشرق الأوسط، وهو ملتزم بتكريم الإمكانات الهائلة للصحة الجسدية والعقلية والعاطفية عبر ستة ركائز رئيسية تشمل هذه الركائز التغذية، واللياقة البدنية، والمنتجعات الصحية، والعلاج الطبيعي، والصحة الشاملة، والجمال. تتميّز هذه الركائز بتطبيقها لممارسات الطب العربي الإسلامي التقليدي، وتدعو الضيوف إلى عيش تغييرات إيجابية في نمط حياتهم والشروع في رحلة تحويلية.

الشروط والأحكام:

يرجى الالتفات إلى أنّ تأكيدنا لحجوزاتكم رهن لتوافر الغرف، وأنّ هذا العرض صالح للحجوزات الجديدة فقط ويخضع لشروط وأحكام منتجع زلال الصحي الأخرى.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع كايتريونا جافني، مديرة الاتصالات التسويقية، عبر البريد الإلكتروني caitriona.gaffney@zulal.com  ، أو مع جمانة بطاينة، مديرة الحسابات في شركة كيو كوميونيكيشنز، عبر البريد الإلكتروني  jumana.b@qcomms.ae.

للمزيد من المعلومات أو إجراء الحجوزات، يُرجى زيارة www.zulal.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

SUN SIYAM IRU VELI يكشف عن تجربتين جديدتين رائعتين للضيوف:المسرات العائمة ووجبة الإفطار في البحيرة الخاصة

من خلال توسيع مجموعته من ذكريات الجزيرة الرائعة، يقدم Sun Siyam Iru Veli بكل فخر تجربتين استثنائيتين مميزتين للضيوف: Floating Delights ووجبة إفطار Private Lagoon،

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

رافلز قصر العرين البحرين يقدم عرضاً استثنائياً للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، الفندق الأول والوحيد في المملكة المكون بالكامل من الفلل مع برك سباحة خاصة، عن عرض مخصص للمواطنين والمقيمين في

اقرأ المزيد »
arArabic