سياحة

استمتع بمذاق العيد في أميليا دبي

احتفل بالعيد مع أجواء أميليا دبي المبهجة، حيث ستستمتع بأجواء وأطعمة لا تُنسى. يقع أميليا داخل فندق العنوان سكاي فيو الشهير في وسط مدينة دبي، ويعد الزوار بتجربة مبهرة وسط بيئة خلابة.

سيبهرك أميليا دبي بعظمته الممتدة على مستوى ثلاثة طوابق مزينة بأسقف عالية ونباتات معلقة ودرج فاخر. يخلق مزيج الديكور المستوحى من أسلوب ستيم بانك الذي تعود أصوله إلى الثمانينات والطوب المكشوف ولمسات آرت ديكو أجواءً راقية وجذابة، مما يجعله المكان المثالي للاحتفال بالعيد مع أصدقائك وأحبائك.

انغمس في قائمة مأكولات بحسب الطلب مع مجموعة متنوعة من النكهات العالمية، التي تمزج بين اللمسات اليابانية والبيروفية ونكهات البحر المتوسط. استمتع بالأطباق الفريدة مثل الجواكامولي الذي يتم تقديمه مع أجي أماريلو ويوزو كوش ورقائق الموز المقرمشة وطبق سيفيتشي الذي يضم اختيارات متميزة بما في ذلك سمك السلمون، والقاروص البري، والتونة ذات الزعانف الزرقاء اللذيذة. تذوق أيضاً تشكيلة تيراديتو، التي تعرض أجود أنواع التونة الصفراء، ولحم بقر الواغيو، والتشكيلة الواسعة من السلطات المنعشة، بما في ذلك بوراتا الكريمية وكراب كانجريجو ريال الرائع.

ستتوفر القائمة يومياً من الساعة 7 مساءً حتى 3 صباحاً، وستنقل حاسة التذوق الخاصة بك في مغامرة مع خيارات تبدأ من 25 درهم إماراتي. كل قضمة في مطعم أميليا دبي بمثابة احتفال بالنكهات، وكل لحظة لا تُنسى.

للمزيد من العملومات أو للحجز، يرجى التواصل على +9714 328 2805، أو زيارة الموقع الإلكتروني أو متابعة @amelia.dubai على الإنستاجرام.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
arArabic